الضيف الغامض

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة Εgỵρтiэи, بتاريخ ‏20 مارس 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. [​IMG]

بسم الله الرحمن الرحيم
    اليوم عندي لكم قصه من كتابتي و اتمنى ان تنال اعجابكم
    لنبدأ:

في يوم عادي لاسره عاديه و تقليديه مكونه من 3 اولاد و بنتين و الاب و الام طبعا حدث شيء غير عادي جائهم و في منتصف الليل ضيف غريب بشكل مفاجىء جدا و كان رجل لم يروه من قبل و اخبرهم انه مريض و يحتاج من يساعده فأتصلوا على الاسعاف بسرعه و جاء الاسعاف و نقلوه للمستشفى و لانه دخل في غيبوبه فلم يكن احد يعرف عنه شيء و كان لابد من رب الاسره ان يدفع التكاليف لانه من جلبه فدفع تكاليفه و استمر الرجل في غيبوبته لمدة شهر تقريبا ثم فجأه استيقظ و اخبروه بماا حدث فذهب لهم في البيتو طبعا استضافوه و كانوا يتوقعوا ان يرد تكاليف العلاج و يذهب و لكنه قال لهم انه لن يذهب بل سيبقى لمدة اسبوع لديهم فأستغربوا و لكنهم لم لم يستطيعوا الرفض لانه اخبرهم انه بعد انتهاء الاسبوع سيجعلهم اغنى البشر في الارض فوافقوا على طلبه و مر اليوم الاول بشكل صعب قليلا و لكن اليوم الثاني كان اسهل و الثالث اسهل حتى في اليوم الرابع اصبح كفرد من الاسره و في مساء هذا اليوم خرج من البيت لاول مره منذ بداية الاسبوع فأستغربت الاسره فقرروا ان يتبعوه ليروا ان سيذهب خوفا عليه فقد كان مايزال مريضا الى حد ما و بعد ساعة من تتبعه اخيرا وقف في مكان اقل ما يقال عنه انه غريب فدخله و يبدوا انه نسي الباب مفتوح فذهبوا الى الباب و دخلوا و وجدوا.....

يتبع بعد عدد من الردود

• أعجبني أعجبني x 1
  2. اووهاايوو ...~

صراااحه القصه حمااااس × حمااااااااااس

و اتمنى تصير قصه رعب لاني احب الرعب >>>>>>>>>>>>>>> برىـآآ

+

لكـ تقييمي

تقبل مروووري ...

تشااااو

3. بدآيـة مـشــوقـهـ
    احسنت اخي بــ انتظآر التكملهـ
    في آمـــــــآآن الله
    ....

4. مشكورين على المرور العطر
    و ان شاء الله بكملها في اقرب وقت

5. وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    بدايتها كتييييييييييييييييييير حلوة

ومتشوقة لبيقتها

فى انتظار التكملة

شكرا

6. يسلمو مرمر على المرور و الرد

7. وآآآآآآآآآآو
    بجد شوقتنآ لنهآية آلقصة

يلآ يلآ عآيزه آعرف آيه بعد كدآ

مشكور مدمرف على آلقصة وبينهآ حلوه

8. التكمله:

و وجدوا اغرب شيء لم يتوقعوا ذلك ابدا فقد وجدوا الكثير من اجهزة الكمبيوتر و وجدوا الكثير من العاب الفيديو الخاصه بالصغار و الكبار ممايجعلهم يستغربون من هذا و اذا به فجأه يقولو لهم هذا شكري لكم فستغربوا و قالوا ماذا كيف ؟؟؟ ما الذي تتكلم عنه فأخبرهم انه في الاصل صانع العاب فيديو و انه من تأثير الاجهزه مرض فجأة و هو يسير امام بيتهم فدخل و طلب المساعده و حدث ما حدث و قال انه جائته فكره و هي صناع اروع لعبه له الى الان و انه سيجعل كل ارباح هذه اللعبه لهم كشر على ما فعلوه و انه كان امامه اسبوع لينجزها لهذا طلب منهم البقاء لاسبوع واحد فقط و بعد ذلك و بعد ان دهشوا جميعا ذهبوا الى البيت و اكمل هو عمله و بعد ان انتهى الاسبوع قدم لهم اللعبه و لكن ما ادهشهم فيها انها كانت عنهم فقد كانت اللعبه طبق الاصل من اشكالهم و لكن جعلهم ابطال و كل منهم له ميزته و بعد شهر من تقديمه اللعبه لهم و بعد ان عرضت في الاسواق تفاجئوا بدخوله عليهم و هو يقول لهم مبروك لقد سرتم من المليارديرات فقد حققت اللعبه اعلى مبيعات في العالم لهذا العام و كما وعدتكم كل الارباح لكم و لكنهم لم يوافقوا الا بشرط واحد و هو ان يقسم الارباح بالنصف و النصف الاخر يكون له بالطبع رفض في البدايه و لكن من اصرارهم قبل و تلك كانت النهايه نهايه سعيده للجميع .

9. القصـــه مــــــــــرا حلــــــــــــووهـ
    يسلمو‘ ننتظر جديدك‘
    تقبل مروري

10. سسلآمو ..

مررهـ مششوقهـ ..

مششكور ننتظر آلمزيد ..

11. التكملة كتييييييييييييييييييييييييييييير حلوة

وننتظر منك ابداعتك القادمة

12. ماشالله القصه روعه

والله عندك موهبه اذا كانت من تاليفك ماشالله

تقبل مروري

13. مـــشكورين على المرور العطر
    واكيد من تأليفي
    قاعده اساسيه انا لا انقل القصص

14. واااااااااااااااااااو مشكور

على القصة الجميلة جدا

دوم ابداعاتك

تقبل مروري

amani misa

وعليكم السلام ورحمة الله وبركتة

15. القصة مرة مرة حلوة ومشوقة توقعته احد ميت ولا حاجة هيكا بس هي نهاية سعيدة

16. مشكورين على المرور العطر
    انا كنت ناوي اخليها رعب بس وقت التكلمه كان مزاجي شويه رايق فما كتبت رعب

17. ما شاء الله القصه روعه وفيه حماس فعلا مألف مبدع وارجو ان تستمر على ابداعك في امان الله + تستحق التقييم

18. شكرااااااااااااا كتييييييييييييييير

على القصة الأكتر من رووووووووووووووعة

مع انك بطلت ترد على مواضيعي

بس أنا برد على مواضيعك

لأنها كتنييييييييييييييييير اقصة

حلوة شكر ا كتيييييير على المجهود

الأكتر من متميز

تقبل مروري البسيط

تم اتقييم

19. القصه مرررررره روعه و مشوقه شكرا لك اتمنى لك التقدم الدائم تقبل مني مروري البسيط

20. مشكور على القصة الرائعة اخي

ننتظر جديدك ........ تم التقييم

تقبل مروري