أشـــــــــــــــــكركــــم جمـــــــــيعا يا أصدقـــــــــــــــاء

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Sephiroth Girl, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. [​IMG] شــــــــــــــــــــــكـــــــــــرا لــــــــــكم جميــــــــــــــــــــــــعا

:Ilovit:
    أشكر جميع الأعضاء الذين قبلوا صداقتي..
    خلال هذه الفترة الماضية وعاملوني كأختهم ...بل وأعز ...
    وأحب أن أذكر أسماءهم لأنني بالفعل ممتنة لهم وسعيدة بهم...
    ولكن ليس بالترتيب أي لا يعني أن أول إسم هو أكثر واحد أحبه ولا يعني أن آخر إسم هو آخر شخص أحبه :
    فشكـــــــــــــــرا لهــــــــم علـــــــى لطفهم و كرم
    أخلاقهم و أتمنى أن أرد لهم الجميل ...
    و أن يزداد عدد أصدقائي .... وثقو تماما الصداقة مهمة جدا بالنسبة إلي فلا تترددوا وصادقوني.

• أعجبني أعجبني x 1
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكووورة اختي و صداقة اي انسان تهمني اكثر من عداوته و انا اقبل اي طلب صداقة يجيني
    و لكن مستغرب من بعض المنتديات حين يستغربو مني اذا صادقت واحد لسى جديد بالمنتدى >>>> تقريبا مشرف كل المنتديات هع هع هع
    تم التقييم

3. انتي وحده من ممثلات شركة الزهره صح ؟؟

شكــلج وآآيــد طيــووبه >> يبدو انكِ كثيراً طيبه >> صفر في اللغه العربيه خخخخخ

منـــــوره المنتدى ،، و كل الاعضــآء اللي موجوديــن هني حبــوبين و حتى هــذيلآ الاعضـآء اللي ذكرتيهم الكل يحبهم ..

دمتـــــي بـــوود

4. :Ilovit:شكـرا كتير وعلى فكرة أنا مالي ممثلة بالزهرة بس أنا رحت على مركز الزهرة من شهرين وقابلت الفنان محمد خرماشو و الفنان رأفت بازو والكنترول وفنانين تانيين وكتيـــــــــــــر حلو مركز الزهرة ..

5. شخص جديد صادقني

شكرا إلك على الصداقة
    [​IMG]$الشهراني$

6. اتمني اروح مركز الزهره مرة و اتمنى ان تقبليني صديقة يا tecna:like-no-other:

7. [grade="00008b ff6347 008000 ff1493"]شكــــــــــرا حبيبتـــــــــــــــــي وأنــــــــــــــا أفتخر بـ صداقتـــــــــــــــــــــــك [/grade]

8. شكرا عمري انت اعز من صديقة حبيبتي tecna مع خالص تحيااتي جودي

9. اختي ليسو هؤلاء فقط من يحبووك فكلنا نحبك وكلنا نعتبرك اختا لنا