صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

أكمل القصه ،،

الموضوع في 'صحراء الألعاب والمسابقات' بواسطة FUnnY AnG3L, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. أشحــلكم ؟؟ و شــو أخبـآركم ؟؟

    اليــوم انا و سـآيتن فكـرنا نســوي لعبه و كـانت هذي اللعبه موجوده و دائماً نلقاها في أولى صفحات القسم ،،


    الحين هي تايه في أدغال صحراء المسـآبقات :sign0020:

    شو سالفت هاللعبه ؟؟! سهــله زي السكــر -^^-

    واحد يكتب قصه يأتي الثاني و يكملها و هكذا ....... شي سهل و وآضــح

    نبغي روح رياضيه مــرحه ،،

    أن شا الله تستــآنسون كثر ما نحنا أستنسنـآ عليها في الأيـآم الخوالي ^^

    START

    [ اللي بعــدي يحدد بــدآية القصه ]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لعبه اكمل القصه التاليه.....؟؟ صحراء الألعاب والمسابقات ‏1 نوفمبر 2007

  3. هلا واااالله هلا وااااالله

    نبدأ بالقصة حقتنا اكتبها دحين وانا ماني عارفة ايش اكتب
    المهم

    كان يا مكان كان في زمااااان بعيييييييد عن زماننا هذا
    ومكان بعيييييييييد عن مكاننا هذا
    كان في بنت ... >> لا بالله

    اسمها باربي
    كانت من اشجع واقوى الفرسان في القبيلة خخخخ
    وكانوا كل البنات يحسدوها على قوتها وشجاعتها اللتي تفوق كل البنات
    وكانوا الرجال يعجبون بهيبتها وفروسيتها
    كان عندها بوكيمون هذا هو >> :wow:
    اسمه بيكا هاتشووو << يرحمكم الله
    وكان دايماً مرافق لها في كل مكان

    هههههه اللي صار يا اخواني انو في يوم من الايام
    هجمت على القبية قطيع من ............




    يللا كملوا خخخخخ
     
  4. حلوة كتير فني
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روودي رووعة
    عندك افكار
    خاصة بيكا هاتشو عجبنيي <اثبنا واثابكم الله <<بس يقول حد يرحمكم الله
    احم المهم اكمل

    هجمت على القبية قطيع من الفئران ههههههه امزح ..
    هجمت على القبية قطيع من الفيلة
    فبذكاء هذه الفتاة استطاعت ان تبعد هذا القطيع عن طريق بيكا هاتشوو:d96438ba01:
    <<الله يعينكم ع الفصحة<<ابداع ف التاليف
    المهم
    اخرج بيكا هاتشو :wow:النجم من عيونه وهي اسلحة دمووية تجررح فصااحت الفيلة
    وابتعدت عن موقع القبيله
    فجاء زعيم القبيلة.....







    شو رايكم <<ابداع
    الله يعينكم ع القراءة اعرف انو التكملة مو حلوة بس شو اعمل
     
  5. تسلملي هالأيــآدي عالقصــه الحلووه ههههه ;)

    التكمـــله :

    فجــآء زعيم القبيله اللي هو [ طرزآن ] خخخخ

    و قــآل :

    أحستني يا باربي تستحقيـــن موزه ! :p

    باربي ( في بالها ) :

    يا ربي شو هذا الغــوريلا ؟! كل ما أنقذ حياة هذيلا الناس يطلع لي هذا و يعطيني موزه !

    طبعــاً بــآربي كـآنت تتمنى فستــآن رآقي مثل النــآس ..

    فقــررت أنهــآ تهــآجر القبيــله و تــروح تعيش فــي المدن الرآقيه ويـآ ( بيكـآ كح ) خخخخ بيكا هتشــووو ،،

    كملــــووو ^^
     
  6. هههههههههههههه حلوة بيكا كح

    المهم
    بعد كذا قرقرت(قررت) باربي انها تسافر بالطيارة
    وجلست عند ركاب الدرجة الاولى
    جنب وحدة بنت حلوة متحجبة
    قالت لها هلا واااله ايش اسمك
    قامت البنت قالت : انا اسمي فلة خخخخخخخخخ
    وارتاحوا لبعض وقعدوا يتكلموا

    ولكن حدث مالم يكن في الحسبان
    الطيارة طلع فيها خاطفين وقنبله

    كملوووووا
    ...........
     
  7. اوكي

    و القمبلة كانت متفجرة اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا <<<<< معلي اتئثرت مع القصة هههههههههـ

    وبعدين فله قالت لبوب مارلي شوف سرة توم كروز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وقال انتي مجنونة طلع في النهاية انه توم كروز<<<<<<< انا اش اقول

    وبعدين انفجرة القنبلة اااااااااااااااااااااااااااااااا<<< معلي اتئثرة

    وطلعة القمبلة في النهاية

    اوراق هع هع هع هع

    ونزلة لوحة موكتوب فيه اهلا بك توم كروز في امريكة


    الي بعدي يكمل

    الي قلته قصة محمسة هذي دلالة ع حس التئليف عندي

    yaha
     
  8. توم كـروز أستانس ،،

    استغرقت رحلتهم أسبوعين >> لأنه الطيـآر دار عالكره الأرضيه مرتين ( تبغي تشـوف العلم اللي حطوه ورآها ) زفتـــه :p

    و حـآن و قت النزول من الطائره ..

    طبعاً بالصدفه طلعت فله معجبه بـ توم كروز و بعد باربي معجبه فيه >> فلم عرايـس :D

    و هم يمشــون في المطـآر ،، طبعاً يلحقون توم كروز

    فله : انتي شو تبغين منه يا أم القرود !

    باربي : أسكتي يا أم الحجآب !

    فله : مب تونا صديقات عزيزات ؟

    باربي : سوري مستحيل نكون صديقات انتي مسلمه ،،

    باهاتشوو : هتشووو خخخ

    والله نسيت انه بيكاتشو موجود ^^" خخخخخخ حليله

    كملــــووو
     
  9. بعدين بارلي تصلحت مع آم حجاب

    وبعدين فجاء صارت سوبر ماان >> يا سلام على الخيااال هع هع
    :d96438ba01:

    كملوووواا
     
  10. 999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999
    999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999
     
  11. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سلا مات ؟؟؟؟؟؟؟؟

    المهمى انا حكمل <<< بس مدري اش حقول بعد الي لوفي قاله سوبر مان هع هع


    المهم سارة سوبر مان بعدين توم كروز اعجب بيه عشان تبعد المعجبات هههههههـ وفله شافت ان توم كروز قرب منه

    اتحووووووووووووووولة الى ياسمين <<< معلي بات مان


    و اضاربو

    وشوي طلع تو كروز هو رابح صقر ضربوه بنعال <<< حزبوه وزغة

    ومات اه اه اه << يبكي

    وبعدين رجعو

    واكملو

    عقدة القصة هع هع هع

    yaha
     
  12. أه أه أه ( تبكـي :p ) يـآ حرام عليكم خخخخخخخخخخخ تسلمــووون عالتكمــله الحلــوه ،،

    بيكـتشو تطور و استوى دينصور

    باربي ( سوبر مان ) : انت منو قالك تطور ! انا اللي ذبحته مو انت !

    فله ( بات مـآن ) : إذا انا ام الحجاب انتي أم الدينصـورات ،، سيري شوفي قبيلتج يمكن بعد تطورت لشمبـآنزي ،،

    مشـو المسترجلآت :p و طلعـو من المطـآر ,,

    كملــو انا اليــوم عقلــي فـآضي :D
     
  13. قعدت تبكي وتبكي إلييين ما جا من خلف الظلام شخص
    طلع كازاما
    قال لها ولا يهمك نخبي الجثة انا وانتي في مكان ماحد يدري بيه

    وهي فرحت مرررررررررررة

    المهم

    راحوا عشان يخبوا الجثة وبعدين ...............

    كملوووووووو
     
  14. باك

    ؟؟

    شباب اشبكم قلبتو علي ؟؟؟


    المهم ثم طلع ان كزما مضلوم هع

    وهمس النجوم قتل فلة وباربي

    والي قتل رابح صقر بنعال كمان همس

    ايه القاتل

    وبعدين سارو زومبي هع

    المهم جة كزما وهداهم

    ورجعو قبرهم

    وكزما طلع سيفه القوي وقتل همس هع

    اكمل
     
  15. وبعد كذا صحي همس النجوم واتحطم لأنه كلو كان حلم
    طلع انو كازاما لمن ضربه افقده وعيه لكن ما موته

    وقعد كازاما وباربي يفكروا فين يخبوا الجثة حقت الشحات
    وراحوا لمكان بعييييد وفاضي (خلاء)
    وقرروا انهم يدفنوا الجثة

    المهم دفنوها ورجعوا البيت
    لكن اللي ما كانوا يعرفوه انو الارض اللي دفنوه فيها ارض ملعونة
    ولو اندفن احد هناك يقوم على هيئة زومبي وينتقم من اللي قتلوه


    كملووووووووووووووا.......
     
  16. وطبعا

    همس الي قتله فراحة الجثة تبي تقتل همس

    لاكن فله وباربي ساعدنة همس وطلع اننة

    لمن هربنة بهمس الزومبي م الحقنة طلع هي تبي تقتل رابح صقر كنة محن شايفينه عشنه وزغة هع هع

    وقتلته ورجعة قبره

    انتهت القصة


    والي بعدي يخترع قصة جديدة

    بيني وبينكم القصة ذي بدئت تبكيني

    ابدئو