صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

أشكال البنات بأوّل حصّه

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ṥ.ẳ.ḯ, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. هااااااااااااااااااااااااااااااي
    ماراح اطووووول عليكم باخليكم مع الموضووع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    الأبلى دخلت الفصل ............ هآهـ يابنات .. جبتوا المادّهـ ؟
    البنات .........................وهنّ كلّهن نوووووم إيهـ ياأبلى جبنآهـ ..
    الأبلى ................... طلّعوا الواجب .........
    البنات ............... طلعناهـ
    الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف وش حالّين ..
    وحدهـ من البنات................ أبلى مادريت إن بهـ واجب .. والله والله مادريت
    الثانيهـ .......... أبلى ى ى ى "بصوت يفقع الإذن" .. حنا أمس عندنا عزيمهـ وماحلّيت والله ماقدرت و بعد كلّمي على أمي إسئليهـ
    الثالثهـ ............... يوم وصلتهـ الأبلى تبي تشوف وآجبهـ ........ إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينهـ ..."سبحان الله أكلتهـ العنز يمكن هع هع هع
    الرّابعهـ ............ وبكل صراحهـ مآخذهـ رآحتهـ ... أبى مادرينا إنكـ تبي تفتّشين كان حلّينا "هع هع هذي وجهـ إبن فهره
    الخامسهـ.....................أبلى دفتري أخذتهـ بنت من الفصل الثاني ولا رجعتهـ "خرررررراطهــ
    السادسهـ...........أبلى وشو الواجب ؟ "على فطنهـ
    الأبلى حااااااااامت كبدهـ ...... وش هذا اللإهمال .. يالله اللي ماحلّت الواجب تطلع برّى الفصل ماأبيهـ تحضر درسي
    وحدهـ من البنات .. أبلى تسمحين دورت المياهـ .." تبي تفتكّـ من الهوآش
    الأبلى شيطانيّهـ ... ورّين واجبكـ بعدين روحي لدورة المياهـ ..
    البنت ......... واااااار آستاذهـ مقدر أتحمّل أبروح للحمّام بسرررررررررررعهـ "تبي المخلاص
    الأبلى ........ خلاص روحي وبسرعهـ تعالي وذا تأخرت ترى أبودّيكـ للمديرهـ ..... مفهوووووووووم "يماااااه .. وش هالجنّيهـ؟
    الأبلى تكمّل تفتيش على البنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ تش خخخاااااااخخ تااااش .. والله بساااااااااااابع نومتهـ ..
    الأبلى ......... بنت وبعدين قوماااااااااااااي .. البنت قامت من قوّة صوت الأبلى .. يوم قامت إستغربت وين البنات "مادريت إن نصهن برّى ماحلّن ..
    البنت قالت بصوت عالي ........... أبلى وووووووووووين البناااااااااااااااات ؟ تبينن أروح أناديهن .. "إيقالّهـ مسويهـ نفسهـ لوّاقهـ
    الأبلى وهي تفتّش أخيرا لقت بنت حالّهـ الواجب .. قعدت تقرآهـ .. أثرهـ من كثر الشّطارهـ حالّهـ درس ماأخذوهـ .. يعني إنهـ غاشّهـ الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني ..
    عشانهم آخذين الدّرس قبلهم بأيّام ..
    الأبلى .. ....... ....... مااااااااااااشاء الله .. غاشّهـ ..البنت .. لا أبلى لا تظلمينن ماغشّيت

    <<<<<<<<<<<<<ابدا البراءه تنقط منها
    انشا لله تعجبكم



    منقول
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ترجمة لغة البنات مرح x مرح ‏14 نوفمبر 2012
    ••احلى لغة بالعالم- لغة البنات في المدرسة•• مرح x مرح ‏21 سبتمبر 2012
    استهبال البنات في الحصة مرح x مرح ‏5 أغسطس 2012
    اللعبه الرسميه لـ حبل المشنقه((بين البنات والشباب)) مرح x مرح ‏2 أغسطس 2012
    حرب بين الاولاد الوسيمين والبنات؟ مرح x مرح ‏11 يوليو 2012
    مضحك طريقة التخلص من الملل عند البنات هاهاهاهاهاههههه مرح x مرح ‏25 يونيو 2012

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وعلى ذكر الواجبات امس علي واجب تفسير حليته من دون نفس وطلعت انا الوحيدة من بين كل الفصول اللي عارفه الاجابة
    (اساسا مادريت ان السؤال عليه درجات)
    كل يوم بحل كذا عشان الفصل يصفق لي
    ادري بتقولون اخلصي
    مشكور
     
  4. هههههههههههههههه
    مشكور
     
  5. هههههههههههههههههههههههههه

    مشكووووووووووووور
     
  6. هههههههههههههه
    مشكور اخوي
     
  7. مشكورة اختى على الرد
    منورة الموضوع
    يسلمووووو
     
  8. مشكورة اختى على الرد
    منورة الموضوع
    يسلمووووو
     
  9. مشكورة اختى على الرد
    منورة الموضوع
    يسلمووووو
     
  10. مشكورة اختى على الرد
    منورة الموضوع
    يسلمووووو
     
  11. ÷هههههههههههههههههههههههههههههه

    فعلا هذي ردودنا بالصف

    والله انه مصخره
     
  12. مشكورة اختى على الرد
    منورة الموضوع
    يسلمووووو
     
  13. هههه تسلم موضووووووع رااائع
     
  14. مشكورة اختى على الرد
    منورة الموضوع
    يسلمووووو
     
  15. هههههههههههههههههه



    يسلمووو



    ههههههههه
     
  16. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    تسـلم اخـي على الموضوع الفـله

    ههههههههههههههههههههههههه

    اما عاد ابله وين البنات اناديهن ههههههههههههه

    اصلن ماتدري وين ربي حاطها مسكينه ههههههه
     
  17. مشكورة اختى على الرد
    منورة الموضوع
    يسلمووووو
     
  18. مشكورة اختى على الرد
    منورة الموضوع
    يسلمووووو
     
  19. ههههههههههههههههههههههههههههه رااااااااااااااااااااااااائع÷
     
  20. من حقهم مايحلو الواجب لانه في مية واجب في يوم واحد معاه كم اختبار هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكرا على الموضوع الحلوووووووووووو