هل سيموت ساسكي بعد أن يقتل إيتاشي

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة ΛŋĝεŁ ®, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ياليت مايموت بس في الحقيقه يموت اتاشي

2. لالالالالالا ماراح يموت وانا ماراح انفك منة>.>>>>> ليش هو يلاحقك

3. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا من قال انو يموت هو و نارتو و سكاوره سيبقون الى اخر المسلسل

4. أكيد مستحيل يموت بطل المسلسل :gg:مشكور على المرور :soudesuka:

5. مشكور على المرور وطمئنتني :0439690c:

6. مشكوووووووووووووووووور نورت صفحتي

7. لا لا لا ما اعتقد بيموت أختي نورتي صفحتي وزدادت جمالاً مشكورة على المرور:soudesuka::blsh2:

8. ههههههههههههههه هع هع :gg::gg: ماراح أقفز لا تخاف:0439690c: مشكور على المرور المعطر:soudesuka:

9. مشكور على المرور المعطر

10. لا لا ليش تبي تفتك منو :punch(1):ساسكي حلو وقمر ووسيم وعبقري :soudesuka:

وحبوب ومحبوب :blsh2:ما ابي اتخلص منه :hun: مشكور على المرور المعطر

11. مشكوووووووووووور على المرور المعطر والرائع نورت صفحتي وزدادت نور بمرورك :dudu:

12. السلام عليكم ...

لالالا ساسكي مرااااح يموت يقتل ايتاشي وينضم مع الاكتسوكي واوروتشيمارو حاول ياخذ جسده ولكن ماقدر ساسكي قتله وبعدين اورتشيمارو نقل نفسه الى جسم كابوتو وصارو جسم واحد وبس الكلام الي قلته صحيح 1000000%1000000 ^ـــ^

13. مشكور على المرور الاكثر من رائع

14. انه ما اطن ان ساسوكي او ناروتو بيموتون لانهم اساس القصة

15. المهم انا ما عارف ساسكي بيموت ولا لا بس ياريت يموت ونفتك من خشته

16. الحمممممممممد لله ان ساسكى لن يمووت * والافضل ان ايتاشي سيعود * لاكن متى ستعرض هذه الحلقات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:blink(1):

17. حرررررررررررررررررام عليكي يامحبه الانمي ليه تريدين ساسكى يموت . هذه افضل شخصيه عندي بعد ناروتوا.

18. آلموضوع قديم ..

يمنع رفع فضآيحي آلقديمهـ .. آقصد آلموآضيع آلقديمهـ .. XD ..

يغلق ~

حالة الموضوع:
مغلق