صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

العلم العراقي وراية الله اكبر تسقط ,,, بدولة عربية

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة Barca10Angel, بتاريخ ‏17 أغسطس 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]


  1. السلام عليكم
    شبااااب وبنات هاي الموضوع مو موضوعي وحبيت انقله الكم
    من احدى المنتديات اللي جنت اتصفحها وقريتها
    وربي كمت ابجي وكلت ياربي هاي حالنا عند العرب
    راية الله اكبر تحت الاقدام ياحيف
    المهم
    اسمعو القصة
    ****************************************
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أروي لكم ما رأيته اليوم بأٌم عيني ,,, والله شاهد على كلامي

    هنا ما حدث في عمان بمنطقة الجاردنز بالتحديد,,,,

    هكذا أنتقلت فرحة العراقيين بفوزهم الى هم وحزن ,,, بعد أن قامت شرطة الاردن بتحويل الفرحة الى حزن بعد

    ان تهجموا علينا في أحتفاليتنا بدون سابق انذار ,,,, ونحن نهلل ونرقص بفوزنا ,,, كنا نقف جميعا بجميع طوائفنا

    سٌني وشيعي عربي ومسيحي ,,, كنا نقف متكاتفين وبيننا اخواننا العرب القطريين والعٌمانيين والفلسطينين وحتى

    اخواننا السعوديين كانوا معنا يهنوننا بالفرح ,,,,

    الا أن الفرحة لم تدم وكأن الجميع يسعى دوما لتفرقتنا حيث قامت الشرطة الاردنية بضرب اخواني العراقيين بأعواد من

    حديد ولم ترحم لا صغير ولا كبير ,,, لا مرأة ولا رجل ,,, لا شاب ولا طفل ,,,

    كلنا كنا سواسية ,,, ضربوا العجوز امام عيني ,,, ومزقوا الاعلام العراقية وأسقطوا عبارة الله اكبر الى الارض بسببهم

    تحت الاقدام ,,,

    أستنجدهم الصغير خائفا يبكي وهم لا يبالون كأقوام همجية يضربون بنا ,,, وحولوا الفرح الى غم ومزقت الطبول

    والدفوف,,,,

    أقسم بالله كان المنظر أمامي وانا ارى أولاد وطني يضربون ويهانون ونساءنا تهان بغير رحمة ,,,

    وأطفالنا تبكي ,,,,

    أنعجبٌ على تصرف اليهود والامريكان ,,,؟؟؟؟؟

    على الاقل ان اعداء الله الامريكان كانوا يعتدون علينا بالعراق ان حملنا السلاح بوجههم ,,,

    ونحن هنا حين احتفالنا كنا عٌزل لانجمل السلاح ولا اي أطلاقة نارية ولا غيرها ,, كل ما كنا نحمله هو الاعلام

    العراقية والدفوف والطبول ,,, ونقف جانبا محايدا من الطريق لم نشل حركة سير ولا غيرها ,,,

    كل مافعلناه أننا عبرنا عن فرحنا بالرقص والتهليل ,,,

    وهكذا فعلوه ايضا بمنطقة الرابية في عمان وقاموا بضرب المحتفلين واعتقال مصور الجزيرة ومصادرة كامرته ,,

    أين الرحمة والتراحم بين العرب ,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ألم نكن لكم عضدا في ايام خلت ,,,,

    ألم نرد كيدا الفارسيين بحرب دامت 8 سنوات رددنا فيها كيدهم عن الامة العربية ,,,


    أهذا جزائنا ,,,,,,

    عبارة الله اكبر مزقوها ورموها في الارض وياتي الاخر ليدوس بقدمه على العلم ,,,,
    الا لعنة الله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    حسبي الله ونعم الوكيل من قلب مزقه الالم وقتله الغيض ,,,


    الله اكبر ياعرب


    الله اكبر ياعرب


    علما اني سأقوم بنشر هذا الموضوع بأكثر المنتديات بسبب الغيض الذي احمله والقهر



    *****************
    منقول من احد الاصدقاء

    ،،
    صدق المثل اللي يقول (أتق شر من أحسنت اليهم )

    يعني الشهيد صدام حسين الله يرحمه جان حاط الاردنيين على راسة ومدللهم وهسة همة هيجي يسوون !!!

    صدكـ ناكرين للجميل

    وتبقى راية الله اكبر مرفوعة رغم انوف الحاقدين
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    البوتوكس يمنع صرير الأسنان أخر الأكتشافات العلمية في طب الأسنان المنتدى العام ‏5 مايو 2013
    العلم بين التطبيق والإبداع المنتدى العام ‏10 سبتمبر 2009
    الحقيقة العلمية لـــ النفخ في الطعام لتبريده المنتدى العام ‏5 يوليو 2009
    عمليه حسابيه حيرت العلماء المنتدى العام ‏4 يوليو 2009
    حوار بين العلم والمال والشرف المنتدى العام ‏1 مايو 2009
    اقصر فتاة با العلم المنتدى العام ‏22 يناير 2009

  3. ..والله ليش الاردنيين حاقدين على العراقيين..

    .. والله ما هنو على العراقيين بالاحتفال..

    ..لا حول ولا قوة الا بالله..

    ..و الاردنيين ليش داسو العلم لم يعرفو بأن هناك اسم ((الله عز و جل))

    .. على العموم تسلمين الغاليه فراشه العراق..

    .. ولا تحرمينا من مواضيعج الحلوة..
     
  4. تسلمين حبيبتي وغاليتي على الرد الرائع
    وهذا حالنا عند العرب (الاردنيين)
    ببدال ميفرحون ويانا
    يطلعون الفرحة من عيننا
    والله اكبر عليهم
    والله ويانه وخلانا نفوز غصباً عنهم
    ولو مدري شيسوون محيخربون فرحتنا
     
  5. لا حول ولا قوة الا بالله

    لا حول ولا قوة الا بالله

    سيجزي الله الأردنين بما عملوا


    وجزاكي الله على خير على الموضوع
     
  6. لا حول ولا قوة الا بالله

    ..والله ليش الاردنيين حاقدين على العراقيين؟؟؟؟؟؟؟؟

    ومشكوره على الموضوع
     
  7. تسلم اخوية الغالي دارك هيل على ردكـ الجميل
    وبإذن الله ييجي يوم ويعرفون قيمة العراقي ويشيلوهـ فوق راسهم
    لأن العراقي تاج راسهم
    ولا حول ولا قوة الا بالله
    والله يا عرب (الفلسطينيين والقطريين والسعوديين واكيد الاماراتيين والعمانيين )
    اثبتوا طيب اصلكم وحسن اخلاقكم
    يا تاج العرب
     
  8. بدون تعليق

    المهم
    مشكورة فروشة ع الموضوع
    و لا تحرمينا من جديدج
    تقبلي مروري
    كينا
     
  9. العفوووو حبي
    وتسلمين عالرد الحلو
     
  10. مين فاكرين نفسهم عشان يدوسون على اسم الله
    لعنة الله عليهم الى يوم الاخرة ان شاء الله ..

    شكرا لك اختي على الموضوع
     
  11. تسلم سبايك على ردك المميز
    ولعنة الله عليهم
     
  12. انا ابغى اعرف شيء واحد ليش حاكدين
    الكلاب ذولي الاردن

    والاردن الكلاب والله ياخذ حق العراق
    يوم القيامة انشاء الله
    تقبلي مروري يوغي2007
     
  13. تسلم على احلى واروووع رد يوغي2007
    وهذا كلهـ من غيرتهـم منا
     
  14. الله ماينساى احد
    وسجزيهم بفعلتهم

    اللهم ان المشكى كله عليك
    اللهم فرج همنا وهم اخواننا في كل بلد
    ياكريم
     
  15. يسـلمو ديمون على الـرد الي يجنـن
    والله يتـقبل دعـاك
    اللهم امـين