اعرف شخصيتك من _ _ _ _؟

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة b.a.o.t, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. تعرف على شخصيتك من خلال تقشيرك للفاكهة
    الطريقة التي تقشر بها الفاكهة تكشف عن شخصيتك . على سبيل المثال ، خذ برتقالة لتقشرها
    لا شك في أنك ستتبع في تقشيرها إحدى الطرق الآتية

التمزيق : تمزيق البرتقالة باستخدام الإبهامين وتقسيمها إلى أجزاء ، دليل على أن الشخص منبسط . وإذا استبعد القشر ، وأكل كل قطعة على حده فإنه يكشف عن لامبالة واستهتار . ولديه لحظات من الخزى . وهو من ناحية أخرى منسجم مع المجتمع من حوله متناغم السلوك

القضم بالأسنان :يقضم القشرة بأسنانه أولا ، ثم يستكمل التقشير بأصابعه ، هذا أيضاً اجتماعي ، منبسط ، متحدث لبق ، صريح ، لا يهتم كثيراً بما يقال عنه ، ولا يراقب تحركاته . لا يقدر المسئولية ، ينتقل من وظيفة إلى أخرى وكثيراً ما يتورط في مشكلات

التقشير بالسكين : الشخص الذي يتبع هذه الطريقة ، خاصة إذا حرك السكين حركة دائرية حلزونية . شخص منطوٍ ، محافظ ، ملتزم ، لا يمكن دفعه بشدة إلى
    التهور وإن كان به قليل من الاندفاع

*التقطيع إلى شرائح الشخص الذي يقطع البرتقالة بالسكين إلى أربعة أجزاء دون أن يبدأ بتقشيرها إنطوائي ، خجول ، أناني ،حذر ، قاسٍ

التقشير الرأسي : قد يقشر شخص البرتقالة بالسكين على شكل خطوط مستقيمة ، من أقصى القمة حتى أقصى القاعدة ، على مسافات متساوية . ثم ينزع أشرطة القشرة ، وهذا شخص مزيج من الانطواء والانبساط . له عقل متفتح تسعده مواجهة التحديات الصعبة

اتمنى كل واحد يقول الي طلعله بسرعه؟؟

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اعرف شخصيتك من مشروبك .. المنتدى العام ‏27 أغسطس 2009
    اعرف شخصيتك الرومانسيه من اول حرف في اسمك .. المنتدى العام ‏25 أغسطس 2009
    اعرف شخصيتك من.............. المنتدى العام ‏28 يوليو 2009
    اعرف شخصيتك بااستخدام حروف اسمك المنتدى العام ‏25 يوليو 2009
    اعرف شخصيتك من نوع الشكلاته المفضله ليدك المنتدى العام ‏17 يوليو 2009
    اعرف شخصيتك من لون عيونك المنتدى العام ‏16 يوليو 2009

3. مـــــشكورهـ ع المووضووع الراااائع انــا طــلعلي ..

التقشير الرأسي : قد يقشر شخص البرتقالة بالسكين على شكل خطوط مستقيمة ، من أقصى القمة حتى أقصى القاعدة ، على مسافات متساوية . ثم ينزع أشرطة القشرة ، وهذا شخص مزيج من الانطواء والانبساط . له عقل متفتح تسعده مواجهة التحديات الصعبة

4. تسلميلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـ ع المـــــــــــــــــــــــــــــــرور:

5. شكرا وانا طلع لي
    *التقطيع إلى شرائح الشخص الذي يقطع البرتقالة بالسكين إلى أربعة أجزاء دون أن يبدأ بتقشيرها إنطوائي ، خجول ، أناني ،حذر ، قاسٍ

6. واااااااااااو والله تفاجأت لكن مشكوره على المرور++

7. يسلموووو يا قلبووو ,,

انا طلعلي ,,

القضم بالأسنان :يقضم القشرة بأسنانه أولا ، ثم يستكمل التقشير بأصابعه ، هذا أيضاً اجتماعي ، منبسط ، متحدث لبق ، صريح ، لا يهتم كثيراً بما يقال عنه ، ولا يراقب تحركاته . لا يقدر المسئولية ، ينتقل من وظيفة إلى أخرى وكثيراً ما يتورط في مشكلات

ههههههههه

8. ااااااللللللللللمممموووووضضوووووووعععععععع ررراااااائئئئئععععععع جداجداجداجداجدا
    انا التقشير بالسكين مممممممشششششششككككككككووووووووررررررررررةةةةةةةةةةةةة

9. مشكووووووووووووووووووووووورين على المرور

10. شكرااااااااا لك
    التقشير الراسي

11. مشــــــــــــــــــــــــــــــــكورين على المرور

12. انا طلعلي هذا
    التمزيق : تمزيق البرتقالة باستخدام الإبهامين وتقسيمها إلى أجزاء ، دليل على أن الشخص منبسط . وإذا استبعد القشر ، وأكل كل قطعة على حده فإنه يكشف عن لامبالة واستهتار . ولديه لحظات من الخزى . وهو من ناحية أخرى منسجم مع المجتمع من حوله متناغم السلوك
    مشكورة حبي

13. :v(1):
    مشكوووورة أختي على الموضوع ..
    بس ماراح أقول إيش طلع لي ..

14. عادي مشكورين على المرور::like-no-other:

15. مشكوره على الموضوع اختي بس انا استخدم كل الطرق على حسب حالتي فمثلا كنت رايق قطعة البرتقاله بالسكين كنت معصب باسناني كنت مستعجل بيدي وهاكذا على حسب المزاج والاحوال

16. التقشير الرأسي : قد يقشر شخص البرتقالة بالسكين على شكل خطوط مستقيمة ، من أقصى القمة حتى أقصى القاعدة ، على مسافات متساوية . ثم ينزع أشرطة القشرة ، وهذا شخص مزيج من الانطواء والانبساط . له عقل متفتح تسعده مواجهة التحديات الصعبة

تسسلــمين يا قــلبي ...