مانقا نارتو 424 هل سيموت المعلم كاكاشي ؟

الموضوع في 'المانجا' بواسطة so jisub, بتاريخ ‏11 نوفمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا كاكاشي ماراح يموت ولا انا بموت:dead: :Nooo: :Nooo: :Nooo: :Nooo: :iiyada: :mite: :mite: :hun: :blood: :huaa: :TAT-trans: ما ابغا اسمع اكثر:deff:

2. الف شكر على هذا العمل الرائع

3. أنا أحسن شخصية بالكوووووووووووووووووووووووووووووووووون كللللللللللللللللللللللللللللللللله هي ناروتو أزماكي وأنتم وشهن شخصياتكم المفضلة exwx

4. مشكوووووووووورر ياأخي على الصور

5. تكفون عطوني خبر اكيد انه حي

6. واااااااااااو مشكووووووووووووور الف شكر

7. يسلمووووووووووووووووووووووو

8. اشكرك على المنجا
    واما عن امر موت كاكاشي انا ما اقدر اقول شي
    هذا الانمي احداثة غير متوقعة

9. يســــــــــــــــــــــــــــــلمو

10. كرهت الانمي من المانجا . كل شوية واحد يموت .
    شكراً على المانجا.

11. هههههههههههه
    عقلي اليوم مغلق!!
    مو قادرة اركز!!!
    ما اعرف بس ان شاء الله يكون خطأ...
    شووكرااا ع الموضوع...

12. واااااو مااصدق ان كاكاشي يموت
    على العموم مشكور
    مع تحيات اوتشيها ساسكي

13. انا مابلعت مو تت ايتاشي والحين يجي كاكشي اذا مات راح اخذ اول طياره لليابان واكفخ المخرج قضت دموعنا ان شاء الله مايمووووت

14. شكرا على المانجا الحلوة اخي
    يسلمو
    بس كاكاشي بيموت صدق؟
    كاكاشي بيموت
    انا مو مصدقة
    لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا لا والف لا
    حرام شـــــــــــــــو السالفة كل شخصية حلوة في القصة لازم تموت
    لا لا لا لا لا لا لا لا
    ابدأ صيح على كاكاشي
    بيموت صدق متاكدين انتو
    هيء هيءهيء

15. نسيت ولك احلى تقييم000000000000000000000

16. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة:shock: :shock: :shock: :iiyada: :iiyada: :shimata: :shimata: :shimata:
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاكاكاشي مش هايموت او يمكن يموت فعلا:drink: :sugoii: :hun: :huaa: :mite: :sad0070: :sad0083:
    لو مات انا هاتجنن:happy0045::smarty01: او:dead:
    بس انا متاكدة انة مش هايموت:depressed3:
    لو حد موتة انا هامسكة و افعصة:shine: :shine: :4040: :mad0260: و اطلع عينة:confused0018:
    شكرا علي الموضوزع المحزن

17. مشـــــــــــــــــــــــــوره ع المانجا

يس احسن انو كاكاشي مات

فكه

18. والله:finger: :mad0260: لو كاكاشي بيموت اني لأعتزل تفرج ناروتو:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

19. مـشـكـور عـلـى الـمــانـجـا

بـس كـاكـاااشــــي يــــمـوتـــــ آآو لا ؟؟

حالة الموضوع:
مغلق