موضوع جاد لنقاش دخـــــــــووووووووووووووول

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة *وردة العراق*, بتاريخ ‏25 نوفمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. [grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]مــــــــــــــرحبا من جديد يا اعضاء منتدى اردت فقط ان اعرف ماهو رايكم بقناة سبــــــــيس باور ان من راي هي قناة رائعة جدا ولكنهم يبالغون في تقطيعات فهناك بعض امور لا تستوجب تقطيع لان سوف تقلل من متعة المشاهدة وكذلك سوف يضعون الشات على باور فانا من رايي هذا مزعج تماما اســــــــــــفة عل اطالة مــــــــارايكم بقناة سـبيس باور[/grade]

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    Naruto الموضوع الرسمي حول النقاش عن الأنمي Naruto الأنمي العام ‏19 مارس 2010
    موضوع يستحق النقاش الأنمي العام ‏27 يناير 2009
    ~®§§][][ الموضوع الرسمي للنقاش حول الانمي .. Naruto ][][§§®~ الأنمي العام ‏30 أكتوبر 2008
    موضوع النقاش الرسمى عن مانجا ناروتو الأنمي العام ‏12 يوليو 2008
    Naruto الموضوع الرسمي لكل مايخص ناروتو من نقاش واستفسارات [النسخه الثانيه] الأنمي العام ‏29 يونيو 2011
    ๑ آإفضل رد .. || .. آإفضل موضوع ๑ الأنمي العام ‏22 يونيو 2011

3. طبعا سبيس باور قناة روعة. و هي أفضل قناة عربية شبابية شاهدتها في حياتي.
    و بخصوص الحذف في المقاطع.فهذا مايضر اطلاقا....شكرا على الموضوع

4. خخخخخخ مشكوورة اختي عالموضوع الروعه
    وانا حيكون جوابي نفس جواب البني آدم الي فوقي

وسلامي لكم

5. واللــهِ هـي قنــآة حلــوه
    آصــلآ آنــآ آغلبيــة آلـوقــت حــآطـه عليــهــآ
    لكــن مثـل مــآ قلتي بتقطيـع آللقطــآت
    وكــمــآن يعني تغــيير آلكــلآم هــذآ مجننــي
    يلعبــون بــآلنص لعـب
    آنــآ آدري آنــه هـذآ من مركــز آلزهــره
    لكن يتفقون معهم انهم ما يلعبون بالنص << ^_^
    ولو يحطون شـريط آهــدآئــآت يطــلع تفــآهه
    يــآلليــت مــآ يحطــون
    ..
    ويســلمو خيتــو
    وســوري ع آلآطــآله

6. [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]شــــــــــــكرا جميعا عل مـــرور[/GRADE]

7. :hi: :hi: ويييييــــــــــن ردودكــــــــــم:sad0083: :sad0083: :( :(

8. في الحقيقة ماتعجبني تخرب الانمي كتيييييييييييييير وتغير الكلام والصوت والمقاطع وكل شيء ماينقص إلى تغير الاشكال ههه

9. شــــــــــكرا ع مرورج ياعـــــــــــاشــــــــقة ســـــاســــــــكي

10. شــــــــكرا ع ردج يـــــاهيــــــــــناتــــــا حـــــــــــلوة اني رائي مــــــــثل رايـــــــج وشـــــــــــكرا مرة ثانية ع مرووور تقــــــــبلي تـحيـاتي:bye(1):

11. بصراحه هى قناه حلوه بس فى الانمى وبالذات ناروتو الدبلجه وحشه 00000000 اوى والاصوات غريبه جدا ده غير الحذف طبعا والاسماء اللى جايبنها غلط زى ساسوكى و السراب المتعدد انا بصراحه اتفرجت على حلقه واحده وما اقدرتش اكمل

12. أنا رايي أنها أفضل قناة أنمي شفتها في حياتي وكل الناس تقول أصواتهم بالياباني والإنجليزي أحلى بس أنا أقول أصواتهم بالعربي أحلى بكتيييييييييير من الإنجليزي والياباني عشان كذا أبي أنزل ناروتو بالعربي بس مادري من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تحياتي لك..................
    صديقتك اللي تحبك...
    عشوقة ساسكي

13. سبيس باور ولا اروع ولا مشكله في التقطيعات

14. :luvluv: شــــــــــــــــكرا يا صــــــــديـقتي عشـــــــــوقة ســـــاســــكي وليــــوماجـــــد ع مروركـــــم وتقـــــبلوا تـــــحيـــــاتي لكـــــــــم جمـــــــيا احـــــــــبكم

15. السلام عليكم
    أنا لو بيدي فجرت القناة بمن فيها كلها تقطيع وتحريف وتغير... إلخ والله أني كرهت ناروتو لما شفته عليها الهوكاجي شهاب ههههه والدبلجة ألعن وألعن ياناس حذفو موتحذفو الأنمي كله هذه قوية والله ياناس والله أني ماتابع غير شي واحد وهو غيم باور وبس القناة مالها داعي والله ملاحضة هذا رأي الشخصي فقط والله إنه الرأي الصحيح الأصوات ملينا منها غيروها يناس الله بس الله يخلي النت والمترجمين بس

16. طبعا رائعه في ناروتو و ون بيس

17. شـــــــكرا على ردكــــــم يارعــــــب المـــــــوت وساســــكي اوشـــــيها والله ادعـــــــــيلكم في اختـــــــبارات بس احنة في عـــــراق خلصنة امتحانات من اســبوعين تقريبا ع عـــــموم اللـــــــــه يوفق جــــــــميع

18. بصراحه حلوه في بعض الانيميات مثل مونت كريستو والشينوبي والسيف والرقعه الحاسمه

وشينه في ناروتو و ون بيس

مشكوره على الموضوع يالغلا