رونالدينيو يناشد حكام المونديال حماية نجوم البرازيل

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة راعيها, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [GRADE="00BFFF 4169E1 0000FF"]رونالدينيو يناشد حكام المونديال حماية نجوم البرازيل [/GRADE]



    07/06/2006 15:39 (توقيت غرينتش)




    ناشد نجم منتخب البرازيل رونالدينيو حكام مونديال ألمانيا 2006 بحمايته وحماية منتخب بلاده خلال النهائيات التي ستنطلق الجمعة.


    ويبدأ المنتخب البرازيلي مهمة الدفاع عن لقبه ضد كرواتيا في 13 حزيران/يونيو الحالي. وأمل رونالدينيو من الحكام أن يتنبهوا جيدا للفرق المنافسة التي ستحاول قدر المستطاع الحد من جمالية انسياب الكرة البرازيلية من خلال ارتكاب الأخطاء ضد نجوم السامبا، وقال:




    "جميع المنتخبات تنتظرنا وستحاول الحد من خطورتنا وإيقافنا وهذا الأمر يعطيني دافعا قويا لأنني أدرك تماما بان أحدا لن يجعل مهمتنا سهلة". وأوضح "من المهم جدا أن يكون التحكيم قاسيا لوضع حد للخشونة التي يمكن أن نتعرض لها". من جهة أخرى اعتبر رونالدينيو انه في ذروة لياقته البدنية وقال في هذا الصدد:




    "أنا سعيد جدا كوني أخوض النهائيات وأنا في كامل لياقتي البدنية، والأمور هادئة تماما داخل صفوف المنتخب وننتظر خوض مباراتنا الأولى ضد كرواتيا بفارغ الصبر". وتابع "استعدادنا جيدا لهذا الحدث لأننا ندرك جيدا بأن الفوز بكأس العالم في حاجة إلى بذل الكثير من الجهود، وإذا لم نفعل لا نملك أملا في الفوز".



    وتوقع رونالدينيو أن تلجأ منتخبات المجموعة وهي اليابان واستراليا وكرواتيا إلى أسلوب دفاعي بحت في محاولة لصد رباعي خط الهجوم البرازيلي المكون من رونالدينيو نفسه ورونالدو وادريانو وكاكا وقال "كل منتخب نواجهه وبغض النظر عن أسلوبه فانه يعتمد تكتيكا دفاعيا ضدنا وبالتالي يصبح التسجيل صعبا، لكننا تدربنا جيدا على اختراق الدفاع خلال التمارين ".



    وأوضح "ستعتمد المنتخبات التي سنواجهها على الهجمات المرتدة لتسجيل الأهداف في مرمانا". يذكر أن رونالدينيو يشارك في النهائيات للمرة الثانية في مسيرته بعد أن ساهم في فوز منتخب بلاده في النسخة الأخيرة في كوريا الجنوبية واليابان، علما بأنه قاد فريقه برشلونة إلى الثنائية هذا الموسم بفوزه بالدوري المحلي وبدوري أبطال أوروبا.


    [GRADE="DC143C 0000FF 800080 FF7F50 000000"]اتمنى يعجبكم الخبر[/GRADE]
    [GLINT]ولاتنسو الردود والتقييم[/GLINT]



    :graduate: :graduate:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    رونالدينيو يريد العودة لبرشلونه !! صحراء الرياضة ‏3 ابريل 2009
    مودجي : رونالدينيو الاسوأ صحراء الرياضة ‏27 مارس 2009
    صور رونالدينيو جديد صحراء الرياضة ‏27 نوفمبر 2008
    حياة رونالدينيو صحراء الرياضة ‏22 نوفمبر 2008
    أحلى الخلفيات للنجم البرازيلي رونالدينيو Ronaldinho صحراء الرياضة ‏3 سبتمبر 2008
    ][*][ رونالدينيو سيرتدي القميص رقم 80 مع ميلان ][*][ صحراء الرياضة ‏22 يوليو 2008

حالة الموضوع:
مغلق