سهرة اليوم مع اي شخص روععععععة

الموضوع في 'صحراء الألعاب والمسابقات' بواسطة F.ŤǿЯЯeS, بتاريخ ‏28 نوفمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام
    اليوم جبة هاذي الفكرة اتمنى تعجبكم هي كل شخص يدخل يقول شخص يكون هو صهرة اليوم اي نساله اسئلة اليوم كلو و في اليوم الثاني نخيرو آخر و هي هكذا مع تمنياتي بالتوفي اختار انا
    ساسوكي آم نساله اسئلة اليوم كامل باااااااااااااي

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ..[سجل حضوركـ اليومي باسم شخصية انمي].. صحراء الألعاب والمسابقات ‏14 سبتمبر 2009
    ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜ.•:..¨`..:•. سـ ج ـل حـ ض ـورك اليومي بآـآسم عضوـو .•:..¨`..:•.ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜ صحراء الألعاب والمسابقات ‏22 ديسمبر 2008
    انا اليوم جبت لعبة بتغيب ول لا صحراء الألعاب والمسابقات ‏1 ديسمبر 2008
    من 1 الى 3 و خلي اي شخص اليوم يغسل صحون العزايم صحراء الألعاب والمسابقات ‏4 نوفمبر 2007
    اليوم يايبلكم لعبه انا تعد لين......... صحراء الألعاب والمسابقات ‏7 سبتمبر 2007

3. مااااااااااذاو ليش اخترتني
    اووووووووهيلا أنا جاهز يا أعضاء اسئلوااااااااااااااااااااااااااا--

4. لحظة تراني

هب فاهمه

فهموووني

5. مافهمتي اللعبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العبة وما فيها هي ان الأعضاء يسئلوني اليوم اي اسئلةو كل يوم نختار واحد نسؤلو-و كدا تستمر اللعبة
    (مسوي نفسي استاذ هع هع) ترى فهمتي صانعة السلام*

6. تيب انا أول وحده بسألك
    ليش تتكلم باللغه العربيه الفصحى

7. هه
    يحب هذه اللغة
    تحب تاكل كثيررررررر؟؟؟؟؟؟؟

8. لا شو شايفني نخلصلك صحنك في الأكل يا عبقري.
    انا اتكلم اللغة العربية الفصحى عشان هي لغتي.تبي اتكلملك انجليزية(i speak arabic becaus it's my best laguag)او تبيها فرنسي(j'ai parlé avec la meilleure langue.c'est la langue arabe.)ذا عشان اتبتلك اني اتكلم مو عربي فقط.

9. انا مو قصدي لا تزعل ومو بلازم
    تثبتلي بس قصدي ليه ما بتتكلم بالعاميه
    و مشكور على الاجابه

10. ابداااااااااا ما زعلت.و ليه شفتني عصبت.لا اطلاقا.لم أغضب(لغة عربية فصحى)هههههههه.

11. سهرة اليوم مع من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

12. مـــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــي

13. احم والله لعبة تجنن يامبدع
    يالا ياطفلة راح اسالك:
    انتي تحبين تاكلين علك؟ وليه؟ومن دلك عليه؟ ههههههههههههههههههه

14. تيب تيب بجاوب مع اني ما أخذت الإذن من itachio لاكن ما عليه الصفحه
    صفحتي ههههههه <<< شكلي بتكفخ :swell: لا انا ما أحب أكل علك ألا
    اذا كنت طفشانه و في حصه فراغ او الفسحه او حفله ليه ؟؟ عشان :hmm: امكن اكون طفشانه
    و طبعا معروفه الي يأثرون علي و يهربولي علك صديقاتي ههههههههههه <<< تراهم اكبر مهربات

15. حسنااااااااااااااا له حتى تاخدي الاذن مني ولا انا الشافور لكان كذا صح ههههه
    انت في اي سنة تدرسي؟؟؟؟ ماهو الانمي المفضل عندك؟؟؟؟ شو السيارات الي تحبيهم؟؟؟؟ انت كويس في المدرسة؟؟؟ انت الشطووووووورة في القسم؟؟؟؟ انت فارزة بيتك؟؟؟؟ من اي بلد انت؟؟؟؟ ههههههههههه شبعتك اسئلة ههه

16. كود PHP:
    اكيد شبعتني ما أبى اتعشى خلص بطلت انتهى
    انتهى استجوابك ههههههههه :pray:

تحياتي لكم
    طفوله

17. مععععععععع مين السهرة اليوم