صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصة عنكم يااعضاء اللي مايدخل يندم

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة عاشقة روك لي, بتاريخ ‏28 نوفمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. هااااااااي يااعضاء
    اليوم جبت لكم قصة عنكم انتم من تاليفي انا
    ان شاء الله تعجبكم
    بسم الله

    كان يامكان في حديث الزمان كان في قرية اسمها قرية صحراء الانمي
    وكان في هدي القرية بيوت الاهضاء بس ومدرستهم ومطاعم
    المدرسة اسمها مدرسة صحراء الانمي
    كل الاعضاء في فصل واحد يعني دفعة وحده ويدرسون دروس التانوي والمتوسط مع بعض

    نبدا بمدير المدرسة وهو اقصد هي همس القلوب
    همس القلوب رقيقة مع الطلاب متسامحة مما ادى الى فساد الطلاب والطالبات
    من جد مهزلة ماينعطون وجه
    المساعد :همس النجوم صارم جددا دائما معارض لهمس القلوب لكن قلبه طيب
    المراقبين يعني اللي بجمعون الغياب:كيورا و toowam و d.o.n مساكين والله الطلاب طلعوا في راسهم الشيب بس كيورا حبوبة ودايما يهبل فيها واحد من الطلاب وهو itachi0ههههههه والله فالها عمي

    المدرسين؟ luffyيدرس جغرافيا وتاريخ ادا جاء يشرح ماتشوفونه الا لابس بدلة عليها صورة الكرة الارضية وبنطلون عليه تواريخ لوفاة رؤساء الدولة العباسية ))متاثر
    و kakashi يدرس علوم ودايما كل مايسوي تجربة تنفجر المدرسة بوووووووووووم
    و judy تدرس انجليزي انجليزي وكل يوم قود مورنينق ستيودينت والطلاب مايدرون وش تقول الا من رحم ربي
    والدلوووووعة تدرس اللغة العربية وماتدرس بس تتدلع على بالها في احد بيخطبها (بدون زعل يادلوعة)
    البرنس يدرس رياضيات واول مايدخل يلقى الفصل مسوي هروب جماعي ماعدا ساكورا الدكية ))على سراط المستقيم
    همس النجوم يدرس زيادة على انه مساعد يدرس حديث وفقه وتفسير وتجويد ماشاء الله ملتزمالحين الطلاب
    نبدا بمديرة الاشباح:مديرة الاشباح ماشاء الله عليها يحبونها كل الاساتدة حتى انهم خلها تتدرس قران
    ومافي احد يرسب عندها والطلاب بغارون منها شوي ويتقطعون خصوصا البنيات
    itachi0:عمي فالها ماتشوفونه في الحصة دايم هاج كتب التعهد ممتلية على الاخر ومايحل واجباته بس ربي مسخر له الاساتدة دايم يدافعون عنه ليه؟ امه داعية له والطلاب يموتون فيه عشانه خفيف دم
    sasuke m:غير اخوه مؤدب ومحترم ولبق خاصة مع البنات فيه واحدة شاغلة مخه ههههههههههههه
    ومستحيل يستهبل على الاساتدة بس مرة من الاحيان يفله وينحاش برة الفصل[/COLOR]&بنت عز ماتنهز&:ماتمشي الا والطلاب يدقون لها تحية عزيزة نفس ماشاء الله عليها والامر نفسه مع الاساتدة (ابوها صاحب المدرسة) وماعليها شطورة في الدراسة
    (((عاشق نيجي))):متميز عند استادة العربي عشان لسانه فصيح وهي تحبه وهو محترم مرة
    funny angle:الاساتدة يحبونها بس الاستادات مايحبونها مع انه شاطرة وخاصة في اللغة الانجليزية وكل شوي صابغة وجهها بلون وتسريحة جديدة


    عاشق السعودية:مجتهد مررررررررة بس ماياخد من الاوائل ماادري ليه؟ومحبوب بي جميع الطلاب عشان قلبه ابيض
    كيرارا:حبوبة وعطوفة بس مو مرة تهتم بالدراسة وكمان ماتحب تتكلم دايم على الصامت ومكانه في اخر الصف عند الزاوية ودايم تبكي بدون سبب
    amma:حبوبة وفالتها مع itachi0 دايما هم الاتنين هاربين مع بعض بس قلبها يمكن يلتفت على المداكرةصانعة السلام: مسالمة جدا بس مو نظامية دايم تتزين وتحط ميك اب مما ادى الى تورة همس النجوم عليها
    زهرة الاحلام:رايقة عمتي ماتتعب عمرها على المشاركة بس الاختبارات تاخد فيها مية من مية والولاد يحبونهاانين القمر:انيقة ومرتبة وشطورة وصديقة صانعة السلام ودايم تفتح بؤها اد جات تفكر عادة فيها بس انها حبوبة
    ساكورا الدكية :مايحتاج الاولى على الدفعة ودايم مناخيرها في كتابها يعني شااااااااااااطرة ماشاء الله عليهاروح الصحراء: انسان متوسط يعني انسان طبيعي جدا يتعب في المداكرة وكمان ستهبل شوي ومن الاوائلمحبة غارا:دايم لزقة في عاشقة روك لي لما عاشقة روك لي بالغصب حبتها وصاروا مايتفرقون عن بعض ابدا
    محبة الاسطورة:هي وروح الصحراء دايما مع بعض مايتفرقون وربي يحب هالبنت كل ماتجي مصيبة في المدرسة وهي اللي مسويتها يحطون اللوم على روح الصحراء المسكين

    ملك ملوك الظلام:ماعنده شغل الا انه دايما يحاول في كيرارا انها تتكلم بس هي ماتتكلم وهو دايم يجيب معاه رشاش يهدد فيه الطالبات[/COLOR]-ساسكي-:دلوع مرة ادا الاولاد لعبوا كرة دايم الكورة تدبغ وجه المسكين ويروح يبكي عند همس القلوب هههههههه والله رخمة الولد
    الساحر:يداكر الطلاسم ويحب يسرق من البنات فلوسهم

    ten-ten:مع عاشقة روك لي ومحبة غارا هم التلات صديقات
    حبيبة نيجي:امها هي همس القلوب ياحركات بنت المديرة مااحد قدها
    عاشقة ساسكي:تتحلم انها تتزوج ساسكي واد الاستادة قالت جاوبي تقول:ساسكي

    معشوقة ساسكي:نفس اللي قبلها بس هي عنيدة وترد على الاستاداتطفلة في الحب :هي متالية جدا بس ماتاخد الاوائل الله يوفقها

    step love:دايما تجي للمدرسة وهي تافلة العافية اخوانها مطلعين الشيب في راسها والله مسكينة


    راح اكمل بعد الردود ان شاء الله تعجبكم القصة ولا احد يزعل[/COL
     
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    انفونزا الخنازير << بعيد الشر عنكم مرح x مرح ‏18 أكتوبر 2009
    تقرير عنكم يا أعظاء منتدى رائع مرح x مرح ‏26 ديسمبر 2008
    ::=::يااعضاء تعالوا شوفوا كيف المشرفين يراقبوكم::=:: مرح x مرح ‏16 يوليو 2010
    صوركم يااعضاء اولاد وبنات مرح x مرح ‏25 فبراير 2009
    الحقوا صوركم يااعضاء مرح x مرح ‏2 ديسمبر 2008

  3. هاهاهاهاها والله من جد تضحك
    انا لزقة فيك؟ عشاني احبك والله انك تضحكين
    كملي بلييييييييييييييييز
     
  4. عاشقة ساسكي:تتحلم انها تتزوج ساسكي واد الاستادة قالت جاوبي تقول:ساسكي
    كيف عرفتي ههههههههههه
     
  5. ههههههههههههههههههههههههههه

    رووووووووووووووووووووووووعة
    ياخطنطيررررة


    يللا كملي القصة حماااااااس خخخخخخخخ
     
  6. باين عليك يالحلوة تزيني يوم من الايام ترى بيخطبك
    بس انا اللي احدد هويتزوجك ولا لا في الثصة
    ههههههههههههههه
    شكرا على مرورك الرائع
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  7. ماشاء الله عليك يحبونك كل الاساتذة
    انا راح اكمل بعد ردود اكتر
    شكرا يامديرة الحبوبة
     
  8. لازم أزوجة بااااااااااي رايحة اليابان هههههههههههه
     
  9. حبتهم القرادة

    اووووبس

    سوووووري


    اقصد
    حبتهم العافية
    **********
    العفو يالغالية ولو
     
  10. sasuke m:غير اخوه مؤدب ومحترم ولبق خاصة مع البنات فيه واحدة شاغلة مخه ههههههههههههه؟
    هي مين ذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على العموم.
    القصة مشوقة و اكسلانت.هههههههههههههه تسلمي على الموضوع الحلو
     


  11. تشوف في التكملة يا محترم
    مشكور على المرور ساسكي ام
     
  12. ياشباب راح اكمل بكرة اوكي ؟
    مشكوووووووووووووورين على التفاعل
     
  13. هااااي الحين راح اكمل ترى في بعض الاشخاص ماكتبتهم بس بكتبهم بدون تعريف

    يالانبدا التكميلة
    اليوم السبت واشرق الصباح وكان في واحد على سريره نايم ومرتاح جدا بس دخلت عليه امه وقالت:itaci0قوم يالا
    itachi0:حاضر يمه راح اقوم
    بس اول ماطلعت امه رجع للفراش الناعم وراح في سابع نومه وفجاة انفتح باب الغرفة واحد يقول:itachi0 يامال الصقه ..ايتاشي فزع من مكانه سم يبه وراح للحمام وتروش ويوم نزل عشان يفطر لقى اخوه حبيبه ساسكي ام يفطر على بيض وجبن وعصير سن توب ..ساسكي ام:صباح الخير اخي الحبيب))لايفوتكم ساسكي ام كاشخ وراه شيء ولد الناس
    ايتاشي مدهول من كشخة اخوه :اهلا بحياتي وش فيك كاشخ؟
    ساسكي ام:اااااااااعشانك))يعرف يرقع
    ايتاشي:ياحبيلك والله .........المهم ركبوا السيارة وعلى المدرسة

    الحين نروح لبيت مسخوط عليه ::عاشقة ساسكي :ماما شفتي شرابي اللي عليه صورة ساسكي؟
    الام:لا ماشفته الله يزوجك اللي تبينه
    عاشقة ساسكي:اميييييييييييييييييييييين
    راحت افطرت وهي تتخيل انها تنزف لساسكي هههههههههههه


    نروح لبيت عاشق السعودية ::
    ماشاء الله عليه صحى من نفسه وتروش وقاعد يحضر توحيد))مجتهد ولد الناس
    جاء الباص وسكر عاشق السعودية الكتاب ويم انتفتح باب الباص لقى قباله ملك ملوك الظلام ومعه سكين يهدد بها البنات
    عاشق السعودية:يالا صباح خير افففففففف
    ويوم جاء بيجلس جنب محبة غارا راحت حطت يدها على الكرسي و قالت محبة غارا :محجوووووووووووووووزلعاشقة روك لي))طردة محترمة.........المهم ركب في الاخير

    نروح لبيت الساحر:
    ابوه:تبي مصروف ياوليدي؟
    الساحر:لايبه))امس توه سارق من عاشقة ساسكي بطران الولد
    المهم طلع برا البيت ومعاه القران يحفظ فيه هو يروح للمدرسة يمشي على رجوله


    نروح لبيت الحبوبة فاني انجل:
    عمتي مواصلة قاعدة تزين تسريحة شعرها طول الليل))ههههههههه
    وتخاف تلبس العباية عشان تخرب التسريحة حالتها حالة


    بيت عاشق نيجي:
    عاشق نيجي:صباح الخير اماه
    الام:هلا بوليدي
    عاشق نيجي:مااخباركي اليوم؟
    الام:بخير بس وراك تتكلم كدا؟
    عاشق نيجي بفخر:انها لغة اجدادنا القدماء
    الام:وين السواق عشان تروح معه للمدرسة؟
    عاشق نيجي:اليوم سوف ادهب مع حبيبة نيجي مشيا على الاقدام
    الام: اها الله يحفظك
    عاشق نيجي:الى اللقاء اماه

    في الباص:
    انين القمر وصانعة السلام وبارونة يتهاوشون على قلم عاشق السعودية اللي طاح منه))الله لك الحمد

    معشوقة ساسوكي وعاشقة ساسكي اكيد يتكلمون عن ساسكي
    عاشقة روك لي تتكلم مع geana,,,, وgeana,,,, قاعدة تهوجس بواحد ههههه(لاتزعلين)



    اما مديرة الاشباح ماتروح بالباص تروح بالدراجة النارية))داشرة ههههه

    المهم وصلوا المدرسة وصفوا طوابير .......itachi0 نفسه يطلع الشيب بوحدة من البنات اختار geana,,,, وراح لها وقال لها تحشمي ترى شكلك يجيب المرض انتي وسيقانك(عشان زي المدرسة زي الانمي طبعا)
    geana,,,,باستحقار:مااحد طلب رايك هه
    itachi0 عصب:عيب تتكلمين على الاولاد احترمي نفسك
    geana,,,, قاعدة تبكي
    وسمعوا صوت واحد يقول وش في القمر يبكي؟
    itachi0 التفت على صاحب الصوت وفتح فمه مدهول :ساسكي ام؟!!!وراك تدافع عنها؟
    ساسكي ام:والله شوف شكلها يرحم
    عاشق نيجي:لاتتعدى على الفتيات يافتى
    عاشقة روك لي قاطة وجهها:ايه صح حرام عليك
    itachi0 عصب مافي احد يدافع عنه
    بس....فيه صوت قال:ابعدوا عن صديقي itachi0
    كلهم التفتوا باستحقار على صاحب الصوت اللي هو-ساسكي-:ماباقي الا انت يا -ساسكي-؟
    _ساسكي_ خاف وهرب وااااااااااااااااااع ماما همس القلوب
    قاعدين يضحكون عليه بس في وحده جت بطولها وعرضها تدافع عن itachi0 وهي محبة غارا:ابعدوا عنه احسن لكم لايجيكم شيء

    الاولاد خافوا منها وراحوا اما عاشقة روك لي ماراحت بل قالت:الفزعة ياشباب
    جات مديرة الاشباح بلحمها وشحمها وصانعة السلام ومعها قلم عاشق السعودية
    وجاء عاشق الشعودية نفسه وstep love وكلهم بصوت واحد:انقلعي يامحبة غارا لنتوكى في بكنك الحين

    محبة غارا:الفزعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ياشباب
    جاء الساحر ومحبة الاسطورة و amma و&بنت عز ماتنهز&بصوت واحد:سمي يامحبة غارا

    محبة غارا فرحانة هجوووووووووووووووووووم
    مديرة الاشباح تشعف شعر الساحر
    صانعة السلام تنغز محبة الاسطورة بالقلم

    محبة غارا تعض عاشقة روك لي
    عاشق السعودية يكفخ itachi0 وitachi0 يكفخه بعد
    &بنت عز ماتنهز& تضرب step love بالشنطة
    دينج دونج طاخ طيخ طوخ

    ساسكي ام مع geana,,,, يسولفون
    وكيرارا قاعدة تبكي
    وروح الصحراء يصارخ: هو هو هو عاشقة روك لي ههوهوهوهو
    وساكورا الدكية قاعدة تتحمد ربها
    وعاشقة ساسكي ومعشوقة ساسكي يقولون: لو ساسكي معهم كان بطحهم تبطيح
    انين القمر راحت علمت مستر همس النجوم
    همس النجوم: هدووووووووووووووووووووووووووء

    راح اكمل بعد الردود:yahoo: :yahoo: [/COLOR
     
  14. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وربي خطنطيررررررة يابنت الايه
     
  15. ليه انا مع ساسكي ام؟
    الله يدافعون عني وااااااااااااااااااااو
    تسلمين حبوبة
     
  16. تسلمين حبيبتي وانتي ماشاء الله عليك مفزعجية ههههههههههههههه
    شكررررررررررررررررررا على تفاعلك
     
  17. هههههههههههههههههههههه
    والله ماادري عنك اسالي نفسك
    ايه ندافع عنك
    شكرا على مرورك الرائع



    ابي ردود اكتتر
     
  18. هههههههههههههههههه
    مشكووووووووووووورة
     
  19. ما شاء الله
    حفظتي الاعضاء ؟؟؟؟؟؟؟؟
    انتي الشاطرة
    وااااااااو موضوع رهيييييييييييييييييييييييييب
    ارجو ان تكملي
     
  20. روعــــــــة الموضوع
    تسلمى ياعاشقة
    تم التقيم عشان الموضوع مرة حلو
     
  21. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله موضوع في غاية الجمال
    كملي بسرعه بالله عليكي
     
حالة الموضوع:
مغلق