صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اللــــــي بيعــــــارض كلاااامي بــأتوطـــــا في بــــــطنه .. << من اولــــه هع هع

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة G_B_S, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام ..

    المهم نخش في الموضوع طوالي :::

    في اشخاص اذا قلت لهم انت طاوله ازعلوا

    ليـــه ..

    طاوله!!

    ترا الطاوله يا اخوان شي كويس!!

    تخيلو الدنيا بدون طاولات!! وين نحط الاشياء .؟

    على الارض؟؟؟

    و مثلا.. تنس الطاوله

    بدون طاوله كيف نلعب؟؟

    عشان كذا اللي اشوفه يغلط على الطاولة او يسيء استخدامها بأتوطا في بطنه
    :::

    التيس..

    التيس حيوان لطيف.. و أليف

    يعتبر من الحيوانات الأليفه الي تربى في البيوت

    الواحد يقدر يربي قطوه,, او كلب..

    ليه ما يربي تيس؟

    يسرح و يمرح التيس داخل البيت.. و تسمع صوت حوافره على الرخام..
    و هو يتمخطر و يتدلع في الركض ..

    تركت تركت تركت تركت (هذا صوت التيس ينزل مع الدرج)

    والله صحيح.. المفروض الناس يبدون يغيرون عن الكلابه و القطاوه

    يربون تيوس.. وش ملحه التيس.. يجنن.. و عيونه حلوه

    أنا شفت تيس عند خويتي مسمينه طوني.. عيونه عسليه التيس,, ياخذ العقل

    التيس حاجه كويسه..

    حيوان جميل.. و حساس

    يقول المثل "التيس اوفى صديق للانسان"

    عشان كذا اللي اشوفه يغلط على التيس او يجرح مشاعره بأتوطا في بطنه..::::

    سؤال: ليه الحلزونه شايفه نفسها؟؟

    ما احد فكر بهالشي؟؟

    دايما تمشي رافعه خشمها..

    تجر بيتها فوق ظهرها و لا تناظر في احد..

    انا ما اثق في الحلزونات...

    عشان كذا اللي يماشي حلزونه بأتوطا في بطنه:::


    المناكير..

    ممكن أعرف ليه المناكير للبنات بس؟؟؟؟

    لييييييييييييه؟

    طيب الولد اللي يحب المناكير؟؟!!

    من اللي قرر ان المناكير للبنات بس؟؟؟

    اوكي.. المكياج و الاكسسوار و العدسات الملونه.. ما اختلفنا للبنات

    لكن المناكيييير ليه للبنات؟؟

    و اللي بيتطنز على الولد اللي يحط مناكير او بينقده بأتوطا في بطنه:::

    فيه شي ثاني مفيد و مريح.. لكن برضو خلوه للبنات بس!!

    الـ " هيلاهوب "

    ترا الهيلاهوب شي جميل..

    شراب + بجامه في وقت واحد!!

    ليه تحرمون الرجال من اختراع مفيد مثل هذا!!

    هيلا هوب

    حتى اسمه حلوه....

    هيلا هوب,, هيلاهوب

    شوفو وش زينه.. هيلا + هوب

    فيه احلى من كذا؟

    احسن مما كل شوي ارفع الشراب.. و كل شوي نازله وحده من الشرابات و تتعفط داخل الجزمه..

    و كل شوي ترفع الشراب..

    البس هيلاهوب .. و ريح نفسك

    هذا من الاشياء الغير عادله في الدنيا.. الهيلاهوب للبنات بس!!

    أنا اطالب ان الحكومه تبدا حمله اعلاميه بنشر الهيلاهوب بين الرجال.
    واللي يبي يعارض بأتوطا في بطنه:::
     
  2. هههههههههههههه


    خخخخ


    حلوه فكرت الهيلا هوب

    خخخخ

    شكرا اخوي على الموضووع التحفه
     
  3. ههههههههههه
    مشكوووررررررررراخووووووووووي
     
  4. بس دا الموضوع عندو اهمية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. ههههههههههههههه يسلمو على الموضوع

    الهيلا هوب ممكن للرجال لكن المناكير صعبة تلقى الولد حاط مناكير احمر زهري بنفسي احمر بدون لمعة او بلمعة...............اخ ما صارت

    بس لا تطوطني في بطني هاه

    ههههههههههه
     
  6. هههههههههههههههههههههههههههه
    و الله شيء تماسيح لا بسين هيلا هوب هههههههههه
    تيب وش يلبسون فوقه تنوره و تي شيرت ولا ثوب قصير هههههههههههه
    منكير ما تنفع اضافركم موش حلوه هههههههههه عدسات عادي حطو محد مانعكم
    اكسسوارات اغلبكم يلبسوها البس زيهم مكياج سو للأولاد هههههههههههههههه
    بليز ماتتوطأ في بطني هذي وجه نظري و اذا توطيت ببطني بتوطأ في بطنك ههههههههه << قويه
    تسلم على الموزوع الحليوه