صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

صراع الخشوم

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة MiSs No0ny, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]


    أأأأأأه يا قساوة البشر ... ليه الظلم ؟؟ .. ليه التحطيم ؟؟ .. ليه سفك المشاعر ؟؟ .. ليييه .. ليييييييييه <<< صورة مأساويه لشطيط تحت إضاءه خافته وهو جالس على خشمه متحطم



    مدخل؛<<< من قال مزاجي صعب

    جميعنا بحاجه ماسه لمتنفس روحاني كي نفضفض به عما يخالجنا من معاناة قسوة المجتمع لنا .. لذا فأمنحوني شرف أن أحتضن همومكم و معاناتكم بين طيات هذا المتصفح يا ضحايا المجتمع البائد



    فلنبدأ بمعاناتي .. بس رجاءاً إذا انتهى مقطع الإيقاع الحزين عيدوه عشان أعيش اللحظه التراجيدية حتى أخر رمق




    منذ نعومة خشمي و أنا أعيش معاناة الإضطهاد و السخريه من أهلي و المجتمع .. إبتداءاً بيوم ولادتي الموعود عندما أخذت أتميلح ببراءتي الطفولية في أحضان أبي و أمي متعطشاً لحنانهما .. حتى نظرت أمي إلى وجهي شزرا ثم قالت بكل مشاعر الأمومه النبيله: ووووع .. وش هاللي طلع خشمه قبل يديه و رجوله .. والله لو اني متوحمة على خرطوم فيل خخخخخ !! .. فأردف أبي العزيز ضاحكاً على ذبة أمي الماصله وهو يقول ساخراً: هذا يبي له تختين تحت و فوق خخخخخخخخ !! .. لم تستطع أمي مقاومة دعابة أبي البايخه فمحطت بي على الأرض من شدة الضحك وهي تقول لأبي الظريف: هههههههههههههههه الله يرررجك يابو شطيط .. اقول لا تنسى تجيب لي توصيله عشان اقدر ارضعه .. وين فمه يوصل لصدري و ذا الخشم فيه خخخخخخخخخخخ .. دعس أبي على وجهي من فرطه للضحك قائلاً: هههههههههههههه ليتس نزلتيه في أقرب حمام قبل لا تولدينه و فكيتينا منه .. ولا تدرين .. قومي ننطله في أقرب زباله و نطلع من المستشفى .. ما يسوى عليتس النفاس على عصا البلياردو اللي جايبتها خخخخخخخ !! <<< قمة التحطيم .. خلوني أكبر بس والوعد في دار المسنين يا محبطين العزائم

    و مرت الأيام .. و أتسعت دائرة السخريه من أبي و أمي إلى أخواني و أخواتي و أقاربي و أصدقائي و جيراني حتى كرهت خشمي و أصبحت أركض لغرفتي و أجهش في البكاء على مخدتي المخمليه بعد كل كلمة ( يا أبو خشم ) تنقال لي و أخواني يركضون وراي وهم يرددون: أبو خشم أبو خشم أبو خشم أبو خشم أبو خشم .. لااا لااااا لااااااااااااا دردوووب <<< صوت طيحة إنتحاري من فوق السطح

    لذا .. قررت أن أنعزل عن الواقع و أدخل عالم النت كي أنسى عالمي المشؤوم .. و لكن مع الأسف .. فعيارة ( أبو خشم ) ملاحقتني حتى في النت .. أجل عضو جديد ماله الا مشاركه وحده يقول لي يا أبو خشم .. يلعن ام الإضطهاد اللي كذا ... حتى وانا مراقب مالي شخصية .. معقوله لهالدرجة دلاخة الواقع واضحه علي في النت ؟؟ ... أو انكم ماسكين علي صور إباحيه و تهددوني بها و انا مدري .. قولوا لي السبب تكفون و ريحوني .. تراني وصلت مرحلة هلوسة صرت أحلم فيها بالإمبراطور واقف قدامي على هيئة شيطان دب و في يده شوكه كبيره يمحطني بها على ظهري وهو يعايرني با أبو خشم !!! .. صارحووني بالسبب تكفون .. ريحوني من هالكوابيس مشان الله <<< شطيط كوسا

    تخيلوا .. b r a n d y اللي ما قد شفت لها رد تعدا سطرين تقول عني أبو خشم .. خلوا براندي على جنب .. الحبشيه مفوهه ذات اللون البرتقالي المقيت تقول عني أبو خشم .. أدق عالجوازات يرحلونها ولا وش أسوي فيها ... خلوا مفوهه على جنب .. الفاهيه daajahgirl اللي أغلب ردودها ( يسلمووو ) لا و تحط كلمة ( دجدج ) في أخر الرد يعني اني بوثق أسمي في ردي الطويل .. هذا غير كلمة ( بق بق بق باااق ) اللي من صارت تكتبها و شاحنات دواجن الأخوين تطلع بصناديق بيض من ملفها الشخصي و مع ذلك أتاها الإلهام اللغوي لأول مره و قالت لي يا أبو خشم .. حتى الإمبراطور الدب ترك كل عيوب جسمه الوارم و قام يتطنز على خشمي ..


    اتركوا ذولااااا كلهم فالمجانين لا حرج عليهم .. المصيبه في ريما محمد يا ناااااس .. يعني مذيعه و إعلامية شي طبيعي تجامل جمهورها حتى لو شافته شين و قبيح و قذر مثل الإمبراطور .. مع ذلك جزاها الله خير أبت إلا أن تبدي صراحتها التامه في طول خشمي .. وليتها وقفت على كذا وبس .. حتى في برنامج صباح الرياض اليوم كان الموضوع يتكلم عن أغرب الأسماء ولم تتردد مذيعتنا الجميله بذكر أسم شطيط كأحد الأسماء الغريبه .. أشقق هدوووومي .. اترك لكم الضياع عشان ترتاحون


    لكن لااااااااا يا زلايب .. لن أستسلم لذباتكم و عيايركم المريره .. سيبقى خشمي صااامداً أمام مدافعكم الهدامه و سهامكم الطاعنه .. لذلك أنا جيتكم اليوم بمعنويات عااااليه عشان أثبت لكم أن الخشم الطويل مهوب عاار أو عيب و أن فيه كثييييير يتمنون أن خشومهم تصير طويله .. ايه ايه اضحكوا عادي ما ألومكم لأنكم ما تدرون وش قيمة الخشم الطويل اصلن

    أمس قريت مقال جميل للدكتور البروفسور الدوق الرهيب أحسن واحد في العالم عمكم و تاج راسكم ( أحمد محمد عوف ) ونعم .. بعنوان ( أنوف إلكترونيه ) .. يقول طيب الله ثراه:



    اقتباس:
    كان الأطباء في العصور الوسطى يشخصون الأمراض بشم أنفاس ورائحة المرضي عندما يدخلون للكشف عليهم . لهذا يحاول العلماء تصنيع أنف الكتروني لتحديد الامراض من خلال شم الزفير أو المريض نفسه.وسيتم هذا من خلال مجسات كهروكيميائية حساسة للروائح . وهذه الأنوف الشمامة سيمكنها الكشف عن المخدرات وبقايا المتفجرات والرقابة علي جودة المأكولات والمشروبات وتوليف نكهات السجائر والعطور و الشاي

    و أي رائحة عبارة عن جزيئات لها أشكال هندسية مختلفة . وبالأنف بقعتان شميتان داخل تجاويف ممراته . فعندما يقع جزيء الرائحة فوق مستقبلات الروائح بالبقعة الشمية فيمكن التعرف عليها .ويحاول العلماء تقليد هذه البقعة الشمية الأنفية بوضع قرص مستنشق في ميكرفون سماعة التليفون حيث يتصل المريض عبره بكومبيوتر خاص تصله رائحة زفير المتحدث . فيتعرف عليها ويحدد مرضه فورا عن طريق وضع كروت ذكية أشبه بتذاكر المترو . وسيكون بعيادات الأطباء أجهزة شمامة تشم أنفاس المرضي وتحدد هوية أمراضهم بدقة وفي ثوان .وسيباع هذه الشمامات التشخيصية في أشكال كومبيوترات جيب يمكن للمريض التعرف علي أمراضه وتطورها أولا بأول.وهذه الشمامات سو ف تستخدم قر يبا في تحليل البول والدم والسكروالتعرف علي الامراض المعدية من خلال روائح البكتريا الممرضة .وسوف يوجد ماسح عطريAroma scan))ِ يتعرف علي أي خلل أوحدوث متغيرات بالجسم في ثوان.والمعروف أن بعض الأمراض الكبدية تفرز روائح مميزة . وستتصل هذه الشمامات الالكترونية بكومبيوترات بها خرائط جزيئية لروائح الأمراض والروائح العطرية.


    وفي مجال الأمن سوف توضع هذه الأنوف الشمامة علي الأبواب لتسجل رائحة الأشخاص والتعرف عليهم ولاتفتح الا للأشخاص الذين رائحتهم مبرمجة فيها ومقبولة ولهم الاذن في دخول الأماكن الحساسة.وستصبح البصمة الشمية لروائح الأشخاص أحد الأدلة الجنائية المعمول بها في البحث الجنائي وأمام المحاكم أسوة بما هو متبع مع بصمات الأصابع والعين والأذن والدنا بالدم.



    نقطة إستدراك من زاوية أخرى



    اقتباس:
    " أثبتت الدراسات أن الأذكياء فقط هم ذوي الأنوف الطويله .. بدليل أن نابليون كان أنفه طويل "

    8
    8
    8
    وين اللي صاجينا في جمال خشوم سلة السيف يجون يشوفون الجمال الحقيقي



    يا إلهي كم أشعر بنشوة الفخر و رعشة الإعتزاز .. كم أصبحت متفائلاً بعد أن كنت يائساً من العيش في هذا المجتمع الأثم .. معقوله العلماء تركوا جميع الإبتكارات و الحوافز الإبداعية للإختراع و ركزوا على صناعة الخشم الإلكتروني .. طيب ليه الخشم بالذات ؟ .. ليش ما يكون الفم - الأذن - العين - الأباط - المؤخره <<< نزوة حماس

    أنا اقول لكم ليه يا دلوخ .. اولاً لأن هذا عصر الخشوم .. ثانياً لأن الخشم سمه جماليه لا يمتلكها إلا صفوة القوم .. لذلك أطالب حماية البيئه بإنشاء محميه خاصه لخشمي الرائع أو وضعه ( بعناية فائقه ) في متحف صقر الجزيرة على تندة سيارة الملك عبدالعزيز التاريخيه كي يصبح مقصداً سياحياً لكل من هب و دب


    طبعاً أكيد كل واحد فينا عنده معاناه .. مثلاً القزم أبو نواس يعاني من المرتفعات لدرجة انه حاط مركه يرقى عليها عند كل باب في بيتهم عشان يطول العروة .. مثلاً الإمبراطور الدب يعاني من سمنته المفرطه لدرجة أنه ما يقدر يشوف رجوله ولا يقدر يحك سرّه .. مثلاً الحبشيه مفوهه تعاني من المرايه و دائماً تعيش في صراع مع ذاتها القبيح الشين المعفن الوصخ المخيس .. مثلاً الصامولي سديراوي ذو الحنك الطويل .. يعاني انه ما يقدر يدنق راسه لتحت من طول حنكه .. و الأمثال كثيييره جداً في هذا الصرح المعتوه .. لكن صدقوني مثل ما هالمقال خلاني أتفائل وأغير نظرتي في خشمي .. أكيد فيه أمل أنكم تتفائلون و تغيرون نظرتكم في معاناتكم و دووئي يا مزيكا


    شطحه

    ادري بتقولون طيب وش دخل صراع الخشوم في معاناتنا .. بقول لكم هذي مشكلة اللي يكتب العنوان قبل الموضوع





    مخرج ؛

    شرهتكم عاللي يعرف وين المدخل عشان يدل المخرج ... بس كتبتها أسوة ٍ بالمثل القائل ( دخول الحمام موب مثل خروجه ) و عشان أسحب بساط الإبداع من تحت مزاجي صعب



    يا ليت لو تفضفضون لنا عن معاناة إضطهاد المجتمع لكم .. ولا مانع من الذب المباح


    ملحوظة كبر خشمي: كوني أطرح معاناتي لا يعني اني مستاء أو زعلان من الذب و التسفيل اللي يجيني .. بالعكس يا لوح انت واياه .. انا أحترم اللي يسفل بي و يعلم الله ان كلامه عسل على قلبي .. وفي المقابل أكره اللي يحترمني او يجاملني لأن الموقع ساخر مثل ما انتم شايفين و الزعل فيه مرفوع و ما تحلى الكتابه الا بكسر حواجز الرسميات بينا و شرشحتنا لبعض


    شكراً لكل من زار متصفحي الفضفاض .. و أهديه باقة تبن


    يالله يا جماعه .. كلنا ناخذ نفس عميق و نردد بصوت واحد: شطيط وسيم .. شطيط وسيم .. شطيط وسيم
     
  2. هههههههههههههههههههه
    تسلمي خيتوا
     
  3. ههههههههههه
    واللله مسكين ذالضعيف
    حالته حالة
    شكررررررررررررررررا