مسابقة من يحب شخصيات ناروتو الي يبي يشارك يجي

الموضوع في 'المانجا' بواسطة الفتاه الورديه, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اليوم بنسوي مسابقة الي يبي يشارك فيها يجي المسابقة سهلة شوفو يختار كل واحد منكم مايحبة من شخصيات ناروتو اي واحد ويذا كان الاسم او الشخص الي تحبة متعد يعني يختارونة كثير اولواحد كتبة مثلا اخترتو ساسوكي مثلا اخترتو ساسوكي اول واحد الختار اسم الي حبة وصار متعدد راح يصير نايب اي يعني واحد يفوز هاذي العبة

يلة انا الرئيسة ترا نبدا

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    مسابقة ~ Liar Game[حيث لا مكان للثقة} المانجا ‏28 يناير 2013

3. وووووووووووووووووووووينكم

4. شكرااااااااااااااااااااااااااااااا اختار:hmm: :hmm: :hmm: ايتاشي ومرة ثانيه شكراااااااااااااااااااااااااااا:hope

5. لا اختر مرة واحدة لين انشوف كم اختارو مثلك ولا لا عرفت يانروتو انت قريب لي لان ناروتو يحب ايناتا

6. :aho: وووووينك:hmm: لية ادري ماعجبتكم:rain:

7. شكراً

أنا ساسكي:wawa: :soudesuka: :blsh2: :luvluv: :luv: :hope: :eek:jou: :ai: :kira: :love0001:

8. أكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ساسكي اوتشيها.sasuke uchiha.

9. ممممممممممممممممممممم:hmm: طيب انا اكيد ساكووووووووووووووووووووووووووووووووووورا

10. بدون ما الواحد يفكر طبعا: ناروتو وبس والباقي خس

11. شوفو لن اعلن من نايب لي ان يجب انيكون المشتركين 12 مشترك اذا كانو كلهم ساسوكي يكون نايب لي نينجاء الصحراء لانة كان اول واحد قال ساسوكي.....وشكرا على المشاركة

وكل عام وانتم بخير عيد سعيد:dudu:

12. ايـــــنــــــــــــــوووووووووو

13. 1ـ ناروتو
    2ـ ايتاتشي
    3ـ هيدان
    4ـ شكمرو

14. ناروتو لا مرة واحدة فقط

15. انا يب لي هوهوهوهو دقيقةهوهوهو نينجاء الصحراء اسف لا تزعلون

16. نـااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااروتـو

17. ساكورا
    مشكورة خيتو على المسابقة

18. أكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ساسكي اوتشيها.وارجو ان تتقبلي مروري:blink(1):

19. ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسكي اوتشيها.

20. :blink(1): أكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ساسكي اوتشيها وارجو ان تتقبلي مروري:blink(1): :blink(1):

حالة الموضوع:
مغلق