عاجل؟...... قصة ؟؟؟؟؟قارا

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة جاكسون, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. :dead: size="6"] ""معلومات شخصية ""
    الاسم : قارا
    العمر(الجزء الأول) :12
    العمر ( الجزء الثاني15:
    عيد الميلاد:يناير (كانون الثاني)\15
    فصيلة الدم: AB
    الارتفاع:40.2 KG
    الظهور في (الانمي ):20
    الظهور في (المنجا):30
    ممثل الصوت :leeaim O'brien

    "" الاقاراب( العائلة)
    الأب : Kazekage(ميت)
    إلام : Karura (ميته)
    الأخت:Temari
    الأخ:Kankuro
    العم:Yashamaru(ميت)
    القصة..

    قارا ابن الكازيكاجي الرابع والاخو الأصغر لكانكورو وتيماري .. طلب أب قارا ختم ابنه بختم شوكاكو (Shukaku ) لكي يصبح السلاح النهائي لقرية الرمال ..لأنه عندما ولد ضحية بأمه لكي يرتبط بالوحش وهكذا ماتت إلام دون قصد من قارا.. المسكين.. فيم بعد تولي والده تدريبه لكن عمه هو الذي اهتم به بشكل أساسي .. فرعاه وأحبه .. وحين كان صغيرا كان كل من في القرية يخافون منه بمجرد ان يعرفوا من يكون يركضون رعبا وخوفا منه , حتى أخويه كانكورو وتيماري كانا يخافان منه وأباه كان يناديه بالوحش .. يالهذه القسوة أليس لديهم أي رحمة ان مجرد طفل بريء!!!!! فيما بعد راي أباه أن الوحش الذي بداخل قارا يخرج عن السيطرة.. فأرسل مجموعة من القتلة لقتله لكنهم جميعا فشلوا.. وأخيرا قرر إن يرسل ياشامارو(عم قارا) لقتله !!!! نعم العم لم يكن يحب قارا بل كان يتظاهر ويخفي الكره بداخله... للأسف الشديد.. ثم يحاول العم ان يقتل قارا لكنه يفشل ثم يموت .. وهكذا يموت الشخص الوحيد الذي اعتقد قارا بأنه أحبه...
    اخو قارا
    اخت قارا
    ..التقنيات لقتالية لقارا الصحراء...
    •درع الرمال
    •تابوت الصحراء
    •جنازة الصحراء
    •جنازة صحراء الامبراطوري
    •نسخة الرمال
    •رذاذ الرمال
    •درع الرمال
    •العين الثالثة
    •اختلاق تقنية النوم

    •الرمال المتحركة في أسلوب رمال
    •دفاع المطلق الأخير: درع ((shukaku
    شرح تقنيات قتال قارا

    يَستعملُ Gaara رمله ككلا الدرع وa سلاح.
    كمضيّف Shukaku، Gaara عِنْدَهُ القدرةُ لمُعَالَجَة الرملِ عند الرغبة. يَحْملُ Gaara دائماً a جره على ظهرِه مَلأتْ بكميةِ وفيرةِ مِنْ رملِ chakra المُحَسَّن نُقِعتْ من دمِّ أولئك الذين قتلوا . بالرغم من أن Gaara يُمْكِنُ أَنْ يُسيطرَ على أيّ رمل، ويُمْكِنُ أَنْ يَجْعلَ رملَ بنفسه حتى بإستعمال رملِه لتَفكيك المعادنِ في الأرضِ، رمله الشخصي أسهلُ كثيرُ للسَيْطَرَة لأنه َ مُعَالَجُ ب.chakraالرمل الآخر يحتاج لمجهود منه .
    أثناء معركةِ، يَتحرّكُ Gaara نادراً، يَحْرسُ عادة ويُهاجمَ برملِه مِنْ a موقع وحيد ويَستعملُ taijutsu نادراً. بينما قتال، يَستعملُ Gaara في أغلب الأحيان a مجموعة تابوتِ الصحراءِ تَلتْ بجنازةِ الصحراءِ لأَسْر وقَتْل معارضيه بعد ذلك. Gaara يُمْكِنُ أَنْ يَزِيدَ مِقياسَ هذه المجموعةِ أيضاً بإستعمال رماله المتحركةِ في أسلوبِ a شلال تَلتْ بجنازةِ الصحراءِ الإمبراطوريةِ، التي يُمْكِنُ أَنْ تَقْتلَ كامل الجيشِ عملياً. بالرغم من أن قدراتِه تَستعملُ في الغالب للمخالفةِ والدفاعِ البسيطِ، هم يُمْكِنُ أيضاً أَنْ يُستَعملوا لa تَشْكِيلة الأغراضِ، بضمن ذلك العَوْم في الهواءِ والتجسّسِ.

    دفاع Gaara الرئيسي درعُه مِنْ الرملِ، الذي يَحْميه مِنْ كُلّ الأذى، لكن يُمْكِنُ ان يَهْزُم بالسرعةِ والقوّةِ الكافيةِ. إذا درعِه مِنْ الرملِ يَفْشلُ، Gaara ما زالَ لَهُ درعُه مِنْ الرملِ , a طبقة الرملِ المَضْغُوطِ جداً التي مَلْفُوفُ حول جسمِ Gaara. بالرغم من أنّه يَعطي Gaara دفاع نهائي تقريباً، يَأْخذُ a عدد كبير من الخسائر .

    Gaara يَتحوّلُ إلى شكلِ شاكاكو بحجم اكبر من انسان
    في الحالاتِ المستميتةِ، Gaara يُمْكِنُ أَنْ يُواجهَ شكلَ Shukaku في الحقيقة، يَجْعلُه الكثيرَ يُوقّتونَ أكثرَ قوَّةً مِنْ أَنَّهُ. هو هَلْ ذلك بتَصْفيف الرملِ على جسمِه لأَخْذ شكلِ Shukaku. لأن تقديراتَ العمليةَ فترة طويلة، Gaara نموذجياً جلود ضمن مجالِه مِنْ الرملِ لكي هو لَنْ يُقاطعَ.نمو شخصيةُ Shukaku أكثر هيمنة أثناء هذا التحويلِ، يَجْعلُ Gaara قاتل لدرجة أكبر مِنْ الوضع الطبيعي. أنهىَ عندما، Gaara يَفترضُ a نسخة بحجم إنسان شكلِ Shukaku، الذي يَسْمحُ له للنَقْل مِنْ أسلوبِ معركتِه البعيد المدى عادة إلى الهجماتِ الطبيعيةِ دَمجتْ بالرملِ تَغطّيه. يَعتمدُ Gaara على قوّتِه العنيفةِ أولياً لتَحْطيم كُلّ شيءِ حوله، مع بإِنَّهُ يُمْكِنُ أَنْ يَستعملَ بضعة هجمات بعيدة المدى التي أساساً تقليدَ رملِ الأسلحةِ العاديةِ، مثل shuriken. هذا الشكلِ يَسْمحُ لGaara أيضاً لإسْتِعْمال بضعة هجمات أساسها ريح.

    Gaara يُمْكِنُ أَنْ يَخْلقَ أيضاً a نسخة بالحجم الحقيقي لShukaku إذا الشكل بحجمِ إنسانَ لم يَعْملُ. يَبْقى مدفوناً داخل نسخةِ Shukaku، آمنة من الأذى لكن أيضاً غير قادر على التَحَرُّك. بغرابة، هذه نسخةِ Shukaku يُمْكِنُ أَنْ تُخْلَقَ تقريباً فوراً، على الرغم مِنْ أنْ يَكُونَ عدّة مرات أكبر مِنْ نظيرِه الأصغرِ. بينما في هذا الشكلِ، Gaara يُمْكِنُ أَنْ يُطلقَ عنان روحَ Shukaku خلال تقنيةِ نومِ الإختِلاق، يَسْمحُ للنسخةِ للإشتِغال في إمكانيتِه الكاملةِ. لعَمَل ذلك، على أية حال، Gaara يَجِبُ أَنْ يَظْهرَ منه ضمن النسخةِ، يَتْركُه عرضةً للهجوم لمدّةِ jutsu. جسم رملِ Shukaku بروحِه مهيمنةِ تَكُونَ قويَّةَ جداً، وهي أَخذتْ الجُهدَ المشتركَ لGamabunta وNaruto للإقتِراب إلى Shukaku ويُوقظانِ Gaara، هكذا يَقْمعُ روحَ Shukaku مرةً أخرى..

    اهم الأحداث في حياته....
    معني الحب والصداقة..


    بينما قارا يتألم من الوحش الذي بداخلة .. يدعوه ساسكي للقتال لمعرفة النينجا الأفضل ., ثم يتقاتلان وبعد ذلك يخسر ساسكي ...ويأتي نارتو لينقذه من القتل على يد قارا وتحدث المواجهة المرعبة بين نارتو وقارا ...قارا لا يفهم لماذا قام نارتو بقتال من اجل الأصدقاء والأحبة .. لايفهم هذا الإصرار ؟؟؟ لقد افتقد قارا هذا الشعور من أمل بعيد جدااااا... وبعد معركة وقتال عنيف هزم قارا و وأحس بشيء .. نعم انه العاطفة تعود إليه من جديد ..الحب للآخرين عاد من جديد .. وهكذا كانت الهزيمة نقطة تحول لقارا.

    استرجاع ساسكي((sasuke
    يَظْهرُ Gaara وأشقائه لاحقاً كحلفاء بعد Hokage الخامس يَطْلبونَ مِنْهم مُسَاعَدَة الفريقِ أرسلَ لاسترجاع Sasuke Uchiha. يَصِلُ Gaara في الوقت المناسب لإنْقاذ روكِ لي مِنْ Kimimaro Kaguya، يُسيطرُ على المعركةِ بسبب إصاباتِ لي. وصول Gaara أيضاً علامات a لَمْحَة شخصيتِه الجديدةِ، بينما تعبيره الوجهي يَكْشفُ القلق روك لي؛ السبب الرئيسي أنْ الجروحِ الذي عليه أوقعتْ على لي مِن قِبل Gaara لحدّ الآن لَمْ تَشفي. هو مراراً وتكراراً يَمْنعُ لي من إِسْتِمْرار المعركةِ، يَصرُّ Garra بأنّه سَيُعالجُه لوحده. عندما استجوب مِن قِبل لي حول حافزِه لمُسَاعَدَة Konoha،.Gaara عبر بانهيدبن دين كبير إلى Konoha، فيما يتعلق بNaruto الذي ُغيّرُ وجهةَ نظره للحياةِ.

    الفيلم الثاتي لنارتو …..

    يُساعدُ Gaara على الدِفَاع عن Sunagakure مِنْ هجومِ الفرسانِ الغامضينِ، بقتل العديد منه برملِه وهم في السفينة يُطلقونَ المقذوفاتَ في الموقعِ ويُجبرونَهم للتَرَاجُع. أثناء مدخلِه، أخّه الأكبر، Kankuroاحس بتاخر قارا. وعندما اتي لاحظ تغير في Garra فهو لم يعد يُفكّرَ فقط في نفسه, بل اصبح يدافعَ عن قريتِه الخاصةِ.بالنيجا الرمال .الجميع يعاملونه ً بِإحترام، يُجيبُون طلباتَه بدون خوف ويَأْخذنوُه طبيعياً. أَخّوه اصبح قريبا منه ايضا

    لاحقاً، في أحد حطامِ سُفنِ الغَزْو، يُحاربُ (Ranke)، أحد أنصار((Haido السياسيين الذي يستعملون الكهرباءَ للمُحَارَبَة. يتَحَوُّل إلى حالة فرانكشتاين شبه الوحش لمقاتلة قوةِ الرمال لقاراِ((Gaara. يُحيّدُ كهربائَها في النهاية بالرعدِ
    الرمل وبعد ذلك قارا Garra) )ا ينهيها بجنازةِ الصحراءِ الإمبراطوريةِ. يُساعدُ في إنْقاذ بَعْض الأطفالِ لاحقاً مِنْ قلعةِ( (Haido، الذي يحراسها فرسان القلعة

    الجزء الثاني لنارتو(Naruto shippuuden)


    قارا كازاقاجي(Kazekage) الخامس....
    تَغيّرَ شخصُية Gaara ً قليلاً بسب تأثيرِ Narutoوإحساسه بانتمائه، هو لَمْ يَعُدْ يفعل أَفْعالَ عدائيةَ في حضورِ الآخرين. هو ودودُ نحو أشقائِه، وهو يُقيّمُ حياةَ الناسِ الآخرينِ على ملكِه. Gaara أَصْبَحَ منفتحَ أكثر بكثيرَ، وهو راغبُ للكَلام مع الآخرين، خصوصاً أَخّوه Kankuro، حول مشاكلِه وأحلامِه. يُصبحُ Kazekage الخامس يَبْدأُ Gaara بمُخَاطَرَة حياتِه لحِماية القريةِ. يَبْدو أيضاً أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ العديد مِنْ المعجبين الآن، خصوصاً بين الإناث الأصغرِ للقريةِ. مع ذلك Gaara يُكافحُ من أجل القرية، تَحسّنتْ مهاراتَه بشكل واضح. هو كَانَ قادر على خَلْق أسلحةِ Shukaku عديدة لمُهَاجَمَة ديدرا(Deidara)
    بينما يَحتفظُ بسيطرةِ نفسه، بالإضافة إلى يَرْفعُ a كمية هائلة مِنْ الرملِ لمَنْع إحدى قنابل Deidara الطينية.


    أتمني أن ينال هذا التقرير البسيط عن قارا الصحراء علي اعجابكم...

    50kinG . تم تعديل الرد من قبل المراقب ,,
    * يمنع كتابة كل ماهو خارج نشاط القسم والمنتدى في المواضيع . I Love gaara
    [/SIZE

    وهذه بعض الصور .....



    صورة مرفقة
     
  2. لا تبخلو في الردود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  3. يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو
     
  4. اخجلتيني شكرا على الرد الرايق
     
  5. شكرا خيو عــ الموضوع الحلـــو و الجميــل
     
  6. مشكــور آخــوي ع آلمــوضوع آلــرآئــع
    ننتــظـر جديـدكـ ..
     
  7. مشكورين الله يعطيكم العافية
     
  8. بدايهـ القصهـ:
    في عالم غامض بين الاحياء والاموات 000 بين الخير والشر 00 ظهرت الاحاجي الالفية 00 كان هناك احجيتان متشابهتان تماما في الشكل مختلفتان في المضمون 000 احداهما خيرة والاخرى شريرة 000 احداهما ذهبية والخرى بيضاء 00 احداهما تعبر عن الصفاء والاخرى عن الموت 000 احداهما تحمل نقش العين والاخرى بها كرة الاموات 000

    بينما كان الباحثون يبحثون في الاهرامات 00 كان يوغي يبحث عن حل اللغز 0000 الى ان وصلوا الى قبر النادوس 00 وهو قوة شريرة يطمع بالقضاء على الاحاجي الالفية بعد ان قتلته ارواحها قبل 5000 ومنذ ذلك الوقت وقلادته تجمع الارواح لاعادته الى الحياة للانتقام 0000 وكان كلما ركب يوغي قطعة ازداد غضب النادوس وشغفه للانتقام 00 ولا احد يستطيع تركيب الاحجية الا لمن يقع اختيار الروح عليه وهكذا استطاع يوغي تر كيبها 000 اما النادوس فقد نقله الباحثون من الهرام الى المتحف القديم 000


    ومرت على ذلك ثلاث اجزاء :
    ثم ظهر النادوس فجاة وكان يعلم بالمستقبل لذا ازداد تصميمه على البدا بيوغي اولا 00
    اما سيتو وبعد خساراته الغدحة جمع اكبر واشهر العلماء ودفع لهم مبالغ طائلة لايجاد ورقة رابحة لكن دون اية جدوى 00 ثم قرر الذهاب الى بيغاسوس لانه يعلم نه ليس لدى احد الحل الاهو 00 وانطلق بطائرة التنين الاسطوري الى جزيرته 000
    اما بيغاسوس كان نائما ثم دخل عليه النادوس بكلام غريب لا اصل له من الصحة بتاتا وهو متخفي ليضع ورقة الهرم الحاجز ثم رحل 000

    وصل بعد ذلك سيتو كايبا الى بيغاسوس وقال :
    - اريد ورقة اهزم بها يوغي
    - ومن اين اتيك بها
    - من اوراقك
    - ليس لدي
    - بل لديك اعلم ذلك جيدا
    - ومالمقابل؟
    - ورقات التنين الابيض ازرق العينين ان فزت
    - موافق
    وبدأت المبارزة وانتهت بفوز سيتو 000 ثم ذهب الى الحلبة ليتحدى يوغي
    اما يوغي خرج من المدرسة ليرى تجمع من اولاد استعدو لمبارزته 000 هرب يوغي بعد ان راوه واعترض طريقهم جوي وقال لهم :
    - لن تمروا الا بعد تحدي والفوز علي
    وخسر جوي في المباراة الاولى وفاز بالثانية 000

    مر يوغي امام المدرسة بالخطا فلحقوا به متحديه 0000000000 الى ان وصل الى المتحف القديم واختبأ به هو وتيا 000


    اما الجد فقد قرا في الجريدة ان قلادة النادوس وجثته في المتحف فاسرع قبل يوغي الى هناك 00
    مر يوغي بالقرب من جثة النادوس لكنه تعجب من وجودها ثم حذرته روح القلادة منه ومن شره وانه شرير جدا جدا 00 ثم ذهب يوغي الى القلادة ثم راى الجد بعد ذلك اخبرو الجد عن سر القلادة الخطير 00 وبعد ذلك ذهبوا جميعا الى قبره ليروا فجاة 00000 ان الزجاج تحطم امامهم لذا اغمي عليهم وحلم يوغب ب00000 انه في حالة يرثى لها وان سيتو يمسك به من رقبته النادوس 000 ثم اسرع ليحذر سيتو الا انه صادف موكوبا وركب معه 000 ثم رأى يوغي جوي مع تريستن ثم هربا خلفه بسرعة 000


    وصل يوغي الى سيتو لكن سيتو لم يسمح ليوغي بالحدث عن اي شئ 00 وجرت مبارزة عنيفة جدا لا يمكن وصفها 00 حيث استدعى يوغي وحوشه الثلاث ( كتبتها بالفقرة هـ من معلومات مبسطة ) ففرح سيتو لأنه كان قد أعدخطة ليقضي على هذه الوحوش وخصوصا انه بعد ان عرض بطاقاته على قارء الفوز والخسارة الالي قد اخبره انه فائز لا محلة لذا بدت الثقة على محياه 000 واشعل بطاقة الهرم الحاجز (اخذها من بيغاسوس ) وعندما حاولت الوحوش اخرج يوغي من ارض الهرم 0000 حصل مالم يكن في الحسبان 000 اختفت الوحوش
    ليس الوحوش فقط بل حتى روح يوغي الحقيقي 00 وحتى جوي وتريستن 00 ذهبوا جميعا الى مغارة الارواح التي لن يستطيعوا الخروج منها الا بعد ان يصلوا الى غرفة التحكم الرئيسية 000 كان يوغي بعيدا عن جوي وتريستن ولم يكن يعلم بوجودهما اساسا 00 الا انه بدا البحث دخل في غرفة تلو الغرفة كان المكان اشبه بالمتاهة التي لا حصر لها 00 الا انه دخل الى غرفة التكم لم يكن يعلم ما بها سوى ان عليه القضاء علىجوهرة بغرفة 00 راى يوغي الجوهرة وعندما اراد التقدم منها حصل مالم يكن في الحسبان رحل النادوس وظهرة وحوش للدفاع عن قبره00 فصرخ صرخة مدوية 00 وسمعه جوي وتريستان :
    - انه يوغي
    - نعم انه هنا
    - هيا لنتبع مصدر الصوت
    وفجأة :
    - ما ذاك الدخان هناك
    - لا اعلم
    - يوغي 00 ما هذا المكان ؟
    - هذا ليس وقت الكلام انه وقت اهرب الان
    روح احجية يوغي :
    - لا تقل لي انك لا تعرف ماهو الهرم الحاجز 000 لقد رحلوا 00 انتصرت اخيرا يا يوغي 00
    - ماذا ؟ لم تنتصر بعد لا يزال الوقت مبكرا على الخسارة 00
    - سنرى ذلك 00
    وبعد ذلك خسر يوغي من نقاط حياته 00 الا انه استطاع دمج بطاقة فارس الظلام مع الساحرة لتخرج بطاقة رائعة هجومها : 3500 ودفاعها مزود بدفاع فارس الظلام والساحرة 000
    ولكن سيتو استعمل بطاقة تهاجم الاعب وتؤذيه وكذا تخصم من نقاط حياته 00 الا ان البطاقة التي اخرجها يوغي تفوق الذكائ الطبيعي لورق اللعب لذا دافعت عن يوغي 000 وبعد ذلك اخرج سيتو البطاقة الاخرى التي اخذها من بيغاسوس واستعملها ليدمج قوة التنين الاسطوري بها ليخرج التنين المعدل 00 وبعدها حطم بطاقة يوغي 00
    وفجأة 00 خرج النادس وحدث ماحدث في الحلم تماما( حلم يوغي ) 0000وبدات المبارزة بين يوغي والنادوس 00 حيث اخرج النادوس بطاقة مرعبة من عنده وفي ذاك الوقت وصل بيغاسوس الى مكان المبارزة الا انه رأى الجد وتيا فقال :
    - هيا ساخبركما كل شئ لاحقا الى الطائرة الان
    - انا قلقة على يوغي
    وفي اعلى الهرم رأت تيا عين الاحجية وقفزت روحوها بها 00 طلت على اصدقائها وذكرتهم بشعار صداقتهم 00 وعندما هبطت على الارض كادت تسقط على الوحوش وفجأة 00
    قامت بحركة من الكاراتيه 00 وادهشة تعتريها عندما هبطت :
    - لقد فعلتها
    - حتى انا استطيع فعلها
    - دعونا في المهم الان يوغي حاول اصابة الجوهرة 00 ونحن سنتكفل بالوحوش الغبية تلك 00 ثم أصاب يوغي جانبها فتحطمت وعادت ارواحهم لهم 00
    000 واسطاع يوغي هزمه باعجوبة 00 ولكن دمر كله الا اهم جزء فيه جوهرة القلادة الحمراء00
    وبعد المعاناه 00

    عاد النادوس للظهور ثانية بقوة وشراسة اعظم 00 ليخرج وحوشه من عفن الاموات 00 ولكن يوغي استعمل بكاقة تمكنه من السيطرة على احدوحوش خصمه حتى نهاية المبارزة 00 وسيطر على وحش سيتو واستطاع القضاء على اسطورة النادوس ابديا 000
    ولكن استيقظ سيتو 00 وشكر يوغي الا ان نظرات العداء لا تزال في عينيه 00

    ميزات القطع الألفية
    أسر أن أقدم تقرير عن ميزات قطع الألفية

    1- الأحجية الألفية أحجية الألفية أقوى أدوات الألفية وهي الرابطة بين الأدوات الستة الأخرى. تمنح
    مالكها قوى خاصة مثل لعب لعبة ظل وتعطي لحاملها قوة الإرادة والتصميم والعزم لتنفيذ ما يريده

    2- الحلقة الألفية

    حلقة الألفية لها القدرة على حجز أرواح الناس في الدمى كما يفعل باكورا في الجزء صفر
    منها.. كما أن لها خمسة مؤشرات تتحرك باتجاه أداة الألفية عندما تكون قريبة Shadow game

    3- عين الألفية
    لا يستطيع لبس عين الألفية إلا شخص جدير بذلك.وإذا حاول أي شخص غير جدير بها لبسها
    سيعاقب بشدة على ذلك. تمنح عين الألفيّة مالكها القدرة للاستشفاف ورؤية ما في عقول الآخرين
    لقراءة الأفكار الحاليّة و لحبس الأشخاص خلال الأشياء الغير حيّة. لكنّ كل هذا يكون على
    حساب العين اليسرى لمالك عين الألفية 4- ميزان الألفية

    طاقة ميزان الألفيّة شبيهة لميزان الحقيقة في الأساطير المصريّة. لاكتشاف ما إذا كان يُسْتَخْدَم
    الشّخص يكذب أو لا. لديه قدرة لوزن قلب شخص ضدّ ريشة الحقيقة. إذا كان وزن قلب
    أقلّ من ريشة الحقيقة, وضع على النهاية الأخرى لكفة الميزان, ويكون لدى الشخص قلب
    عادي. إذا كان قلبهم أشدّ, تتحول أجسامهم إلى وحش عملاق يندلع من الظّلام 5- مفتاح الألفية

    مفتاح الألفية هو المفتاح إلى عقول الأشخاص. ويستطيع مالكها استكشاف عقل أي شخص و
    أفكاره و يغيّرهم حسب ذوقه. ولديه أيضاً سلطة لمسح مكان الرّوح لإعادة بناء حياة الشخص بالكامل 6- قلادة الألفية

    تعمل قلادة الألفية مع هؤلاء القادرون على استخدامه. المستقبل الذي يظهره دقيق دائمًا تقريبا
    يخطأ فقط عندما يَتَأَثَّر المستقبل المقرّر بأداة ألفيّة أخرى. في المناسبات, هو يمكن أن يُسْتَخْدَم
    لرؤية الأحداث في الماضي 7- عصا الألفية

    لدى عصا الألفيّة قدرات كثيرة. ومن قدراتها قراءة آراء الشخص الآخر و غسل مخّه ويسمح
    للمالك أن يتحكّم في شخص آخر تمامًا. يستحيل تقريبًا محاربة قوّة العصا لكنه قد عُمِلَ فيما
    مضى بواسطة يامي يوغي. هو أيضًا يسمح للمالك أن يتكلّم أو يتصرّف خلال شخص آخر.
    هــاذا اليـ
    قدرتـ اجيبهـ
     
  9. مشكووووووووووووور اخوي
    تم التقييم
     
  10. رووووووووووووووووعه
    يسلموا اخوي على التقرير
    تقبل مروري+تم التقييييييم
     
  11. مشكور على المعلومات أخوي تقبل مروري
     
  12. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين ع التقارير

    تقبلوا تحياتي
     
  13. يسلمووووووو
    يسلمووووووووو
    يسلموووووووووو
    يسلموووووووووووو
    يسلموووووووووو
    يسلمووووووووو
    وووووووووو
    ووووووو
     
  14. يسلموووووووووووووو
    على الموضوع الرائع
    اخوي جاكسون
    تقبل مرروري
    اختك مااااااااياااااااا