[ ادعيه اهديها لكم ]< من صميم قلبي كي تستفيدمنها>

الموضوع في 'صحراء الإسلام' بواسطة صانعة السلام, بتاريخ ‏11 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بسم الله الرحمن الرحيم

من قلبي اهديكم اهيها

فيا ربي دعهم يقبلون اهدائي وجعلهم يستفيدوا منه و[اجرني ] [أجر جميع من قرأه ]

يارب العالمين

.....

اللهم أنت ربي لاإله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فا أغفر لي فا أنه لايغفر الذنوب إلا أنت... "سيد الأستغفار"***

اللهم اني أصبحت أشهدك و أشهد حملة عرشك و ملائكتك و جميع خلقك ... أنك أنت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك ... و أن محمد عبدك و رسولك... "اربع مرات"

اللهم أنت ربي لاإله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ماشاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شئ قدير وأن الله قد أحصى كل شئ علما اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم... من قالها في الصبح لم تصبه مصيبة حتى يمسي ومن قالها في المساء لم تصبه مصيبة حتى يصبح...

اللهم أني أعوذ بك وبكلماتك التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة... ثلاث مرات.

اللَّهُمَّ بِكَ أَصْبحْنَا وبِكَ أَمسَيْنَا وبِكَ نَحْيا ، وبِكَ نَمُوتُ ، وَإِلَيْكَ النُّشُورُ

اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَواتِ والأرضِ عَالمَ الغَيْب وَالشَّهَادةِ ، ربَّ كُلِّ شَيءٍ وَمَلِيكَهُ . أَشْهَدُ أَن لاَ إِله إِلاَّ أَنتَ ، أَعُوذُ بكَ منْ شَرِّ نَفسي وشَرِّ الشَّيْطَانِ وَشِرْكهِ

أَصْبحْنَا وَأَصْبَحَ المُلْك للَّهِ ، والحمْدُ للَّهِ ، لاَ إِلهَ إِلاَّ اللَّه وحْدَهُ لاَ شَريكَ لَه ،لهُ المُلكُ وَلَه الحمْدُ وهُوَ عَلى كلِّ شَيءٍ قدِيرٌ ، ربِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ مَا في هذِهِ اليومِ ، وَخَيْرَ مَا بَعْدَهَ ، وأَعُوذُ بِكَ منْ شَرِّ مَا في هذِهِ الَّيْوم وشَرِّ ما بعْدَهَ ، ربِّ أَعُوذُ بِكَ من الكَسَلِ ، وَسُوءِ الكِبْرِ ، أعوذُ بِكَ منْ عذَابٍ في النَّار ، وَعَذَابٍ في القبر

وعنْ عُثْمَانَ بْنِ عَفَانَ رضيَ اللَّه عنهُ قالَ : قالَ رَسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَا مِنْ عَبْدٍ يَقُولُ في صَبَاحِ كلِّ يَوْمٍ ومَسَاءٍ كلِّ لَيْلَةٍ : بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَع اسْمِهِ شيء في الأرضِ ولا في السماءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعلِيمُ ، ثلاثَ مَرَّاتٍ ، إِلاَّ لَمْ يَضُرَّهُ شَيءٌ » رواه أبو داود والتِّرمذي…

شكرا لكم ان رديتم على موضووعي

واشكركم ايضا ان مررتم على موضووعي

...

سايو نارا

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    امسح الهم عنك وادخل لتقراء هذه الادعيه صحراء الإسلام ‏19 سبتمبر 2009

3. جزاك الله خير اختي صانعة السلام

4. الله يجزاك الفردوس الاعلى
    على الموضوع الرائع
    يسلموووووووو منوسه
    الله يعطيك العافية