صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير كامل عن نيجي هيوغا

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Ŋ α ŕ u ţ σ _ ģ ι я ℓ, بتاريخ ‏17 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. نيجي هيجا مِن تأليف
    ماساشي كيشيموتو

    الظهور لأول مرّة
    فصل مانجا 36
    حلقة أنيمي 21

    ممثل الصوتِ اليابانيِ
    كويتشي توتشيكا
    كيكو نيموتو (كطفل)

    العُمر
    13-14 في (الجزء الأول)
    16 في (سجلات إعصارِ)

    تأريخ الميلاد
    يوليو/تموز 3

    الإرتفاع
    160.1 سنتيمتر

    الوزن
    46.8 كيلوغرام

    الأقرباء
    هيزاشي هيجا (أبّ، ميّت)
    هياشي هيجا (عمّ)
    هيناتا هيجا (إبنة عم)
    هانابي هيجا (إبنة عم)

    معلومات

    الرتبة الحالية
    جونين

    الإنتساب الحالي
    عشيرة هيجا (فرع)، قرية كونوها

    الفريق الحالي
    الفريق جاي (مايت جاي, نيجي هيجا, روك لي, تينتين)

    جتسوهات
    Byakugan بياكوجان (عين بيضاء)
    Gentle Fist القبضة الناعمة
    Eight Trigrams Palm Heavenly Spin
    Eight Trigrams Sixty-Four Palms
    Eight Trigrams One Hundred Twenty-Eight Palms (anime only)
    Eight Trigrams Empty Palm




    نيجي يَعْني اسمُه "برغي ^^"، "أو لولب"، أ والذي من المحتمل أنه يُشيرُ إلى تقنيته الدورانيه. يَحْملُ اسمُه التشابهَ أيضاً مع " نيجيي " ، نوع من فنون الدفاع عن النفس الصينيةَ ذلك معروفُ بالأسلوبِ "الناعمِ" وتأكيدِه على "القوَّة داخلية" بدلاً مِنْ" القوَّة خارجية"، والذي من المحتمل أنه أساس أسلوبِه القبضتِه اللطيفِة.

    في تصويتات مجلة شونين جومب السنوية للشخصيات الأكثر شعبيةِ ، يُصنّفُ نيجي في أغلب الأحيان في التوب تن ، عادة يتراوح ما بين السادسِ إلى الثامنِ.

    الخلفية:

    كان جينين في بدايةِ السلسلةِ، نيجي هيجا كَانَ المجنّد الجديد رقم 1 بين خريجي سنته من أكاديميةِ الننجا. وهو اعتَبرُ أيضاً الأقوى والأكثر موهبةً بين كُلّ جينين كونوها الذين الذي حَضرَ إمتحانَ تشيونين أثناء الجزءِ الأولِ للسلسلةِ، وأوّل هم أَنْ يُصبحوا جونين. نيجي مُدِحَ كعبقري طبيعي لعشيرةِ هيجا، لكن لا يُمْكِنُه أبَداً قيَاْدَته لأنه عضو البيت الفرعِ. لكنه كما يبدو مستعمل القبضةِ اللطيفة الأكثر مهارة في السلسلةِ، على الرغم مِنْ هذه ذلك. على الرغم من أن التقنياتِ الأقوى لهذا الأسلوبِ تبقى عادة ضمن البيتِ الرئيسيِ، لكن نيجي تَعلّمَها خلال الملاحظةِ البسيطةِ.
    نيجي في نفس فريقِ الجينين مع روك لي، تينتين، ومعلمهم الجونين مايت جي-سينسي. نيجي ولي بينهُما تنافسُ طويلُ مستمرُ، الذي -كما هو الحال في التنافس بين جي وكاكاشي- يَجيءُ في الغالب مِنْ جانبِ لي. لي، الذي يُحاربُ ضدّ مصيرِه كشينوبي عديم القيمة كُلّ حياته، يُحاولُ بجهده أَنْ يُثبتَ نفسه إلى العالم بشكل عامِ ونيجي بشكل خاص. هَزأَ نيجي بحلم لي بأن يُصبحَ شينوبي جيد في الماضي، قائلا أن الواحد لا يَستطيعُ الوقوف ضدّ المصيرِ، لكن بعد هزيمةِ نيجي أمام ناروتو، يَبْدو أنْ أثارَ عزيمة لي. تينتين تظهر في أغلب الأحيان في مُنَاوَشَة مَع نيجي، التي تتضمّنُ أن تينتين عادة تشْحذُ مهارتَها برَمي الأسلحةِ ونيجي يَحْرف الأسلحةَ. كلاهما في أغلب الأحيان يغتاظان على حد سواء مِنْ انفعالات لي وجي وسلوكهما 'الصبياني'، لكنهما أيضاً يُكرّسان على حد سواء في كفاح من أجل أعضاءِ فريقهم. على الرغم مِنْ رتبتِه، نيجي ما زالَ يَخْرجُ على المهماتِ بفريقِه.

    إحدى نتائجِ فريقِ غاي بأنّهم النموذج الأصلي "للمنافسين الصينيينِ"، نزعة شائعة في الأنيمي والمانجا اليابانيِ. عِدّة مِنْ تقنياتِ نيجي تحوي لمسات صينية ، بالأضافة إلى ملابسَه. يَحْملُ لي تشابه قوي أيضاً إلى بروس لي. تينتين الأكثر شبها بالصينيين من ناحية زيِّها، تصفيفة شعرها، اسمها، هواياتها، أطعمتها المفضّلة، وصوتها عالي النبرة (فكرة شائعة عنْ الشاباتِ الصينياتِ).
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير كامل عن قتاتلات لوفي الأنمي العام ‏4 يناير 2010
    تقرير كامل عن ( Portgas D Ace ) الأنمي العام ‏7 نوفمبر 2009
    تقرير كامل عن أمير الصحراء الأنمي العام ‏4 يونيو 2009
    تقريركامل عن ارويتشمارو الأنمي العام ‏29 مايو 2009
    تقرير عن الهوكاجي الرابع (معلومات كاملة عنه) لا يفوتكم الأنمي العام ‏23 ابريل 2009
    تقرير كامل عن الاسطوري (جيرايا) الأنمي العام ‏7 فبراير 2009

  3. يعطيــكـ آلعــآفيــه خيتــو ع آلتقــرير آلــرآئــع ..
    ننتــظـر جديـدكـ ..
     
  4. شكرا على التقرير الرائع والجميل
    ربي يعيطك العافية
     
  5. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور