صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

نداء الى كل محبين ومحبات ساسكي

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة عشوقة الأنيمي, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. :hi: السلام يا احلى اعضاء لاحلى منتدى

    هذا موضوعي الاول هنا في المنتدى أردته ان متميزا فأحضرت لكم تقرير عن احلى شخصية في ناروتواللي هي ساسكي طبعا بس ابي ردود لا تخلوني ازعل
    ردوا اوكي




    معلومات عامة:الاسم: أوتشيها ساسكي うちはサスケ Sasuke Uchiha
    أول ظهور: في الأنيمي: الحلقة 1 في المانجا: chapter 3
    العين: سوداء (لكنها تصبح حمراء مع الشارينجان)
    الشعر: غير معروف أسود أو أزرق
    فصيلة الدم: AB
    العمر: 12 في الجزء الأول / 14 ونصف أو 15 في الجزء الثاني)
    عيد الميلاد: 23 يوليو
    الطول والوزن: 153 / ووزنه: 43 ونص كيلو
    الأقارب: الأب: أوتشيها فاغوكو
    الأم:أوتشيها ميكوتو (بالمناسبة أمه جونين)
    الأخ: (ومن لا يعرفه) أوتشيها إيتاتشي..
    الفريق: الفريق 7: هاتاكي كاكاشي- هارونو ساكورا- أوزوماكي ناروتو- وأوتشيها ساسكي

    ساسكي هو الشخصية الرئيسية الثانية من مسلسل ناروتو لمؤلفه ماساشي كيشيموتو . أتى اسم ساسكي من الشخصية اليابانية الأسطورية ساروتوبي ساسكي. أما أوتشيها والتي لها لفظ آخر هو أوتشيوا فتعني المروحة الورقية ومن هنا جاء شعار عشيرة الأوتشيها. في اليابان استعملت الأوتشيوا (المروحة) في المحاكم كدلالة على طبقة النبلاء، و استخدمت أيضاً لحماية الجنود من السهام. والأكثر أهمية إنها تستخدم لجعل النيران أكثر حرارة وشدة تلميحاً لمقدرة أوتشيها على استخدام عنصر النار.
    في نسخة يونيو من العام 2006من Shonen Jump يلمح الكاتب إلى أنه على الرغم من أن ساسكي عبقري، إلا أنه كسول نوعا ما في التعليم لأنه يتعلم كل شيء بسهولة، مقارنة مع ناروتو الذي لا يمكن التنبؤ به.
    وكذلك في تصنيف Shonen Jump للشخصيات الأكثر شعبية احتل ساسكي المرتبة الثالثة أو الرابعة، لكن مؤخرا صنف كالشخصية الأولى (وهذا رأيي أنا أيضاً)

    مميزاته ومرتبته في النينجا:

    ساسكي جينين عبقري من عشيرة أوتشيها ، إحدى العشائر الأكثر بروزاً في قرية كونوها، التي عرفت بالشارينجان واستخدامها لعنصر النار الذي عرفت به دولتهم دولة النار. وساسكي يجيد استخدام عنصر النار مثل أغلب أفراد عشيرته، التي شكلت قوة مركز شرطة قرية كونوها. وهو الناجي الوحيد المعروف من عشيرته (طبعا بالإضافة إلى إيتاتشي )

    الطفولة:

    الابن الثاني لرئيس جيش كونوها . ساسكي كبر في ظل أخيه إيتاتشي.. إيتاتشي كان أعجوبة معترفة في القرية/ فقد تخرج بأعلى العلامات من صفوف الأكاديمية في السابعة من عمره.. وأتقن الشارينجان في الثامنة.. أصبح شونين في العاشرة وسجل في الأنبو في سن الثالثة عشرة .. نتيجة لهذا أخذت عشيرة أوتشيها فخرا كبيرا به ونظرت له كعبقري يعمل على تقوية الروابط بين القرية كونوها والعشيرة أوتشيها.. وأخذ والده يهتم اهتماما كبيرا به ومن ناحية أخرى كان إيتاتشي متناقضا ومليئا بالتيارات التحتية المتناقضة بغرابة... لكنه أخذ بالاهتمام بأخيه ساسكي وبتقدمه كنينجا في حين أن والده حتى لم يقض وقتا مع ساسكي.. حتى بعد دخول ساسكي للأكاديمية ما زال غير قادر على الهروب من ظل إيتاتشي على الرغم من أنه يحرز العلامات الأعلى على رأس كل الصفوف وبثبات... أخفق في اجتذاب أي اهتمام من أبيه الذي عرّف نجاحه فقط من ناحية أخيه الأكبر سنا... لاحظ إيتاتشي التنافس عند أخيه فقال له:
    نحن أشقاء فريدين.. أنا الحاجز الذي يجب أن تتخطاه ولهذا سنواصل البقاء (أو العيش) سوية..
    بعد حادثة بين إيتاتشي وبعض أفراد أوتشيها بدأت علاقة إيتاتشي ووالده بالتدهور .. وسلوك إيتاتشي أصبح غريبا جدا وبدأ يجافي كل عشيرة أوتشيها .. وأثناء هذا أبو ساسكي (على نزوة) قرر قضاء بعض الوقت مع ابنه ساسكي يعلمه تقنية كرة النار العظيمة (katon: gokaku no jutsu) ..

    كان عمر ساسكي 7 سنوات.. ونجح ساسكي فيها مما فاجأ والده الذي أقر أخيرا بساسكي وقال له أن أوتشيها يعتبرون إتقان تلك الحركة دليلا على أن الشخص أصبح بالغا.. وقال إنه بإمكان ساسكي الآن ارتداء شعار أوتشيها بفخر.. وأتبع كلامه بتحذير صارم قائلا :
    لا تتبع خطوات إيتاتشي..
    بعد ذلك بقليل قتل إيتاتشي كل أوتشيها باستثناء ساسكي وقال: أنت لا تستحق القتل حتى ... لقد أردت أن تتفوق علي لهذا سأتركك حيا.. من أجلي أنا....

    كما دل أخاه على مكان لقاء أوتشيها السري واقترح عليه الذهاب إلى هناك ومعرفة الهدف الأصلي من الشارينجان، وكذلك تاريخ أوتشيها الحقيقي

    انهار ساسكي واستيقظ في مستشفى كونوها ليسمع البعض يتحدثون عن تدمير عشيرته، فخرج من المشفى مسرعا وعاد للقرية يتجول فيها متذكرا لحظاته السعيدة فيها، إلى أن وصل للبقعة التي قتل فيها والداه وسرعان ما بدأ بالبكاء.

    واتجه للمعبد الذي دله عليه إيتاتشي ، وأيا كان ما قرأه هناك فإنه على ما يبدو قد أقسى قلب ساسكي ، ومن تلك النقطة تكرست حياة ساسكي للانتقام من أخيه...
    الفريق 7:

    ناروتو، ساسكي وساكورا يجبرون على التعاون (ضد رغبتهم) عندما أصبحوا أعضاء في الفريق 7 الذي كوّن بعد تخرجهم من الأكاديمية .. ناروتو في البداية كان لديه تنافس أحادي الجانب مع ساسكي.. لأن ناروتو قضى حياته كاملة مجتنبا من الآخرين.. ولهذا لديه رغبة قوية بأن يكون مثل ساسكي ذو الشعبية وما يزيد الأمر سوءا أن ساكورا ترمي ساسكي بنظرات الإعجاب وتعتبر ناروتو مزعجا في طريقها فحسب، بينما ناروتو يحبها في الحقيقة ويريد لفت نظرها إليه..

    ولكن توبيخ كاكاشي كان البداية.. حيث تحولت علاقة ناروتو وساسكي من مزيج غير متوافق من الإحباط والكراهية ببطء إلى تنافس إيجابي متبادل .... وعلاقته بساكورا تحسنت للأفضل كصديق وزميل في الفريق بينما بدأت ببطء هي الأخرى تعرف ماذا خلف ذلك الفتى المحبوب الشعبي مما جعل صورة الفتى الوسيم الذي تراه في ساسكي تتحطم.
    كان أحيانا يعنف ناروتو ولطالما خيب أمل ساكورا لأنه لم يكن مهتما بالتدريب أو الخروج معها، ولكن العلاقة بين أعضاء الفريق تتحسن وبدأ ساسكي تدريجيا بإدراك قيمة العمل الجماعي، وبدأ بالثقة بالآخرين الأمر الذي دفع فكرة الانتقام إلى أعماق ذهنه وركز اهتمامه على أصدقائه..

    أرض الأمواج:

    كانت مهمة ساسكي الأولى مع فريقه هي مرافقة بناء الجسور العجوز لأرض الأمواج الفقيرة، أظهر ساسكي مهارة استثنائية عندما هاجم النينجا المفقودان من قرية السحب المخفية The Demon Brothers .. لاحقا في تمرين تسلق الأشجار وتحسين السيطرة على التشاكرا، استطاع التقدم على ناروتو لفترة من الزمن... وأثناء مجابهته لهاكو النينجا الخطر جدا بسبب سرعته ومهارته، أيقظ ساسكي إرث عشيرته: الشارينجان... وهنا لأول مرة تظهر رغبته في وضع الآخرين أولا حيث تلقى هجوم هاكو على ناروتو بجسده الهجوم الذي كان من شأنه أن يقتله لو أن هاكو قصد قتله، وبالرغم من أنه ادعى أن جسده تحرك لوحده وأنه لم يقصد ذلك كانت أفعاله تظهر استعداده التام للتضحية بنفسه من أجل ناروتو (وربما من أجل أي شخص في فريقه) .

    ناروتو وساسكي كانا يظهران الكره لبعضهما، ولكنهما كانا صديقين على الرغم من أنهما لم يعترفا بذلك.

    امتحان التشونين:

    قبل بدء امتحان التشونين قاتل ساسكي روك لي الذي هزمه بسهولة مستغلا نقطة ضعف الشارينجان : حامل الشارينجان لا يستفيد منها إن لم يكن قادرا على مجاراة حركات الخصم. وقبل أن ينهي لي قتاله يتدخل معلمه جاي ويوقفه.
    في الامتحان الكتابي يدرك ساسكي أن النجاح في الامتحان يعتمد على الغش دون أن يكشف فهدف الامتحان الكتابي هو اختبارالقدرة على جمع المعلومات. فاستعمل ساسكي الشارينجان لنسخ حركات طالب أمامه وبالتالي نسخ الأجوبة.

    غابة الموت:

    في الاختبار الثاني من اختبارات التشونين (غابة الموت) قاتل نينجا من قرية المطر ويمنعه من الحصول على اللفيفة التي كانت هدف الامتحان. وكذلك قاتل نينجا من العشب الذي كان حقيقة أوروتشيمارو متنكرا، في ذلك الامتحان بدت رابطة ناروتو مع ساسكي قوية، وأدرك ساسكي أن ناروتو يتطور ويقترب من مستواه لا سيما عندما أوقف ناروتو هجوم أوروتشيمارو على ساسكي بالأفعى العملاقة قائلا: هل تأذيت أيها الجبان؟ الجملة التي قالها ساسكي في وقت سابق لناروتو في موقف مشابه.. حيث يحس المرء بالضعف والعجز والنقص... تلك كانت نقطة محورية في علاقتهما...


    منقول بس هذا مو معناه ما تردوا
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    نداء الى كل محبين ومحبات ساسكي صحراء تقارير الأنمي ‏19 ديسمبر 2008

  3. ماشاء الله عارفة كل شي عنه بس والله معلومات حلوه
     
  4. يســلمو غـلآي عشــوقـه ..
    آلتقــريـر ولآ آروع ..
    لآ عـدمنـآ آبـدآعـكـ ..
    ننتـظـر جديـدكـ ..
     
  5. تسلمي على التقرير الجميل
     
  6. شكرا لك ديفد لأنك اول من نور موضوعي
    وشكرا لكل من شرفني و رد
     
  7. يسلموااااااااااااااااااااا على التقرير الرااااااااااااااااااااااااائع
     
  8. شكرا ع الرد الجميل يا الفارسة الوردية
     
  9. شكرا على التقرير الرائع
     
  10. يســـــــــــلمو عآالتقريـــــــر الرآآآآآآآآآآآئـــــــــــــــع..
     
  11. تسلمي على المعلومات وانا من اشد معجبي ساسكي
    وتقبلي مروري + تم التقييم
     
  12. شكرا على التقرير الرائع والمميز
     
  13. يسلمووووووعلى التقرير المميز ولحلوووو
     
  14. مشكووررر تقرير روعة بس لو كان فيلوا صور


    و تم التقيم
     
  15. مشكورة اختي على الموضوع النايس
     
  16. مشكوووووووووووور على التقرير رووووووووووووووووووووووعة.
     
  17. ماشاء الله
    موضوعك خطير
    وطويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
    قلت في نفس كم جلستي ساعه عشان تكتبينه
    وهو طلع منقول
    ههههههههههههههه
    ننتظر جديدك ياقموره
     
  18. يسلمووووووووو ألم كاكاشي ع الرد نووورتي
     
  19. يسلمووووووو ع الرد .. sasuke m
     
  20. يسلموووووو ع الرد والتقييــــــــم يا sasuke-uchiha
     
حالة الموضوع:
مغلق