صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

خدامه مغازلجية تموت ضحك لا يفوتكم

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة "برنسيسة الدلع", بتاريخ ‏20 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )


    خدااااااامة مغااااازلجية ............ تموت من الضحك ........... لا يفوتكم

    --------------------------------------------------------------------------------



    اشحالكم ؟....



    تعااااااااااااااااااالوا نغير جو القصص الحزينهـ ..



    عندي قصه حلوهـ ..







    تعالو نقرااااهاااااااااا .. ^^


    7
    7

    7
    7

    7
    7

    7
    7



    هذي قصة حب عاطفيه جت على الخدامه

    ((سلدي))

    سلدي خدامة جميلة سودة شعرها حلو بس مدهن

    حاسبو وطبعا شابه

    كانت كل ليلة تنام في غرفتها وتفكر بصوت راعي

    الدكان فراحت سألت اهل البيت لو كانو يبون شي من الدكان

    وراحو طلبو الي يبونه

    عاد سلدي كانت طايره من الفرح

    وراحت تتصل

    سلدي: الو

    راعي الدكان : سلدي ؟؟ قلب مال انا

    سلدي: هههه كايس واحد قصدها ((خايس واحد))

    ولا هي اصلا فرحانه

    راعي الدكان: ها شو يريد؟؟

    سلدي : جيب …. الخ

    راعي الدكان :طيب الحين جيب بسرعه

    ويتولى التوصيل بنفسه

    ويوصل راعي الدكان بالدراجه

    مسوي نفسه جذاب

    تروح سلدي تتدربح وتركض عشان تشوفه

    ويتقابل الاحبه

    تاخذ الطلبيه وهي مستحيه

    بس ما تصير خدودها ورديه

    تصير بنيه

    المهم هو استحى بعد وراح يوريها حركات

    بالدراجه

    طبعا طاح وانشقت زنوبته

    بس سلدي ما شافته لانها صكت الباب

    راحت سلدي الغرفه تفكر في راعي الدكان ويوم قامت الصبح

    جهزت الريوق وكل شي

    وقعدت تتأمل بالسيكل تتخيل انه دراجة راعي الدكان

    وفجأه تسمع بيييييييييييب بييييييييييب

    طن طنطن

    سلدي استغربت لأنها جديدة وما سممعت هذا الصوت

    من قبل

    ويوم شافت ورا شافت





    شافت









    راعي الغاز



    طاح قلبها من مكانه

    وحبته هو الثاني

    وتذكرت ان الغاز خلص

    والشاحنه رايحه

    خافت لا يفوتها راحت ركضت وركضت

    وركضت

    طبعا راعي الغاز

    خاف شاف شي اسود يركض وراه

    راح سرع

    وهي سرعت بعد

    رفعت الكندورة وقبضتها بسنانها

    وركضت طبعا لابسة استرج

    ملون

    وطاحت راعي الغاز وقف

    وقعد يفكرورجع ورا

    وشاف سلدي

    سلدي: انت ليش ما يوقف ما يشوف انا اركز وراك

    راعي الغاز: انا خوف انا في يشوف اسود يركض وراي

    سلدي :سكيف ((سخيف)) يلا جيب غاز

    راعي الغاز : زين زين

    ودخل الغاز المطبخ وعطا سلدي ابتسامه مذهلة

    لأنها كانت بأربع ضروس بس

    وراح

    سلدي وقعت بحبه

    وصارت تشوف الإثنين

    وزاد حبها لأثنين

    وما درى راعي الدكان انها تحب واحدولا درى

    راعي الغاز بعد

    المهم

    وفي اليوم الأسود

    قررت ربت المنزل الإتصال بالدكان لطلب

    صناديق مياه

    لأن سلدي كانت مشغوله في المطبخ

    ومثل كل نهايه اسبوع كانت تقابل

    راعي الغاز خلف البيت

    وجاء راعي الدكان في نفس الوقت

    وطلبت منه ربت المنزل انه يدخل الصناديق

    المسيكين كان قلبه فرحان انه بيشوف سلدي

    ولاكن شاف منظر ما بينساه

    شاف سلدي تضحك مع راعي الغاز

    المسكين انفطر قلبه وتشقق

    وعيونه ذرفت بيبسي وميرندا

    سلدي وهي تضحك لمحت راعي الدكان

    وراعي الغاز شافه بعد

    سلدي: دكدك شو سوي هنيه؟؟

    راعي الدكان: ليش انت مع هزا ها

    راعي الغاز مسوي نفسه رجال: شو هزا

    انا صديق هيا انت منو

    راعي الدكان عصب :سلدي انت كاينه((خاينه))

    انا في حبك وانا اجيب لك كل يوم كرواسون وعصير اريج

    انتي ليش سوي كزي

    راعي الغاز:: انت شو فكر انك تقدر خذ سلدي مني؟؟

    سلدي : خلاص لا يسوي جنجال واجد

    راعي الدكان: سلدي انت واجد قرقر مع هزا هندي

    انا لازم سوي انتكام ((انتقام))

    راعي الغاز تعال :انا في سوي عيونك احمر

    انا ما برهم انته

    راعي الدكان يختار سلاحه زنوبته اكيد

    ويركض عشان يكفخ راعي الغاز

    راعي الغاز يعطيه ضحكه الأربع ضروس

    كافيه انها توقف راعي الدكان شوي طبعا من الخوف

    ويبدأ التزال

    واحد مسوي نفسه اندر تيكر والثاني كين

    ويتشقلبون و

    سلدي تصيح وتصرخ : نهي نهي كل هزا عشان قلب مال انا؟؟

    راعي الغاز ما كان عنده الا حل واحد

    رفع باطه وراعي الدكا ن تخدر وفقد الوعي

    فاز راعي الغاز

    لكن تم القبض على الإثنين بتهمة الضرابه على السوده
    وسلدي تسفرت لأنها مغازلجيه ....


    منقول لعيونكن

    أرجو أن تنال إعجابكم
    وأشوف ردودكم وإلي يدخل أمانة يرد



    تحياتي :

    بريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــنسيسة
    الدلـــــــــــــــــع
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. ههههههههههههههههههههههه قصة حلوة ههههههه
    يسعدنى اول من رد عليكي
    تسلمين اختي الغالية
    تقبلى مرورى
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  3. دوم هالضحكه خيووووووووووووو
    تسلم على المرور الحلوووووووو
    مرورك بالتأكيد متقبل
     
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
    دمكــــــــــ خفيــــــــــــــــــــــف ولله.مشكووووووووووورة.
    تقبلي مروري.
     
  5. ههههههههههههههههه
    سو هاد انت اكتب مودوع روعة(على رأي سلدي)
    موتيني ضحك تسلمي على الموضوع
     
  6. هههههههههههههههههههههههه
    الله يرجك يا اختي الحلوه فديتك و الله
    تسلمي بس عندي سؤال ؟؟؟؟
    انتي سلدي
    ههههههههههههههه
     
  7. ههههههههههههههههههههههههههه
    يســلمو خيتـو عآلقصــه آلخــآآتيــرهـ ..
    ننتظــر جديــدكـ ..
     
  8. والله انها حلووووووووه ههههههههههههههههههههه من وين يايبتنها هههههههه رووووووعة
     
  9. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    اخس يا برنسيسه وش ذا المواضيع ماحد قدك هههههههههههه
    اقول طفله لا تغلطين على دلوعتي >> قلبت عليك ههههه
    الله يرجك بعلبه بيبسي موووتيني ضحك
     
  10. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وي يا معشوووووووووووووووووووووووقه
    انا اراااااااااااااااااااااااااااااااويك شيء ما بعد شفتيه و خلي برنسيسه تنفعك
    ههههههههههههههههههههههههه
     
  11. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ ..

    مــشكورهـ ياعــسل ..

    شكــراا ..
     
  12. هههههههههههههه مشكورين حبايبي على مروركم العطر
     
  13. ههههههههههه الله يعلم مين سلدي
    ترا سلدي انا لمن اتخيلها اتخيلها مثل وجهك
    ههههههههههه تسلمي على مرورك المميز
     
  14. ههههههههههههههه
    مسكينة سليدي خسرت الاثنين
    يسلموا

    تم التقييم
     
  15. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسل-----موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
     
  16. هههههههههههههههههههههههههههههههــــــــــــ........مررررررررررررررررره تضحك خخخخخخخخخخخخ هع

    تسلمي اختي

    +تقييم
     
  17. حلوةةةةةةةةة مرة تظحك مسكينة راعية البيت