كيف تصبحين دلوعة في خمس ايام فقط؟؟؟؟؟

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة منـآرة آلبحـر, بتاريخ ‏20 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. كيفة تصبحين دلوعه خلال خمسة ايام للبنات...فقط :hmm: %*****************************%
    وتخلي البنات يصيرو يغارو.. عليك اتباع الخطوات التالية بحذافيرها.. بس بحذر.. ع مهلك وين مستعجلة؟
    صبرك صبرك.. يلا تفضلي هنا...لا تلمي شعرك ابدااا خليه محلول ويتحرك على حريته..

اذا كنت وسط مجموعة بنات او في عزومة احكي بصوت منخفض جدا يعني اخفضيه لاقصى حد وتكلمي ببطأ شديد ورقة وبنعومة ومطمطي بالكلام قد ما تقدري..

اجلسي على طرف الكرسي وحطي رجل على رجل..

اذا حدا قال كلمة شعبية وانت قاعدة.. حتى لو بتعرفيها ابتسمي وصيري قولي ايش ايش؟ ما فهمت..

اذا حدا قال اشي بضحك اضحكي بنعومة يعني شوي هيك ههههه وما تتقهقهي هيك كخخخخخكخخ لانو انت مش قاعدة بقهوة..

سبلي عيونك وحركي رموشك كثير وحاولي كثير تطلعي على السقف خليهم يقولو عنك خفيفة دم وخجولة..

لا تفتحي فمك وكانك عند طبيب اسنان وانت توكلي.. ونصيحتني ما تمضغي علكة بالمرة..

اذا طارت من جنبك حشرة مثلا شي صرصور زاحف ما تحاولي تهجمي عليه .. بس اصررررخي واركضي ولا تخافي من اشي بس اهربي من المكان وقولي ماماااا واصرخي...

في المدرسة ما تقعدي تركضي بين الطلاب وتلحقي البنات صاحباتك حتى لو بمزح.. ما تسحبي شعر هذه وتدغدغي هذيك.. امشي بهدوء وعند الكيوسك بالمدرسة لا تفوتي بزحمة الطلاب الي بشترو وظلك استني لحد ما تخلص الزحمة.. وبعدها روحي اشتري , لما تخلص السندويتشات..

من ناحية اللبس .. البسي كلشي عليه صور دببة وقطط وارانب واشكال والوان.. واهم اشي روحي محل اكسسوارات واشتري كل انواع الرباطات والبقل وحوطيها على شعرك..

لازم دايما تشتري دبب وعطر وقلوب وصور اطفال وحركات من هالنوع وكثري من الاشياء الغريبة خليهم يقولو عنك يماااااااا ما ادلعك...
    طبعا لازم تقولي انك ما بتطبخي ولا بترتبي حتى غرفة نومك...

ولما حدا ينادي عليك... صيري اطلعي حواليك وقولي اناااا؟ اناااا؟ واعملي حالك مش فاهمه

منقول

استنى الردود...............:graduate: ................:graduate: .................:graduate:

منقول

• أعجبني أعجبني x 1
  2. انا زعلاااااااااااانة
    لان ثماني مشاهدات غيري وما فيه و لا رد؟؟؟؟
    ليش؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

3. هههههههههههه شكراااا على الطريقة المضحكة

4. شكرا ع مرورك محبة تيماري

5. هههههههههه مشكورة وبجربها

6. انا بصراحة دخلت الموضوع على اضحك شوي على حركات البنات
    وانا بصراحة اكره الدلع كثير لان البنت شو تفرق عن الولد
    شافين ولد يعمل هيك وانا من هل الحركات احتقر نفسي لاني بنت وانا تعجبني شخصيتة الاولاد اكثر لان دائما يكونو متوازنين
    وشخصيتهم حلوة ومتكبرة وغامضة و اقوياء يعني اذا بنت دلوعة التقت من ولد حتى يتقاتلو اكيد البنت راح تخسر النزال وكرامتهة
    لان الولد دائما يتدرب اما البنت تفكر كيف نخلي نفسها دلوعة
    على العموم مشكورة على الموضوع

7. [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]هههههههههههههه انا دلوعه من غيـر ما يحتاآج :iiyo:

تسلم يدك خيتووو ..[/GRADE]
    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    البنت ايش تفرق عن الولــد ..؟!

لا أبداً مافي ولا فـرق بس احنا بالشرق وهم بالغرب هع

وعلى فكرة اختي .. البنـت حلو تكون بنت ناعمـة بعيــده عن حركات العيال والاسترجال مثل ما هو واضح بكلامك .

ومو انتي ولا انا نقول مين احسن من الثاني ربي خلق كل واحد مننا وله ايجابياته وسلبياته

عذراً .. بس قلت لازم انبهك على هــول ما كتبتي !!

دمتــم بوآفــر الصحه والعافيهـ‘‘

قـطرات النــدى ~ ..[/GRADE]

8. شكرا ع المرور
    فارسة الضلام و قطرات الندى و هيوجا هيناتا....

9. ولي من ايمتى حاطه الموضوع
    وليه مش حاكيتيلي
    يللا المرة سماح
    يا بنات الطريقة مجربة واكبر دليل على الدلع هي منارة البحر
    وانا بقول لحالي ليش البنت هيك مايعة هسه عرفت الوصفة
    على كل حال مشكورة على الموضوع
    وبجربها انا كمان

• أعجبني أعجبني x 1
  10. صح مجربه كيف عرفتي شتوورة:graduate:
    ما رح احكيلك عشان انتي تشوفي مواضيعي<<ما في ولا اي مساعده ترا
    هه
    يللا جربيها و قوليلي النتيجة بس لما اجي لعندك