تقرير عن الضاحكون

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة معجب اولريك, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]



  1. هم عباره عن شخصيات كارتونيه هربت من ريشة رسام
    الشخصيات الرئسيه هي
    ياكو اكو دوت
    ((1))
    في حلقه من الحلقات يكون فيها اجتماع لكل شخصيات أكمي الشركة إلي سوت المسلسل ومن ضمن الشخصيات بات مان وكات ومن وألن
    ياكو جلس طول وقته يتحرش ببات مان البطل ذو العضلات وطبعا ياكو شخصيه كارتونية باستطاعته التحول فتحول إلى شخص ذو عضلات .
    وبعد كذا ننتقل إلى ياكو مع ألن انتو عارفين أن شخصية ألن وحش مخيف مجرد إن ياكو يحاول يتعرف عليه ألن قام يصرخ ويطلع رأسه الثاني من فمه ايش سوى ياكو صار حجمه اكبر من ألن وخوف ألن بحركاته ايش رأيكم بياكو هذا الأخ الأكبر لاكو ودوت .
    أما اكو استلم cat weman وهي تشرب الحليب بم إنها قطه لكن اكو حركات طلع لها من صحن الحليب ألن وخرعها وهي مو فاهمه شئ
    ايش رأيكم هذا مع العلم أن طوال هذي الحلقة الشرطي والدكتور والممرضة يلاحقون الاخوه وهم في زحمة مع المشاهير وفي الأخير راحوا إلى برج الماء إلي هو سكنهم .
    ((2))
    المغامرة الثانية نزول سفينة فضائيه على برجهم يأخذون الاخوه يبون يسوون عليهم تجارب وتبون تعرفون من قائد الفضائيين عبارة عن ((إبهام ))رجل ايش سوو الضاحكون جلسوا يسوون للظفر بددي كور (( ايش رأيكم يا بنات )) عاد هو أعجبته الفكرة هم طبعا رجعوا إلى بيتهم وفجاه لقوا الإصبع موجود على الفراش << ناوي يسكن معهم.
    ((3))
    المغامرة التحري في السفينة تعرفون ثنائي فرس النهر الأغنياء طبعا الزوجة فقدت ألماستها الثمينة وكانت جميع شخصيات مسلسل الضاحكون موجودة في السفينة استلم القضية ياكو واكو ودوت طبعا انتو عارفين إنهم مزعجين طرقوا أبواب جميع الشخصيات وعفسو الدنيا وانتو لاحضو طلب ياكو إلى أخوه اكو قاله اقلب السفينة من أعلى إلى أسفل ايش سوى اكو اخذ الصفحة كلها وحطها بكيسته إلي دايم تكون معه ايش رأيكم ها والله إنهم ضاحكون وبالأخير تعرفون وين لقوا الالماسه حصلو إن الزوجة جالسه فوق الالماسه .
    طبعا انتو عارفين ان مسلسل الضاحكون ما يقتصر على الضاحكون الثلاثه فيه شخصيات ثانويه ومهمه بنفس الوقت كمثال :-
    ]
    ((4))
    سلابي السنجابه
    ((1))
    في حلقه من الحلقات سلابي وهي تتمشى بالشارع وتشرب علبة عصير الجوز ومرت على بيت صديقتها هي ما سوت شئ غير أنها رمت العلبة في القمامة طلعت صديقة سلابي وقالت لسلابي اخرجي علبتك من قمامتي طبعا قررت سلابي الانتقام (( أنا إلي يعجبني بسلابي أثاث بيتها مرتب وحلو وطبعا أنا شخصيه خياليه وأحب أفلام الكرتون كثير )) << فاصل إعلاني ... المهم ايش سوت سلابي اتفقت مع ولد أخوها السنجاب الصغير يتنكر بزي خدمة التوصيل الطلبات البيتزاء حطت العلبة في علبة البيتزاء وتفاجئت السنجابه بتصرف سلابي وأعلنت الحرب ومحاوله منها ترد العلبة وسلابي عندها خطط جهنمية قررت تسوي نفسها سانتا كلوز وتغلف الهدايا وتحطها عن طريق المدخنة وفتحت الهدية لقتها العلبة وبكذا تعلن السنجابه استسلامها وتفوز السنجابه سلابي .
    ((2)) المغامرة الثانية لها طبعا تعرفون إن سلابي ممثله بس لكبر سنها تقاعدت لكن هناك ممثل كان وده ينتقم منها لأنها دايم في الفلم أيام الشباب تسوي له مقالب وتأخذ الأضواء منه هو طبعا ذئب بعد كذا قرر الذئب يسوي فيها مقلب وهو انه يسوي لنفسه جنازة ويخلي سلابي تلقي كلمه له وهو يحط تحت الطاولة متفجرات وبكذا يتعادلون لكن سلابي عارفه مكره وانقلب كل شئ ضد الذئب ... ! ايش رأيكم بسلابي السنجابه .
    وشخصيتين مهمتين القطه ريتا والكلب بوبي :-
    ريتا قطه ذكيه وتملك صوت جميل لذا نلاقي معظم الحلقات تغني وطبعا الكلب بوبي طيب وعلى نياته وغبي << الاعتراف بالحق فضيلة
    نقول حلقتين من الحلقات
    ((1))
    بينما ريتا وبوبي يتمشون كالعادة جاءوا إلى مدينه ما فيها ولا قطوه قررت ريتا تعرف السبب وبينما هي تبحث عن القطط لقت قفص فيها جميع القطط وقررت تساعدهم لكن للأسف صاحب المطعم حبس ريتا وضمنها من المجموعة تعرفون ليش علشان بس يطبخهم وفكرت ريتا تحفر تحت شبك وطلبت من كل القطط أن يحفرون وانتو عارفين الاغنيه لان سبيس تون دايم تعرضها أحيانا وطبعا جاب الفزعة بوبي وجمع كل الكلاب وحفرو حفره وخرجو القطط ما عدا ريتا لأنها تشرف على إخراج جميع القطط ومسكها صاحب المطعم لكن جاء بوبي وأدبه وانتهت المشكلة.
    ((2))
    ريتا راحت للأهرامات مصر وشافت إن الفراعنة يهتمون بالقطط كثير وطبعا أخذتها كليو بترا تربي ريتا وتعتني فيها وطردت بوبي وكل ما حاول بوبي مساعدتها تطرده وبالأخير اكتشفت ريتا إن كليو بترا أخذتها علشان تعمل منها خلطه تقوي فيها الفراعنة بس هربت ريتا بالوقت المناسب .
    صورة صغنونه على اليمين تشفون صورة الكلب بوبي
    ببنكي وبرين
    انتو عارفين هذين الشخصيتين وما يحتاج أقول لكم اتهم همهم الوحيد السيطرة على العالم راح أقول لكم مغامرة وحده بس
    ((1))
    في احد الأيام كان ببصير خسوف للقمر وقرر الملك أن يخلي عائلته كلها تشهد هذا الحدث برين قرر يسرق أموال الملك عن طريق اله موسيقيه وهي البوق الكبير وربط فيه كيسه علشان الأموال ولكن فسدت الخطة بسب إن بنكي بالغلط سقط على الكيسة وسحب برين وطلع برين يغني أنا إبريق الشاي ارقص واغني .......... وتابع بنكي الرقص بس مو أي رقص الرقصة الروسية
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير: أفضل 10 أفضل فتياj أنيمي في كل العصور صحراء تقارير الأنمي ‏4 يناير 2017
    تقرير عن (BLood-c) الانمي الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏14 نوفمبر 2016
    تقرير عن (Another) المسلسل الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏22 سبتمبر 2016
    أضخم تقرير عن أنمي الصيف chaos dragon sekiryu seneki صحراء تقارير الأنمي ‏29 أكتوبر 2015
    تقرير عن أنمي Owari No Seraph صحراء تقارير الأنمي ‏28 أغسطس 2015
    أضخم تقرير عن انمي بي بليد metal fight beyblade صحراء تقارير الأنمي ‏25 أغسطس 2015