أسئلة خاصة بـــ ناروتو Naruto

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة ṝ.ḓ.₥, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. اسلام عليكم..

كيفيكم انشالله بخير

اليوم كتبت بعض الاسئلة عن ناروتو اتمنى كل واحد يقول اجابته و انا بقول اجابتي:

1-من هو الشخص الذي صنع الراسينقان؟؟؟
    انا اقول يوندامي. بس مو متأكد.
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    2-من المرشح لأن يكون الشهاب السادس بعد تسونادي؟؟؟
    انا اظن انه كاكاشي. لأنو اظن اني سمعتها في المسلسل.
    -------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    3- ما اسم رئيس اعضاء الاكاتسوكي؟؟
    انا ما اعرف اجابة السؤال هذا.
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    4- من الاقوى (رئيس الاكاتسوكي) او (اوروتشيمارو)؟؟؟ و من الاقوى (كاكاشي) او (كابوتو)؟؟؟
    انا اقول انه (رئيس الاكاتسوكي) اقوى من (اوروتشيمارو). و (كاكاشي) اقوى من (كابوتو)..
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    5-لماذا خرج اوروتشيمارو من منظمة الاكاتسوكي؟؟؟
    ما اعرف اجابة هذا السؤال.

اتمنى تجاوبوا على الاسئلة.

مستني الردود:happy0148
    :

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    أسئلة خاصة بــ ون بيس one piece الأنمي العام ‏23 ديسمبر 2008
    أسئلة لعشاق الأنمي الياباني الأنمي العام ‏14 أكتوبر 2009
    أسئلة لمحبي ساسوكي الأنمي العام ‏4 يوليو 2009
    أسئلة ون بيسة ((لا أعرف جوابها)) الأنمي العام ‏1 مارس 2009
    هل مللت من سرقة روابط؟ احمي وارفع روابطك الخاصة واحفظها من السرقة الأنمي العام ‏13 فبراير 2010
    }{❤الـDaTa BoOk الاصلية الخاصة بيـ ماساشيـ كيشيموتو+محاولة للكشفـ عنـ وجة كاكاشيـ❤}{ الأنمي العام ‏20 ديسمبر 2009