تقرير عن الأنيمي الرائع the count of monte cristo

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة Ỗŕǿ_Sậ๓ą, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    أقدم لكم هذا التقرير المتواضع عن الأنيمي الرائع the count of monte cristo والذي أتمنى أن يحوز على إعجابكم
    الشخصيات:
    الكونت مونتي كريستو:رجل ولا الصراحه في احد شفته في اي انمي مثل ه فهو هادئ جدا وغامض.
    ألبرت:
    فتى ساذج ومخطوب من قبل يوجيني ولكنه معجب جدا بالكونت ويعتبره أفضل الأصدقاء له.
    والدة البرت(مرسيدس):
    شخصيه قويه وإذا ما وقع االبرت في مشكله فتهب لمساعدته.
    والد البرت :
    يتظاهر بالشجاعه والبطوله دائما ولكنه على خلاف ذلك تماما.
    فرانس:
    صديق البرت منذ الطفوله وهو مخطوب من قبل فلانتاين.
    فلانتاين:
    خطيبة فرانس وهي تحب ماكس..
    ماكس:
    وهو رجل قوي وشجاع ونبيل وتحبه فلانتاين كثيرا ولكن اباها لا يريد بها ان تتزوج به لأنه يظن انه مازال ولدا صغيرا.
    يوجيني :
    مخطوبة البرت تظهر له انها غير مهتمه به,ولكنها تحبه كثيرا وتهتم به وتكن لها الكثير من المشاعر .
    واكمل لكم التقرير انشاء الله بعد ردودكم.

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن الأنيمي الرائع Nana + حلقات للتحميل صحراء تقارير الأنمي ‏22 ديسمبر 2009
    أكبر تقرير في عالم الأنيمي عن ..~~:: ( chobits ) ::~~.. صحراء تقارير الأنمي ‏29 سبتمبر 2009
    تقريري عن الأنيمي الرائع ((Fruits Basket )) صحراء تقارير الأنمي ‏17 يوليو 2009
    أضخم تقرير عن الأنيمي الرائع المحقق كونان ....*مميز* صحراء تقارير الأنمي ‏27 ابريل 2009
    تقرير عن أكثر الأنيميات رعباً ‏Tsukihime صحراء تقارير الأنمي ‏23 نوفمبر 2008
    تقرير: أفضل 10 أفضل فتياj أنيمي في كل العصور صحراء تقارير الأنمي ‏4 يناير 2017

3. الله يعطيكي العافيه بس

لو سمحتي تحطين له صور ^ ^

4. شكراااااااا على التقرير الرائع

5. يسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو
    على التقرير
    تقبلين مروري

6. التكمله للكونت مونتي كريستو:

بسم الله الرحمن الرحيم
    والحين بندخل في بداية القصه:
    كثير من الناس يشعرون بالملل من حياتهم العاديه واليوميه فيغيرونها هكذا فكر البرت وفرانس فسافرا إلى القمر :الكونت لونا

حيث يعيش فيه الكونت حتى يقرر متى تأتي لحظة التدمير والإنتقام من عائلة البرت والمختصر هو ان
    البرت قد قابل الكونت واعجب جدا جدا بشخصيته اللافته للإعجاب فدعاه لزيارته في باريس فلبى الكونت
    دعوته يسكن الكونت في قصر عادي فيدعوا والد البرت الكونت لزيارته دون علمه بانه هو صديقه ادموند اللذي قد خانه واتهمه بتهم باطله كاذبه فادخل السجن بسببه وكانت مرسيدس خطيبة ادموند في ذلك الوقت
    وعندما دخل ادموند السجن قرر ان ينتقم ولكنه قد قابل رجلا عجوزا في السجن فعلمه بعض اللغات
    وبعض الامور عن السياسه وقبل ان يمت اخبره عن كنز وهو من الذهب الخالص وهذه هي اول خطوة
    نحو الإنتقام فقد قام بتغيير اسمه واصبح غنيا ولكنه عندما كان يسكن في القمر اصيب بمرض يجعله يشعر
    بالتعب والإرهاق والغيبوبه المهم قرر افنتقام من العائله كلها (عائلة البرت حتى البرت نفسه ), نعود للقصه ولكنه يغيره بسبب كرهه الشديد للضجيج في المدينه وسكن في قصر راااائع ومادري ليش كل اللي دعاهم الكونت لزيارته في القصر المرعب كانوا خائفين من القصر.
    والتكمله بعد الردود اشاء الله
    وآسفه على اني ماراح انزل صور الحين يلا اشوفكم بعدين سلاااااااااااااااام.

7. يعـطيــكـ ربـي آلعــآفيــه ع آلتقــريــر آلــروعـه ..
    ننتــظـر جديــدكـ ..

8. صور للكونت مونتي كريستو

بسم الله الرحمن الرحيم
    والحين بنزل الصور كما طلبتوا :

الملفات المرفقة:

9. الله يعطيكي العافية
    التقرير كتير حلو

10. عفوا وارجو ان يعجبكم التقرير حتى اخلص من ترتيب الأجزاء الباقية وانتظروا مني الجديد انشاء الله.

11. اييييه اعجبني الصراحه...

ارجوا التكمـله..

دمتي بحب

12. شكرا على مرورك يا اختي محبة قارا بالمناسبة حتى انا بحبه ...

13. يعطيكي العافيه

اختي على التقرير الجميل

تحيه طيبه

14. شكرا أخوي ساسوري على مرورك واانشاء الله تقوم بالسلامة

15. مشكورة اختي على التقرير الرائع
    تقبلي مروري

16. شكرا على مروركم وانتظروا التكملة بعد الإمتحانات

17. مشكور اختي ع التقرير
    ثاااااااااااااانكس ^_*

18. يسلموووو على التقرير الكوووول