شخصية مالها دااااااعي في ناروتو!!

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة THE RED EYE, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. هاااااااااااااااااااااااي guys اولا حبيت اهنيكم بالسنة الجديده احم احم ..... هذي اول مشاركة متواضعة مني 00000000يلا ماراااااااح اتفلسف عليكم كثير بس عندي سؤال ياجماعه !!! حبيت اعرف اذواقكم 00 منو الشخصية اللي تحسون ان ماااااااالها داااااااااااااااعي في ناروتو؟؟؟؟؟؟؟ انا عن حالي اقووووووووول (تشوجي)شخصيه باااااااااااااااايخة ثقيلة دم 00لوبعد رسمتهاااا مو لايقه لناروتو كانه عبسي اللي في عدنان ولينا مادري وش جيبهاااا ههههههه يلااااا خبروني عن ارائكم ياجماعه !!!! انتظر ردودكم000000000000000بس لاتتاخرون ههههههه

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الشخصية الثانية ، " فعالية خـمّـن مـْن .. Guess Who " الأنمي العام ‏7 يوليو 2013
    الشخصية الأولي ، " فعالية خـمّـن مـْن .. Guess Who " الأنمي العام ‏6 يوليو 2013
    شو شخصية الانمي الي بتتمناها توكن صديق لك لو كان حقيقي الأنمي العام ‏16 يونيو 2012
    ,’ خمَـن من Guess Who .. ، آلشخصية 8 ’, الأنمي العام ‏27 ديسمبر 2011
    ,’ خمَـن من Guess Who .. ، آلشخصية 7 ’, الأنمي العام ‏24 ديسمبر 2011
    خمَـن من Guess Who .. ، آلشخصية 6 ، الأنمي العام ‏23 ديسمبر 2011

3. الشخصية اللي مالها داعي في ناروتو هو تشوجي معروفة

4. شكراا على المروووووووور

5. زييييييييييييييييين مو بس انا اللي يحس كذااااا ..........هههههههه

6. الصراحة في واحد رافع ظغطي ابناروتو واحس انة لوموفي احسن اويموت والله راح استانس

هو ساسكي ياثقل دمة ياريت ايتاشي يذبحة احسن

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا ع الموضوع

7. ساسكي ماله داعي في ناروتو احسه شخص سخييييييييييييييييييييييييف وااااااااااااااايد
    يعني هو اغبى من نارتو بكثيييييييييييييير

8. وتسلم على السؤال
    سؤال وجيه جد1

9. انا قول
    ساكور
    ويسسسسسسسسلمو عى الموضوع

10. بالعكس هو مو بايخ لذي الدرجة :shock:
    صح اني لمى شفتة حسيتة بايخ بس لما تابعت حلقات ناروتو في كثير مشاهد لة حلوة
    الحين واصلة في شبودن طفشت من تحميل الحلقات وبعدين حرقت على نفسي وشفت المنقا:whip:

11. بصراحة ساسكي البطل الثاني كيف ماله داعي. ؟؟ وساكورا لها داعي آكيد لآنهآ بطلة آلآنيمي ..

يعني الهدف في الجزء الثاني ارجاع ساسكي .. لو مآكآن سآسكي موجود رآح ينقلب آلآنيمي رآسآ ع عقب ..

وبصراحة ما في احد ماليه داعي مطلقآً .. مشكور على الموضوع آلرهيب ..

12. ساسكي لو 10000000000000000 داعي و الي مالو داعي.
    هـــــــــــــــــــو نــــــــــارا شيـــــــــــــــكامـــــــــــارو لانو مو فالح الا في وجع راسو.
    مشكوووووووووور على الموضوع.

13. اصلن ساسكي هو محور القصه شلون ماله داعي والبطل هو هدفه ارجاااع ساسكي ..........شكرا على المرور

14. وانا بعد اوافقك الراي في ساكورا غبيه ........شكراا على الرد

15. لا الا في احد ماله داعي يعني شينو له داعي في رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

16. ليه يعني انت تحب ايتاشي......... اصلن ساسكي اهو اللي جاااب ايتاشي في القصه ومدااام البطل هدفه ارجاعه شلووون ماله داعي ............شكرااا على ردك يالقائد بين

17. هههههههههههههههههه مين قال اني احب ايتاشي

انا احب اثنين بس قائد الاكاتسكي و اوريتشيمارو

والصراحة ساي مالة داعي

18. يعني غيرت رايك عن ساسكي هههههه .... بس مااوافقك الراي في سااي لانه له علاقة في دانزو والانبو .....يلا شكراا عالمرور

19. لالالالالا انا لسا ماغيرت رايي عن ساسكي بس قاعد اقولك ان هناك شخص مالة داعي رقم 2>>>>>ماخليت احد

20. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

21. خلاااااااااااااااااااااااااااص بكيفك هههههههه

حالة الموضوع:
مغلق