مدرسة صحراء الانمي

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ΛŋĝεŁ ®, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. 1-ماهي عاصمة السعودية؟ واشنطن

    2-من اين نحصل على الحليب؟من جيرانه

    3-ماهو سبب أنقطاع الكهرباء؟أبي لم يسدد الفاتورة

    4- ماذا تريد إعطاء أمك؟أريد اعطائها ورود فيها نحل

    5-كيف وجدت الاختبار؟بايخ وإلى كتبا حمار
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مدهشة اجاباتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

    مشكوووووووووووووووووورة خيتو على القصة.منتظرينننننن التكمـــــــــــــــــــــــــــــــــلة.
     
  2. هههههههههههههههههه
    بس اهئ اهئ اهئ
    ما كنت موجودة
    يمكن كنت غايبة او هربانة من المدرسة
    بس والله شوقتيني اعرف النهاية
    بليــــــــــــــــــز كملي
     
  3. ههههههههههههههههه

    ليش ليش انا صح عاصمة لسعوديه الرياض

    و الله ما شاء الله عليك مدري كيف عرفتي انو كلمتي المميزه مدري هههههه

    يسلمووووووووووووو كملي بسرعه يا قمر
     
  4. مشكورين على الردود كلكم ذوق والتكملة في الطريق
     
  5. المهم وفجأة يحدث أمر خطير
    يسمعو صوت
    نسمة الربيع :أيش هذا :hmm:

    ساسكي أم:مادري بروح أتفقد الامر

    ساسوري:بروح معاك

    ساسكي أم :يلا

    ((هيناتا هيوجا)):وأني بعد >>>>>>>>>>>تضيف نفسها بالقصة ههههههه

    ساسكي أم:يلا نروح يا حجيات أقصد ياناس

    ساسوري:يلا

    ونطلع وندخل كل الفصول واخير ا سمعنا الصوت من جديد

    ساسوري:سمعتو :arr:
    ((هيوجا هيناتا)):أي سمعنا

    ساسكي أم:لاكن ويش هذا الصوت

    ساسوري:الله أعلم

    ساسكي أم:يلا نروح نشوف :pueh:

    ((هيوجا هيناتا)):لحظه أحس أنه شي خطير هذا أحساسي كبنت :blsh3:

    ساسكي أم:لا رحنا فيها أحساس البنات غلط

    ((هيوجا هيناتا))::chase:ايش تقول

    ساسوري:بلا غباء خلصونا يلا يلا

    المهم بعد ما مللنا من البحث شفنا عاشق السعودية يبكي



    لاكن ليش تبو تعرفو ردود
     
  6. لا ليش ماتردو :hee: حرااااااااااااااااااام أهى أهى :depressed3: أني فتاة مسكينة :hotdrink: ترا الموضوع خطير تبو تعرفو ليش عاشق السعودية يبكي ردو أوك بلييييييييييز
     
  7. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

    تهبل يا مبدعه المبدعات رووووووووعه

    وه بس فديتك ما عليك بيردون بس كملي

    بسرررررررررررررررررررعه
     
  8. مشكورة على المرور الرائع والحين أكمل


    المهم كان عاشق السعودية يبكي

    ساسكي أم:عشوق ويش فيك

    عاشق السعودية::mite::mite::mite:شفت رجال يطلق رصاص بمسدس فخفت كتيير

    ساسكي أم :متأكد

    عاشق السعودية:أيوه

    وطفلة في الحب تصرخ

    أنا:ياعلي ويش فيها

    ساسكي أم:مادري خلينا نشوف

    ونركض مع عاشق السعودية

    ونشوفها تبكي وتموت صياح وهذا كان شي غريب لأنها جريء وعنيدة

    ساسكي أم وهو يضحك:ويش فيك شفتي فار

    طفلة في الحب:حرام عليك والله أهى اهى

    أنا:حبي صار شي

    طفلة :شفت واحد معاه بندقية والتفت غلي وطلق النار وهربت سريع :fighting0038:

    ساسكي ام وهو يصيح:لا لا مستحيل عاد أكيد تتخيلي

    طفلة وعاشق السعودية:شفت والله

    أنا:لا لا أثنينكم يعني صحيح

    ساسوري:والله خايف :shiver:

    ساسكي أم:وأنا بعد :ack:

    أنا::hun::hun::hun:

    المهم جاء هذا الرجل إلى كان يطلق بندقية وبسميه من الحين برمز له بي (ال) أوك

    (ال) لحقنا ونحن كنا نهرب

    ساسكي أم:بمووووووووووووت :mite:

    طفلة::sugoii::sugoii::sugoii:

    ثم يمسك الرجل بطفلة في الحب


    يتبع بعد الردود
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  9. وه بس ياويلي خوفتيني حرام عليك يمه قلبي

    بسرررررررررررررررعه كملي بليز
     
  10. المهم عشان طفله ماتموت راح أكمل

    المهم مسك طفلة في الحب ولاكن ساسكي أم يرمي عليه بالونة من الماء الحار فيحترق وتنجو
    ونركض

    طفلة:كنت بموت يا أمي :dry(1):

    ساسكي ام:لازم نقول للمديرة يلا يلا ونحذر الفصل :sugoii:

    أنا:يلا نروح

    (ال):يا أطفال ماراح تهربو

    أنا :يمي

    ساسكي أم:بنهرب يا ابو شنب

    طفلة::mite::mite::mite:

    ونوصل الفصل ونقفل الباب وساسكي ام يوقف في الطاولة ويقول:للجميع مجرم في المدرسة

    يحمل مسدس

    والكل يصرخ ويصيح حتى المعلمة تبكي

    ويحاول الرجل انه يكسر الباب

    وتقرر المعلمة أن يخرج الكل من النافدة

    فحقا خرج الكل حتى المعملة والان دورنا نحن عاشق السعودية وساسوري و طفلة في الحب و أنا ولاكن فجأة

    يكسر الباب ويمسك بنا







    هل سنموت أم ماذا تابعو وتعرفو:ting:
     
  11. لا يمه بسم الله وش نموت

    كملي بسرررررررررررعه يا قمر
     
  12. لا لا لا ماراح أكمل إلى بعد بعض الردود ليش بس طفلة في الحب غلى ترد ابي ردود وبكمل
     
  13. يوف شكل ماحد برد غير طفلة خلاص راح أكمل أنتظري طفلة التكملة
     
  14. ما عليك انا اكفي احم احم هههههههه

    بيردون و اذا ما ردوا انا اراويك فيهم << بتسطر ههه

    يلا كملي حبي
     
  15. المهم علقنا وفتح (ال) الباب

    ساسكي أم:أهى أهى بمووووووووت :mite::mite::mite::mite::mite:

    طفلة:لا لازم نعمل خطة :hope:

    إيتاشي:بس ايش


    (ال):راح أمسكم يا أطفال

    طفلة:أممممممممم أفكر:silent:

    أنا:سررررررررررررررريع


    itachi0:أقول بس بنموت:shock2:
    sasuke m:طفلة سريع فكري يتقرب مني :hee::hee:

    طفلة:أهااا:like-no-other:

    الكل:أيش

    طفلة:إذا وصلت 3 نهرب أوك

    الكل:أوك

    وخلاص الرجل تقرب إلى طفلة

    طفلة:يا مي 1 2 3

    والكل هرب وتبعثر

    ولاكن الرجل لم يهتم بنا وذهب لطفلة في الحب

    ماهو السبب لماذا يركز في كفلة تبو تعرفو ردو

    وأي شخص يرد سوف أضيف له دور كبير في القصة:like-no-other:
     
  16. وي وش يبي فيني ذا المسطول

    اكيد انضرب على دماغوا

    و الله لوريه شيء ما شافه << ما عندها سالفه ترا

    ههههههههه و الله خفت

    يا اعضاء ردوا حرا عليكم عشان تكمل يلااااا بسررررررعه
     
  17. يلا يا أعظاء بلييييييييييز ردو
     
  18. هههههههههههههههههههههههههههه


    مشكووووره غلاي على الموضوع الراااائع والجميل

    ولك احلى ارق تقييم

    تم
     
  19. يلااااااااااااااااااا ردود يا اعضاء

    حراااااااااااااااام عليكم بموت

    ردو عشان تكمل
     
  20. المهم عشان خاطر طفلة أكمل خايفة على نفسها هههههههههههه

    المهم

    ساسكي أم:أخاف على طفلة شكلا هذا يبي يسوي شي فيها صح إيتاشي

    إيتاشي:أي والله

    أنا:لازم نشيل قبعته عشان نعرف من هو

    إيتاشي:معاك حق

    ساسوري:والله بنموت

    ساسكي أم:أنا راح أرمي بالونات فيها ماي حار عليه :evilgrin0031:

    أنا:وأني راح أطيحه في الارض وأعضه

    إيتاشي:وأنا أشي قبعته

    ساسوري:أنا بعطيه كفوف تخلي يروح المشفى

    عاشق السعودية:وانا راح أنقد طفلة

    الكل :موافقين

    بعد كذا ن سج نفذو الخظة ونجحت والمشكلة عندما أخدو القبعة أفتضح أنه عضو من الاعظاء وهو




















    مستعدين




















    همس النجوم هههههههههههههه




    الكل متعجب

    ساسكي ام:ليش كذا ليش :hmm:

    طفلة:أنت أنت أنت تبي تقتلني

    أنا:شكلك تبي عضه ثانية

    إيتاشي:ليش يا مديرنا السابق

    همس النجوم:لأني أبي أعلم طفلة درس ما تنسها

    طفلة:أني ليش

    همس النجوم:تذكر اليوم الذي سرقتي المال من خزانت المدرسة وتهمتيني وأخدوني السجن لمدة 5 سنوات بسببك

    طفلة وهي في حرج:أسفهــ

    إيتاشي:طيب ويش دخلنا

    همس النجوم:أسكت بس

    أنا:بس يامديرنا السابق نفسي اعترف لك أعتراف

    همس النجوم:أيش

    انا:أني إلى قلت لطفلة تسرق الفلوس وتتهمك

    همس النجوم:ليش

    أنا:لاني ماحبك اكرهك كنت دايماتعاقبني

    إيتاشي:وانا غلى قلت لهيناتا تقول لطفلة

    ساسكي ام:وانا غلى قلت لإيتاشي يقول لهيناتا

    ساسوري:وانا قلت إلى ساسكي ام يقول إلى إيتاشي

    وعاشق السعودية:أنا مال دخل

    همس النجوم يطلع المسدس:كلكم بتموتو بس انت يا عاشق بخليك لانك ماسويت شي لاكن أنتو راح تموتو


    أيش راح نموت أستنو التكملة