إذا كنت تجرؤ على الدخول فدخل الى نهايتك في........(ارض الرعب)

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة Ỗŕǿ_Sậ๓ą, بتاريخ ‏1 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. رووووووووووعة مشكورة اختي على القصة الرائعة و ننتظر جديدج , اتحمست
     
  2. و انا تحمست

    موووووووميجي
     
  3. شكراااااا اختي على الموضوع الرائع
     
  4. السلام علبكم
    والله أختي روعة روعة روعة
    تستاهل تكون فلم رعب من الدرجة الأولى
    وأنا متحمس أبي أكمل القصة
    والله ينجحك وينجحنا كلنا وبالتوفيق
    مع تحيات رعب الموت
     
  5. رحلة التوابيت البحري....سياحة مريحة الى القبر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مستعدين شباب؟؟؟؟ وبعد شابات؟؟؟؟؟
    يلا اكشن:

    اثناء رقدتي على ظهري داخل التابوت ,لم استطع ان ارى الباقين في التوابيت المجاورة لي .لكني كنت اسمع صوت المياه
    ونحن نسبح فوقها .........
    قالت امي: هذا جميل ... اشعر براحة عميقة!
    اعلن ليوك صارخا من التابوت الذي امامي: شئ ممل جدا ؟!؟! ..... اين الجزء المثير من اللعبة؟!؟!
    قال ابي: انها مجرد رحلة جميلة في التوابيت ...لكن هل تعتقدون اننا نسبح حقيقة ؟؟ ام ان التوابت على نوع من الأرصفة
    الهزازة؟!؟!
    قالت امي: استطيع ان ابقى عائمة هكذا لمدة ساعات .
    قال كلاي: ان اوقات الركوب هنا طويلة جدا !!!
    قال ابي : انظروا الى الأعلى ! هل هذا صقر ؟؟ام نوع من النسور؟؟؟
    قال ليوك: بل انها صقور وقد راتنا ويبدو انها تنتظر لتاكل اجسادنا يا الزي ههههه.
    وردت عليه امي: من اين تاتي بهذه الأفكار السخيفة؟؟؟؟؟
    وكنت انا قد بدات اتمدد واشعر بالتحسن والإرتياح ورحت اراقب الطيور التي فوقنا , في الفضاء البعيد, بينما التابوت يتهادى
    برقة , صانعا رذاذا , ناعما كالخرير من حولي . يالها من سعادة منعمة بصفاء النفس ..وياله نت هدوء باعث على الإسترخاء!
    ثم....... ومن قبل ان اتمكن من اطلاق اي صوت ...افلق باب التابوت فوقي وسقطت في مصيدة من الظلام العميق!!!!
    صرخت لكن صوتي لم يتجاوز حدود التابوت الذي انفلق بابه....
    اخذ قلبي يدق بعنف وبسرعة وتصورت ان صدري سينفجر .... وبدا الهواء داخل التابوت يصبح حارا ولزجا !
    صرخت : افتحوا الباب .... افتحوا
    حاولت دفع غطاء التابوت مرة اخرى سمعت صوت صرخات كلاي المسكين المكتومة... يكاد المسكين ان يموت خوفا .
    شعرت بالعرق يتصبب من جبيني !
    لا بد وان شيئا ما قد حدث قد حدث من المفروض ان يفتح الباب!!!!
    بجنون .... دفعت الباب بكلتا يدي شعرت بالم في ذراعي بسبب الدفع بعنف ...ما زال الغطاء لم يتحرك ...
    واهتز التابوت ............ وتمايل في المياه
    وهنا شعرت بحكة في قدمي ... شعور بسيط بشئ يقترب من مفصل القدم انه يتقدم ويقترب
    اطلقت صرخة رعب هائلة ..... مكتومة ..... انه عنكبوت!!
    حاولت ان احك قدمي , لكن يدي لم تكن بكفاية لأجل ذلك...... لم استطع الوصول الى قدمي....
    وهنا ........ فتح الغطاء فجاة فاغمضت عيني لشدة ضوء الشمس الذي هاجمني بوحشية ......
    ورايت الجميع بخير ولن الولدين كانا يرتجفان بشدة ....
    وصلنا الى مرسى خشبي صغير واخذت احك قدمي بوحشية ولكن لم اجد شيئا لم اجد اي نوع من الحشرات.......
    وعندما وصلنا الى المرسى ..........سمعت كلاي يقول : هيا بنا لنخرج من هنا !
    خرجنا وبحثنا عن اي احد لكن....... لا وجود لأي شخص في الحديقة المخيفة وكانهم قد ماتوا او ما شابه
    ذهبنا الى جميع شبابيك التذاكر لكن ..... لا وجود لأحد غيرنا !
    اقترحت الذهاب الى موقف السيارات وبالفعل ذهبنا الى هناك ........
    لكن لا يوجد احد
    وفجاة.......... يصرخ كلاي وليوك انهم هناك المرعبون الخضر
    لمحناهم جميعهم كانوا كثرا ..... وباعداد كبيرة يمشون بانتظام ... التفوا حولنا .... اختبا ليوك خلف ابي
    وقال: ماذا سيفعلون بنا؟!؟! ..... ماذا سيفعلون؟!؟!؟!................................................
    يتبع ​

    والرجاء عدم نقل القصة لأنها من تاليفي وارجو منكم التقييييييييم والردود
    مع تحياتي .......................orochimaru love
     
  6. والله ما دخلت مزاجي هل قصه بس الله

    يعطيك العافيه((

    هاذاااااااا شكله حلم مزعج ولا انك قريته في قصه او تخيلته او انك شفته في مسلسل
    على العموم اقدر لك جهدك
     
  7. شكراا بس لو انت سميت نفسك الكنت او منت كرستو او الكونت منتي كرستو اي مات صديق البرت حراااااااااااام بكيت بس ما شفتها كلها رحت شفت سلام دانك شكراااا
     
  8. هههههههههههههههههههه شكرا على مروركم والقصة انا الفتها من عندي عشان كده انا ما بحطها كلها انا افضل اسبوع واكثر عشان ارتب احداثها وهذا صعب
     
  9. شكرا على مرورك يا الطاقة الزرقاء ولو قصدك على فرانس اهو ليش راح ؟؟؟؟
    هههههههههههه امزح حتى انا زعلت لا تخافي الكونت ما راح يسيب احد الا وياخذ حقه ابو البرت اهو اللي غلطان وزوجته على الأقل تدفع عنه لما دخل السجن الصراحة اهو مسكين كلهم تركوه في وقت كان محتاج لأصداقئه مسكييييييييييين يا كونت 7_7