صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

للشباب فقط >> ممنوع دخول البنات

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ṥ.ẳ.ḯ, بتاريخ ‏10 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. اعزائي الشباب وصلتني رسائل كثيره تسئل عن كيفية المغازل والترقيم في الاماكن العامه يعني الاسواق ,ومن اجل هذا فهذه الصفحة مخصصة للترقيم في الاسواق ...والتدييت والاجابه على اسئلة الاصدقاء.

    الـتـرقـيـم

    اولا :عزيزي التمساح المحترم ..لا تصدق مقولة البنات يحبون الولد الثقيل اللي يعبرهم ..البنات أي شي يقبلون به ..صدقوني اذا لحقتها انبسطت الخبله اذا جحدتها انبسطت وقالت عنك ثقيل ,,صدق ناقصات عقل ...الشي الثاني اللي يشتكي منه الشباب ان البنات ماياخذون الارقام باعتبار انهم عيال خونة يعني اللي بيرقمها بيرقم غيرها....طيب يعني وش يبون طالت اعمارهن ..ورقة من الهيئة ان هذي اول مرة ارقم في هذا السوق .

    س: كيف ياعزيزي الشاب كيف تقبل على البنت ..من اول مره وتتجه صوبها ؟؟

    ج: في السابق كان الشاب يشخص ويرسم ..ويطق هالبسمة ويطلع الجوال ويمسكه بيده ويقترب من البنت ويلحقها لين هي تهدي السرعه وتصرف امها ولا اللي معها .

    الطريقة الجديده:ميل شماغك وعقالك وتلطم ..ايه تلطم لان البنات يحبون الانسان الغامض ..ولاتطلع جوالك على يدك ..طلع سلسلة حديد يعني انك شديد وغيور .(البنات يحبون الرجل الغيور) ..ويستحسن انك تكون لابس زبيريه ..(معناها انك رجل عملي مو فاضي تضيع وقتك.) هذا كله مو مهم ,,المهم مرة هو الرقم ..بعض الشباب الله يصلحهم كرته مو كرت الا عينة عطر الوان وريحة وخط يهبل ...مادري ليه والله ,,و الله انهن يتمنعن وهن راغبات ...لاتجيبون كرت فخم ولا تكلفون انفسكم للي يدخنون ..قطعه من باكيت السجاير وللي مايدخنون ..أي ورقة انشالله من عند بيّاع الذره ولمزيد من التشويق ياليت ترشون الورقة بفليت ( بعدين اعلمكم ليه الفليت ) ..المهم رح يمها على طول انشالله لو هي وسط اهلها وقل لها هالورقة طاحت منك وعطها بيدها وامش ...طبعا الواحد بيقول لي انه يمكن ينطق ولا يتفشل انا اقول لكم طبعا لا لانها بتخاف من الفضيحه يعني يمكن تكون هالورقه فعلا طاحت منها اساسا ولا يعتقدون اللي معها انها هي اللي لمحت له علشان يرقمها ..علشان كذا هي من نفسها بتاخذ الورقة وتقول لك شكرا ..خلك ثقل ولا ترد عليها عفوا ..امش واجحدها ...اما عن فائدة الفليت ..فمهما كانت البنت ثقل ولاهي راعية مغازل مجرد ماراح تشم الفليت بتعطس وتكح وتحقد على الولد ..ولازم تدق عليه وتقول له الله يقرفك وش راش على الكرت ... ساعتها خير وسيلة للدفاع هي الهجوم ..قل لها واحد غاصبك تاخذينه ( حطموا البنت لان البنت اذا كسرت عينها من اول دقيقة ملكتها ولا هي بتركب فوق راسك هذي سنة الحياة)

    س:كيف تضمن ياعزيزي الشاب ... ان البنت اذا خذت رقمك انها بتدق عليك مو ترمي رقمك لانها خذت الرقم علشان تفتك منك وتتخلص من ملاحقتك لها..؟؟

    ج: في السابق الشاب يسوي نفسه مخلص وعلى نياته ويوريها انه بيطلع من السوق كله ..ولا يروح يتشري شي من محل ..يعني ماجيت السوق اغازل بس جيت اتسوق...

    الطريقة الجديده:.تميز هالبنت زين اما باخوها ولا باختها ولا ببودي امها ..وبعد ربع ساعه ترجع لها وتمد لها ورقة ثانيه ..يعني مادقيتي الى الان .لاتقولين لي ان جوالك فاضيه بطاريته .....اذا شفتها انها ماعبرتك ...ارجع لها بعد شوي وانت معك واحد من السيكورتي انت ماسكه بيدك ...ساعتها هي بتختبص لانها بتقول في نفسها وش يبي ذا المستلج ..وبتدق عليك تبي تعرف ليه انت ماسك السيكورتي وناصيها..لاتقول لها الا هالكلمتين ( مو شغلك ..على فكره ترى رقمك طالع عندي..اذا حبت بتقهرك بتقول لك موب جوالي ..اديها على وشها ..قل لها موب لازم يكون جوالك اهم شي انه جوال بنت .....) ساعتها بتضمن انها صارت في موقف بايخ ..ووقتها لازم هي ترضخ للامر الواقع.

    س:يتسائل كثير من الشباب اذا حس بان البنت ممكن تفضحه وتبيعها وتخربها وتنادي الهيئة ولا السيكورتي وش المفروض انه يسوي وقتها؟

    ج:في السابق الشاب يعتذر وينحاش ويترك السوق كله لها ...ويمكن من الروعه مايتعشى ذيك الليله.

    الطريقة الحديثة: خلك اوقح منها اذا بتنادي هي الهيئة انت بعد صارخ قل ويين الهيئة وين الهيئة ..علشان اذا جت الهيئة قل لهم اشهدوا ياشيوخ طال عمركم ترى البنت هي اللي نادتني تبيني ادلها على محل ولا انا ماكنت ملاحقها ولا معبرها ..واذا ورتهم رقمك ..هنا بعها بتبن قل لهم ياشيخ معقوله انا اسوي كذا لو اني مسويها كان انحشت وعطيت قبل ماتجون .. الله يعلم ياشيخ انها نصابه ..(على فكره وقت ماتنادي الهيئة طلع الشريحه من جوالك ولا تقفله )

    س:كثير من الشباب تحصل عنده مشكله في معرفة اذا البنت فعلا راعية مغازل ولالا واذا هي معجبه به ولالا ؟وايش يسوي اذا البنت جرته لمنطقه فاضيه في السوق؟؟

    ج:الطريقة القديمة:الولد يلحق البنت نص ساعه لين هي تبدى تعطيه اشارات ...؟؟ويلحقها في الاماكن اللي تمشيها علشان هو يحسبها بتقول له كلمتين .

    الطريقه الحديثة: ياعزيزي البنات شبكة معلومات متصله يعني حتى البنت اللي ماتغازل بتروح تقول لصديقاتها واخزياه ولد لاحقني وقام يرقمني وعطاني رقمه كذا وكذا .....يعني لو هي اساسا مو راعية مغازل بتوصل رقمك لبنات يغازلن ...ثانيا نصيحه اخوية وشخصيه لاعمرك تلحق بنت توديك لمنطقة معزوله في السوق ولا فاضيه ..لا تتوقع شي حلو من البنت جربوها قبلك ناس كبار وخطيرين بس كانت العواقب سيئة اللي جاه الكعب على خشمه واللي جته تفله على وجهه ومسحها بس بقى جزء بسيط من السعبوله متعلق فوق الحواجب فتفشل قدام خلق الله في السوق .فرجاءا لا تلحق البنت الى منطقه معزوله في السوق ( على فكره قصة الولد اللي نشرت في الجرايد انه طاح من السلم الكهربائي في الفيصليه احد ضحايا هالحركه لحق البنت لين دخلت به لمخرج وطلعت البنت متعلمه كاراتيه ومعها حزام اسود من مانغو وطاحت ترفس في الولد ).المهم لاتسوون كذا ليين ننصحكم بانكم تسوونها.

    التـديـيـــت

    س: اين انسب مكان لتدييت صديقتك او حبيبتك (التماسيح مالهم احباب بس عندهم عصافير دايما يسيرون عليهم) فقط وجب التنويه لذالك؟؟

    ج: في السابق: كان الواحد يديت الجو بتاعه في السوق في وسط الزحام والناس ويكون اللهم لا تبلانا مهوّل بعمره يالابس جزمة ورديه ..يا لابس ثوب شتوي في عز الصيف يا لابس ثوب ابيض ويتنافض في البردي في الشتا ..وهي اذا سالتها تقول لك انا باصير مع كذا بنت بس انا باعرفك وبالمح لك....منتهى الذل بس من الان وصاعدا لا.

    الطريقة الحديثة: واعدها عزيزي العزوبي في مكان من الاماكن التاليه وكل مكان بنبين لك وش مميزاته.

    1) معرض سيارات >>>هذا المكان اساسا مخصص للرجال بس لانهم ملاقيف ولايخلون شي في الدنيا الا يدسون خشومهم فيه ..ثانيا شي طلعت البنيه مقلب و منتفخه ووارمة (يعني دبه فوق الحد ) ساعتها اصرخ ياخي الجيب طلع 4×4 واذا طلعت نحيفة مرة قل يوووه دايما حظي كوبيه ...اما اذا طلعت مقلب من جد عبيده وبراطم وشيفة فساعتها اصرخ باعلى حسك ....افااا ماشيه 100 الف كيلو .

    2) سوبر ماركت قسم المنظفات وادوات الغسيل >>> فاضي والبنات ما يعرفون وش فيه يعني لا سمح الله لو طبت الهيئة مو انت بروحك تروح في الرجلين على انك تغازل بالعكس كلكم بتطلعون مديتين لان البنات وبالذات بنات هالايام مايعرفون فيها أي شي فلو تطب الهيئة وقتها هم بينلخمون.مثلنا يعني

    3) شارع الحوامل >>>البنت اذا شافت الحريم الثانيات يمشون بسرعه بتظطر تمشي زيهم بسرعه علشان لا يقولون عنها انها ثقيلة في المشي وطبعا الفايده هنا انها ما راح تدقق فيك زين ومن الواضح ان هذا الحل يناسب جدا الشيون اللي ما وفقوا في كذا ديت. سابقا.

    4) مطعم رز بخاري >>>لا تسئلوني ليه بس من جد من جد ماشي ونافع معي ..يمكن لاني اكون وقتها معبي ب2 نفر رز بخاري وكابس عليها بعلبتين بيبسي او لبن ساعتها يمكن هذا يعمل مفعول تسطيل زي الحشيش يوحي بالرضا عن النفس غير منتهي.

    س: اذا البنت طنشتك ولا جت وش الدبره والسواة؟

    ج: في السابق:الولد ينثبر وينتظر ساعه وساعتين واخرتها يرجع والعبره خانقته واذا كلمته قال لها وهو يضحك ابدا ياحبيبتي ما زعلت ولا شي انا مقدر ظروفك...والبعض اذا حب يتفلسف قال لك انه شاف بنت ثانيه وقامت تلاحقه اخرتها رقمها غصبا عنه

    الطريقة الحديثة:اذا البنت طنشتك ولا تاخرت لو خمس دقايق غادر المكان او بمعنى اخر خلك هناك بس عن بعد يعني في طرف ثاني واجلس هناك ربع ساعه دق عليها فورا وقل لها جاك ظرف طارىء وماتقدر تروح للموعد >>>بتقولون وش ذا الحكي .. لانك اكيد .بتلقاها منلطعه هناك >>وشلون تعرفها بتلقى بنتين يدورون ويروحون حول نفس مكان الموعد من بعيد لبعيد..لان البنات ناقصات عقل عندهم طبع غريب يبون كل شي ولايبون للاولاد شي يبون يشوفونك بس ماتشوفهم فمني انا اضمن لكم بتشوفون البنتين صابتهم خيبة امل يا يطلعون من السوق يايروحون يتسوقون ويتصرمحون >>>>مقيوله من قبل النمله تمشي على ريح الدسم...لذا تذكر عزيزي التمساح انك مهما رحت وجيت كتلة دسم تمشي ..وان اعين النمل عليك.

    س: اذا انت عزيزي التمساح كنت من جد تمساح شيييفه يعني من جد شين مرة ولا وقت الديت لاسمح الله مفلوق ولا مصاب مقطوع لك خشم مشرحة لك جبهه....تروح الديت ولا لا ؟

    ج:في السابق ترسل احد غيرك للديت نيابه عنك ولا تطلب التاجيل.

    الطريقه الحديثه:عزيزي التمساح قوّ قلبك ترى من نعمة الله على هالبلد ان البنات يتغطون ياما تحت النقابات بلاوي اشكال تروع وكله كوم وبنت بشنب كوم ثاني ..ياشيخه الله يقرفك ماسمعتي عن مزيل شعر يعني المهم اقول لكم هالحكي من وحي الرحلات الدوليه ياما شفت بلاوي جنبي في الطياره كانت متغطية بعباة بعدين يطلع العفريت من العلبه ..بس هذا لا يعني مافي بنات حلوات لذا ااذ طلعت عن جد هي حلوة وانت شين خذها بالحكي اللي يفتح النفس ...اهم شي اني احبك واموت فيك ولا اقدر على فرقاك ساعتها هي بتحترم نفسها وتقول صح عليك اصلا الشكل مو اهم شي اللي جوا اهم وانت تحبني صح..(للاخوان في جده تنطق تحوبني ) .

    تكملة على التليفون

    س: بتسئلك البنت ...وش اكثر شي يعجبك فيني ؟

    في السابق : كلك على بعضك حلوة (حشا كاظم الساهر ) شعرك وصوتك وضحكك وثقافتك واسلوبك...بس هذا كله خرطي الف غيرك قد قاله لها وبيقوله لها .

    الطريقة الحديثة: دور اشين شي فيها وهي عارفته وياحبذا شي قد قالت لك انها تكرهه في نفسها ..يعني مثل العصبيه ...ولا نفرتها اللي في خشمها ..وقل هذا اكثر شي يعجبني بتقول لك كيف وهذا يضايقني ..قل لها ياحياتي مو لان لقيت فيك شي واحد يعني مو حلو مرة زيك بس حلو شوي ..فقمت حبيته يعني حبيت اللي اقدر اقول انه على قدي >>>لاتقولون لي ترجم ترى اللي صار ياجماعة الربع اني تفلسفت بهالجمله في الايسيكيو على بنت وداخت علي ..قمت رجعت للهيستوري لقيت هالكلام فنقلته فيمكن اني نقلته من اليسار لليمين او من تحت لفوق المهم انه مضمون.

    س: بتسئلك البنت...ودك تشوفني صح ؟

    ج: في السابق: ايه ايه اموت واشوفك امنية حياتي وغاية مرادي ياليت اشوفك وبعدين اموت ...لا صدقوني كذا ما ينفع. ولمزيد من العلومات عن ليه قلنا لا ,,,راسلوني في الايميل واعلمكم.ولا خلني اخربها ..بتقول لك البنت ترضاها لاختك انها تواعد ولد يالله رد علي قل ترضاها انا موافقه ومستعده ..انا ماني رخيصة من بغا يشوفني طلعت له.



    منقول
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكور ياغالي على الموضوع الروووووووووووعه والله يموت ضحك تقبل مروري
     
  4. مشكور اخوي على المرور المعطر
     
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مشكور اخوي تسلم
     
  6. مشكور اخوي على المرور المعطر
     
  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكووووووووووووووووووور
     
  8. مشكور اخوي على المرور المعطر
     
  9. ههههههههههههههههه
    طالما ممنوع دخول البنات
    طبيعي اني ادخل
    مشكور على الموضوع يموت ضحك
     
  10. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    دخـــــــــــــــــــــــــــــــــلت
    1
     
  11. هههههههههههههه ليش دخلتي هههههههه
    مشكورة اختي على المرور المعطر
     
  12. ليش دخلتي انتي كمان ههههههههههههههه
    مشكورة اختي على المرور المعطر
     
  13. هههههههههههههه
    مشكووووووووووور اخوي ع الموضوع الرااااااااااااااااائع
    تحياتي.
     
  14. هاهاهاهاهاي

    مشكوووووووووووووور عالموضوع
     
  15. ههههههههههههههههههههههههه

    لقافة دخلت هع هع >>>>>>>>>>>>ملقوفة البنت

    مشكور على الموضوع
     
  16. هههههههههههههه.مشكووووور اخوي على الموضوع الروووووعه ^ـــ^
     
  17. هههههههههههههههه
    مشكور اخوي تقبل مروري
     
  18. مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
     
  19. [​IMG] دخلت بس مشفت الموضوع عشان ممنوع دخول البنات بس في بنت دخل ليييييييييييييييييه
     
  20. اقولك لاول وآخر مره ما تقول لنا تماسيح ومشكور تحياااااااتي بس حذرتك قول لهم كلهم بس انا ما تقولي كذا
     
  21. خخخخخخخ
    ههههههههه
    لوووووووول
    دخلت ولن يردعني احد
    وبعدين انا مني ناقصة عقل
    موضوووووع خطير يسلموووو