عصابه عاشقات ساسوكي .للبنات فقط

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة الفتاه الورديه, بتاريخ ‏13 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. اسلام هذه اول عصابه اقوم با ادرتها ومن ينضم الى هذه العصابه يكون مصيره الحياء الجميله للفتيات وكلاها ورود تتفتح منكم من ينضم الى العصابه وبشرط ان تختاري اي اسم انا هيناتا وانتم لنرى ومن يتنضم هنا تصير صديقه لي واشكرا كل اتلاعضاء واتاسف من الاداره وشكرا انضمو لا تنسو

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    القبض على عصابه لوفي الأنمي العام ‏6 ديسمبر 2008

3. أنا أنا أبي أنضم بلييييييييييييييييييييز

4. بس أنا مشتركة في عصابة عادي ولا ما يصير

5. اله يصير لو اشتركتي با 1000000 عادي انا مشتركه في عصابتين عاديه انتي مساعدتي لانك اول ما جيتي اهلا بك في عصابه عاشقات ساسوكي بس في شرط ان تحطين توقيع فيه ساسوكي وتكتبين عضوة في عصابه ساسوكي اهلا

6. أوكي موافقة وأنا حاطة صورة ساسكي في التوقيع

7. اهلاااااااااااااااااااااااااااااا بعضوه المنوره

8. معليش انا ولد لاكن انا اكتر واحد بحب ساسوكي

بس مابا اجي من العصاب

9. طيب حطينى قنون جديد للبنات وللاولاد بس تحط صور ساسوكي وفوقها عضو في عصابه عاشقات ساسوكي

10. انا اريد الانظــــــــــــــــمـآآآآم ..

واريد ان اكـــــون النــآآئبه او المــــــــــصممه ..

بــــــــــــــلييييز ..

11. الله يوفقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

12. طيب انتي انايبه لي بس تكوني نشيطه طيب اذا كنت غايبه عن اموضوع واحد قال ابي انضم قولي انا النيبه وارسلتني الرئيسه بانك منضم الى هذه العصابه ولا تنسي الشرط الصور والاسم العصابه انتي نايبتي انيبه معنها مساعده اهلا

13. ساسوكي ليه ما عطيت عضو في عصابه عاشقات ساسوكي نسوي مجموعه كل واحد يجيب 3 صور من ساسوكي وانا 5 صور ونجمعها وخلها موضوع ونكتب الى ساعوني في الصور بس مو جيبون الصور هينا لا في الرسلوها رساله لي مو رسايل الزوار عند رسايل خاصه واتمى ان توفو بهذه الشئ وشكرا لاتنسو

14. خبر عاجل يجب تغغير الصور يجب تغغير صور عصابه عاشقات ساسكي ضعو هذه يجب التغيير يجب والذي لايضع الصور سيطرد سيطردسيطرد نهيئي ولن يرجع اله بعد الاعتذار ووضع الصور الصور يجب وضعها ولا ستطرد الانذار لكل من يدخل ولالمشارك الان الصور والي لايضعها سيطرد سيطرد انذار لهوجا هيناتا وسموها المشاعرول ساسوكي انتم كلكم لست وضعين الصور بس مسامح ام الصور ذا فهي اذا لم تضعها ستطردويجب الكتابه فوقها عضو او عضوة في عصابه ساسكي وهذه الصور يجب وضعها انذار انذار للمشاركينويكت فوقها عضو في عصابه عاشقات ساسكي انذار انذاركبير انذار كبير[​IMG] يجب وضعها يجب وضعها انذار 1 للمشاركي وشكرا اتمنى السعاده في العصابه

15. الله يوووووووووووووووووووفقكم

16. شكرا لكـــــــــــــــــــــ ترى انا صور ساسكي غير خلاص شكـــــــــــــــــــــرا

17. ممكن انضم لكم وطبعا ابغا اصير ساكورا

18. طيب هلا ساكورا هلا شكـــــــــــــــرا على تسجيلك

19. انا انا اريد ان انضم إذا سمحتي يا الطاقة الزرقاء

20. الله يــــــــــــــــــــوفقـــــــــــــــــــكــــــــــــــــم
    تحياتـــــــــي sasuke m.

21. حسنا بس لا تنسو الصور هاا ترى ما تحطوها بره اسف اه يا الملاك ساكورا اني مساعده نائبي ويا الاسطوري انت مساعد مساعده نائبتي تعرفون انشرو الخبر وكل ما يدخل واحد رحبه وقول انضممت شكـــــــــــــــــــــــرا على التسجيل هلا بكم في احلام وعاشقات ساسكي