الحقوا وشوفوا نيجي مع منو قاعد

الموضوع في 'ألبوم صور الـ أنمي' بواسطة عشوقة الأنيمي, بتاريخ ‏14 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. شكرا اختي قلب ايتاشي معطرة الموضوع

2. شكرا ع الرد ايتاشي وأتمنى مرة ثانية تحط صور مثل الناس ولا لاتحط أحسن

3. شكرا على مرورك الحلوووو محبة نيجي

4. شكرا ع المرور المدمرف منور

5. مشكور اخوي خليتنا نتحمس ع الفاضي

6. شكرا ع الرد سعود بس ترى والله أنا مو ذكر والله أنا أنثى والله

7. والله نكتة كنت اتوقع الشغالة تين تين

8. ومشكووووورة عالصورة الحلوة

9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يسلموووووووووووووووووووووووووووو

10. يععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
    مالقى الا اينو يجلس معاها
    صحيح اني ماتوقعت احد بس ما لقى الا هاذي الله اكبر صدق انه منعدم الذوق
    بس شكرا لكي وما قصرتي

11. شكرا ياقلبو بس يا itachio ليش تجيب صورة وعة عن حبي تراي مااسمحلك فاهم ياويلك تعيدها

12. كنت اتوقع انو ساكورا يعني قربت هه يسلموووووووو ع الصورة الفلة ههههه

13. وااااااااااااو
    ما كنت بتوقع نيجي مع اينو !!
    يسلمو حبيبتي على الصورة النايــــــــــــــس

14. ههههههههههههههههههههههههه
    صور فى منتهى الروعهـ هههههههه
    تسلمى وجزيتى خيرا
    وفى امان اللهـ

15. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا ع الرد المعطر محبة غارا هههههههههههههههههههه سويتيها شغالة بعد ههههههههههههههههههههه مسكينة

16. شكرا ع الرد عاشق سانجي منور

17. شكرا على ردك الملاك ساكورا معطرة بس يعني شفيها إينو ليش مو عاجبتك على الأقل أحلى من ساكورا الخبلة<<<بدأنا نتضارب هههههههههههههههههههه لا لا تصدقي أمزح

18. أي والله أختي معاك حق مع أني ما أحب ساكورا بل أكرهها بس يا إيتاشيو يا ويلك إن جبت صور كذا تلوع الكبد جيب صور نفس الناس والأوادم ولا لا تجيب يكون أحسن فاهم وإذا عدتها :swell: :shock: بكسر راسك فاهم<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<عصبت الأخت يا ويلكم منها

19. شكرا على ردك معطرة يا مجنونة كاكاشي

20. شكرا ع الرد الحلووو معطرة الموضوع بردك يا كاساندرا