حلقه سيف النار رويئه

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة الفتاه الورديه, بتاريخ ‏14 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

?

من تحبو من شخصيات سيف النار

1. سيف النار

6 صوت
    85.7%
  2. ري

0 صوت
    0.0%
  3. جوليا

0 صوت
    0.0%
  4. لين

0 صوت
    0.0%
  5. باتو

0 صوت
    0.0%
  6. بيرو الكلب

1 صوت
    14.3%
  7. راو

0 صوت
    0.0%
  8. اخت ري

0 صوت
    0.0%
  9. انسه نونى

0 صوت
    0.0%
  10. والخير شين وانا ابي الردود الحلوة

0 صوت
    0.0%
  1. السلام

نبده بسرعه او كان سيف النار يدور على جاكال وكان هناك واحد شرير كان يسوي نفسه ميت يف قابل انا وجل واحد عادي قال تعالو قالو يبدوانه شرير وكان يريدو ذبح وعدما وقتلوه طار الى العلء وقاتلهم وذبحم وقل لاتباعه اثنان هيا تعالو وطولو اتو وانفجر وقل وا هذه وذهب يندس على الجار يرى من هناك وخرت يد سيف من الجدار وسحبه عده وقال اه هل انت بخير رد سيف النارخير انا با خير كما ترى وخرج من الجدار بختصرها وثم قال الشرير هيا انا مستعد وثم عندما كان سيف يريد ان يقتله طار الى العلاء وقال اين انت قال هنا تحته ونزل وضربه سيف وارغمه اتنه يتكلم اين ذهي جاكال وقال سيذهب الى سجن الاشرار وذهب هناك وترك لجاكال هدي هو الشرير الذي قاتله وخاف واتباعه يردون ان يقتلوة ثما فجر امطعم وقال انتم اغبييا وسيف وضع رجله على راس جاكال وقال جاكال لا ياسيدي ماريك ان اصير خادم ك هاجم عليه جاكال وقال سيف ضهرت حقيقتك يا جبان ثم قل جاكال هذه ليس انسان بل وحش مرعب وهرب ويبع سيف واتى الى مكان يضن انه امن وقال سيف جاكال قال اه وحذف قمبل وضنه مات وقل سيف جاكال لا تحلم وا المن مع مقات نجم الشمال ويذه ويتبع ويذهب ويتبع واخر بقت منتفجره واحد وقال لن اقاتلك بعد الان وقال خذ ورما سيف القنبله برجله وقالجا كل اههههههههه وتخبا وقال لا اريد خادم مثلك يا هذه ثم يوم كان سيف النار يريد ان يقدي عليه جاى جوكر وحما وذهب وازداد سيف غضب وانهايه

اذا تبغو الحلقه الخيره انا تحت امركم ولا تنسو الردو ترى تعبت ترى لو من دون الختصارات والله اموت يله الردوووووووووووووود

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    One Piece [..حلقه خاص تجمع ثلاث انميات..] الأنمي العام ‏3 مارس 2013
    اخرررررررررر حلقه من ناروتوووو !!!!!!!! الأنمي العام ‏16 أكتوبر 2009
    مقطع الحلقه الأخيره من ناروتو شيبودن مواجهه ناريه الأنمي العام ‏13 سبتمبر 2009
    اخر حلقه من ون بيس؟ الأنمي العام ‏12 يوليو 2009
    [-]-[-]خبر عاجل لعشاق ناروتو : فلم ناروتو السادس + حلقه خاصه[-]-[-] الأنمي العام ‏11 يوليو 2009
    الآن الحلقه الخاصه بالفلم 13 مترجمه ::::::..... الأنمي العام ‏10 يونيو 2009

3. يسلمو اختي على الموضوع الرائع

4. يسلمووووووووووووووووو اختي علىالموضوع

5. الله يسلمكم ان شاء الله ان شاء الله عجبكم كثير سيف لاقوة

6. Thank**you
    *bye*
    **
    *

7. هههههههههه انتي تكلمي عربي ترى كل ما ادخل شئ القاك انجلشHFDOSGFVDSJKVJHYDSBVGJDSYKGFNDSKJVBGldsnbgvdfsbndfsbgkdfhbvodfnbv هااا شو رايك على العموووووووووووووم jhbgalpkfjask aknnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn;ksjlGNKLDSCVPS.,HB,MKMترى كلام له معنه ولي يعرف النجليزي يقره يقول شكرا لك يا حلا صديقه واباقي انتم كملوتعرفونهJGLKSJ'DKMFGDSLFK;ASDNKB'DNF12222NCVNDS;FNMIIIIIIIIIIIIIIIIIIIDS;LNNNNNNNNNNNNNNNHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHLKNJSDFBKASNORADNMMSJ

8. سييييييييييييييييييييييييييييييييف

يسلمووووووووووووووووووووووو

يعطيك العافية

9. يسلموووووووووو على ثنكس

10. ينقل للقسم المنىســـب ...

11. طيــــــــــــــــــــــــــــــــب مشكوووره عل الملاااحضه

12. شكرا على الموضوع الحميل اختي انا شايف الحلقة على قناة سبيس بور و على العموم شكرا:dudu:

13. شكرااااااااا عل المررررررروره العطررررررررره تسلم

14. يســـــــلمووووووو على الموضوع ...
    ^^سيف النار^^