صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

شكوك وتوقعات حول زعيم المنظمه في المتحري كونان

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة ليو ماجد, بتاريخ ‏18 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحبا بكم جميعا أصدقائي الأعزاء .. كيف أحوالكم ؟
    أتمنى أنكم جميعاً بخير وعافية ..

    وأخيرا أضع بين أيديكم هذا الموضوع حول شخصية الزعيم .. والشكوك الكثيرة التي تحوم حوله .. لا نعرف هل ظهر من قبل في حلقات المسلسل أم أننا لم نره من قبل .. لكن احتمال كبير أن يكون قد ظهر .. لأنه من غير المنطقي أن يكون الزعيم شخصية جديدة ستظهر في حلقة واحدة وهي الحلقة الاخيرة !! لن أحب هذا .. ولا أظنكم ستحبونه أيضا ؟:

    على كل حال .. سبق وسمعنا عددا كبيرا من الشبهات حول شخصيات متعددة .. ولا أظن ان شخصية واحدة سلمت من الاشتباه .. أغاسا .. موري .. والد سونوكو .. وحتى جينتا أيضا ههههههههه .. لكن ما رأيكم أن نفكر بشكل جاد في هذا الموضوع ..

    يجب أن نبني شكوكنا على أدلة جد واقعية ومقنعة .. مع أخذ طريقة غوشو في التأليف بعين الاعتبار .. فهو يحب التمويه والتظليل على الحقائق بطرق رائعة .. لهذا لا يجب أن ننخدع ببعض اللقطات .. وكمثال على ذلك .. إستثناء عدد من الأشخاص لشبهة موري في زعامة المنظمة بسبب محاولة جين إطلاق النار عليه في الحلقة 425 .. :no6xn:

    قد يبدو هذا منطقياً .. لكن مع مؤلف مثل غوشو لا أظن ذلك .. فكل شيء ممكن ..

    لهذا ولنفكر بشكل منطقي أكثر .. يجب أن نفكر في شخصية الزعيم على أنها شخصية مميزة .. في الشكل والمضمون .. فشكل الزعيم يجب أن يكون مميزا ومناسبا لدور كهذا . لهذا لا يصح الاشتباه بميغوري أو يمامورو أو تاكاجي مثلا . لأن ملامحهم لا تناسب الدور تماما مهما عكسنا من الظلال على وجوههم ..

    ملامح الزعيم يجب أن تكون خاصة .. ليس ضرورة أن يكون شرير المظهر .. قد يكون طيبا وهادئا .. لكن مع ملامح تخفي الكثير ..


    مواصفات الزعيم

    مواصفات الشكل
    كما قلنا .. ملامح الزعيم وشكله يجب أن تكون خاصة .. وغير مخيبة للآمال .. رجل هادئ .. يجلس في مكان مظلم .. يلبس بذلة رسمية أنيقة جدا .. وتحيط به مجموعات كبيرة من أجهزة الحواسيب المتطورة ومختبرات التجارب .. ويمسك في يده سيجارة فاخرة ..

    يجوز أن يكون شابا .. ويجوز أن يكون كبير السن كذلك .. لكن الشخصيات في كونان أنواع وأشكال .. فرجل الشرطة يختلف عن بائع الخضار .. والأستاذ في الثانوية يختلف عن عامل في الشركة .. وشاب أخرق يختلف عن عميل في الاستخبارات .. أين موقع شكل الزعيم بين كل الملامح المتعددة التي ظهرت طيلة المسلسل ؟ لا بد أن يختار له المؤلف شكلا يليق بزعامة منظمة كبيرة مثل المنظمة السوداء .. ولا أرى أن أحد أفراد شرطة طوكيو تؤهله ملامحه لدور الزعيم .. ولا حتى والد سونوكو ( والذي تشك فيه أختنا آياتو ) .. فرغم أنه غني جدا إلا أنه ليس الغني الوحيد في اليابان .. وملامحه مهما حاولنا أن نجعلها غامضة فإننا لا يمكن أن نقنع أنفسنا بأنها ملامح الزعيم .. من هذا الأساس .. وقبل أن نضع شخصية ما في قفص الاتهام .. يجب أن ننظر إلى ملامحها أولا .. وأن ندرسها بدقة ..

    مواصفات المضمون

    زعيم المنظمة هذا يجب أن يكون شخصية فذة .. أقوى من جين .. وأقوى من بلموت .. على دراية واسعة بالحياة وأنواع الشخصيات .. يمكن أن يكون عالما نفسانيا .. ويجب أن يكون ممثلا بارعا .. يتقن تمثيل دور الشخصيات بمختلف أنواعها .. الجادة والضاحكة .. الذكية والغبية .. لهذا فلا شيء يمنع من أن يكون الزعيم مدعيا للغباء بينما هو داهية حقيقي .. لكن رغم ذلك .. هناك ضوابط يجب أخذها بعين الاعتبار .. قبل أن نتهم أحد الشخصيات ..

    فغوشو قد قسم شخصيات المسلسل إلى عدة أقسام .. الطيبة .. والغامضة .. والشريرة .. وأرى أن غوشو لا يرغب في وضع نهاية مأساوية للمسلسل .. لهذا فهو يراعي مشاعر المشاهدين ويحاول أن يرضي الجميع .. ولا شك أن الجميع لاحظ بأن الشخصيات الطيبة دائما تكون بعيدة عن الخطر وتنجو منه في النهاية .. والشخصيات الطيبة مثلا تشمل المتحرين الصغار .. كوغورو وزوجته .. ران .. سونوكو وأسرتها .. أهل أوساكا كلهم .. جهاز شرطة اليابان .. كلها شخصيات تتميز بالبساطة والطيبة .. والمؤلف لن يجعل الزعيم واحدا منها .. لأن هذه الطبقة من الشخصيات عادة ما تتعرض للخطر أو تقوم بواجب إنساني .. بينما تكون البطولة العظمى لكونان أو شينيتشي حيث يخلص الجميع من الخطر الذي يحدق بهم .. زعيم المنظمة يجب أن يكون شخصا آخر .. شخصا لا يكن له المشاهدون كثيرا من مشاعر الألفة والمحبة .. حتى تكون الصدمة قوية .. لكنها غير مؤثرة بشكل محزن .. كما أن تلك الشخصيات الطيبة دائما تكون مرتبطة بمواضيع بسيطة غير معقدة .. كأن يكون تاكاجي محبا لساتو .. بينما رجال الشرطة الآخرون يلاحقونهما .. وأن يكون شيراتوري خصما لتاكاجي من أجل الحصول على قلب ويد ساتو .. وأن تكون سونوكو تبحث عن حبيب العمر .. وأن يكون موري في مشكل قديم مع زوجته .. هذا النوع من المشاكل المرتبطة مع هذا النوع من الشخصيات سيكون حلها منفصلا قبل الصراع الدموي الأخير مع المنظمة .. لهذا أقترح استبعاد الشخصيات المسالمة من الشبهة .. فشخصية الزعيم يجب أن تكون خطيرة وغامضة :cool21:

    أشياء تجوز في شخصية الزعيم

    وأضيف أيضا .. أن تفكيرنا في شخصية الزعيم لا يجب أن تكون بتلك الطريقة التقليدية المعتادة .. لا سيما مع مؤلف مثل غوشو .. فربما كان الزعيم يعرف بأمر شينيتشي .. وأنه متقلص .. وربما كان يعرف كونان جيدا .. وربما لم يكن جين ولا فودكا يعرفان شخصية الزعيم الحقيقية .. بينما تكون بلموت وحدها تعرفه .. لهذا فإن تصويب جين الطلقة لرأس موري في الحلقة 425 لا تستثني موري من الزعامة ( بشكل نظري ) .. لهذا يجب أن نتوقع كل شيء من الزعيم .. في حدود المعقول طبعاً

    شبهات حول زعيم المنظمة

    لو صح توقعي في أن الزعيم قد ظهر من قبل .. فإن دائرة الشبهة قد شملت عندي 3 أشخاص .. لكنني أخرجت واحدا منها لتصبح مشتملة على شخصين فقط ..

    موري كوغورو

    لقد بلغ شكي فيه مبلغا كبيرا .. لكنه تضاءل إلى أن أصبحت نسبته 0 % .. فأنا لم أعد أشك في موري إطلاقا الآن .. لكن سأخبركم بدواعي شكوكي .. وسبب نقضي لها ..

    سبب الشك

    السبب الأول كان في الحلقة 230 .. [ الراكب المبهم ج 1 ] .. في بداية الحلقة .. وأول مشهد من مشاهدها

    كان مع بلموت المتنكرة في شكل ساقي الحانة .. وها هي تنحني له أثناء انصراف سيارة الأجرة .. وبعدها دخلت إلى الحانة والتتمة أنتم تعرفونها ..



    ما فكرت فيه في ذلك الوقت .. أن بلموت كانت مع زعيمها [ موري ] قبل تنفيذها للمهمة .. وبعد أن دخلت إلى الحانة يعود موري إلى بيته مستقلا سيارة الأجرة .. فيدخل ثملاً يسأل ران عن العشاء .. ليجدها تنتظره وشرر الغضب يتطاير من عينيها .. كما هي العادة .. :smile2:

    السبب الثاني كان في الحلقة 428 [ أسرار طريق المدرسة ج 2 ] .. والتي ظهر فيها المعلم غريب الأطوار صاحب النظارات والنظرات الحادة الغامضة .. في نهاية تلك الحلقة غلب النعاس كونان فنام جالسا بجوار التلفاز .. بينما كانت ران تتحدث إليه .. ونحن جميعنا نعرف بأن موري آخر من يهتم بالامور الدراسية لابنته ران .. ولا سيما الطلبة والأساتذة والأصدقاء .. لكن في الحلقة بالذات نجد كوغورو يسألها بشكل جاد من خلف الجريدة .. عن المعلم الجديد الذي التحق بثانوية ران .. لتجيب ران بأنها لم تكن تقصد المعلم بل كانت تقصد الطالب الجديد الذي يشبه ميزوناشي رينا .. شبهة ذلك المعلم في كونه عضوا من المنظمة .. وسؤال موري عنه بشكل غريب غير متوقع .. جعلني أشك في أمره أكثر .. خاصة وأننا عهدنا منه تلك اللامبالاة والاستهتار الكبير بأمور بيته وابنته ..



    هذه هي الأسباب التي جعلتني أشك في كون موري زعيما للمنظمة .. والآن آتي إلى أسباب نقضي لها

    سبب زوال الشك

    وهو أنني فكرت بشكل متعمق أكثر في شخصية الزعيم .. وقارنتها مع شخصية موري .. فوجدت أن ملامح وجه موري لا تصلح نهائيا لهذا الدور .. وأيضا .. لو كان موري زعيم المنظمة .. كيف سيكون مصير ران ؟ ما حجم الصدمة التي ستتلقاها وما هي الآثار التي ستخلفها على نفسيتها .. شيء يفوق التصور .. ولا ننسى أن موري ينتمي إلى طبقة الأشخاص الطيبين في المسلسل .. فهو إنسان مسالم وإن كان أخرقا .. قد يبدي أحيانا نوعا من الشجاعة النادرة التي تدل على جمال عمقه حتى وإن كان ظاهره لا يوحي بذلك ..

    وقد أزلت شكي فيه بشكل تام .. في الحلقة 445 [ سر القطة الروسية الزرقاء ] .. والتي نشاهد فيها يوما عاش فيه كوغورو وحيدا في منزله .. حيث تصرف على سجيته .. لو كان موري هو الزعيم متظاهرا بالغباء .. فإنه إذا خلا لنفسه أصبح جادا وتصرف بشكل غير الذي نعرفه عليه .. لكنه في هذه الحلقة ظل وحيدا في البيت لكن رغم ذلك تصرف بنفس الغباء وكان يتحدث إلى نفسه ويفكر في أمر تلك القطة العجيبة .. معنى ذلك أن الشخصية التي نعرفها عن موري إنما هي شخصيته الحقيقية فهو لا يمثل ولا يتصنع .. ولو كان الزعيم حقا لما تم تصويره يتحدث إلى نفسه بغباء بذلك الشكل .. أليس كذلك ؟ أم أن عندكم رأياً آخر ؟



    تـــــــــــــــــــــــــابع
     
  2. تــــــــــابع
    تومواكي أرايدي

    هذا الشخص الغريب .. والشاب الغامض .. شككت فيه منذ عرفته .. ومازلت أشك فيه حتى الآن .. وسأظل أشك فيه حتى تظهر الحقيقة ..

    طبيب في مقتبل العمر .. كم شاهدنا من الاطباء على مر حلقات المسلسل ؟ الكثير الكثير .. من هو الدكتور أرايدي إذن .. مجرد طبيب ؟ أم أنه طبيب مدرسة تيتان الثانوية ؟ هل هذا هو سبب تسليطهم كل هذا الضوء على شخصيته ؟ ماذا لو حللنا شخصية الدكتور أرايدي من ناحية الشكل

    من ناحية الشكل

    شاب حسن الملامح .. تظهر في وجهه سمات الاعتدال .. مع ابتسامة دافئة .. ونظارات طبية .. هل تؤهله ملامحه لان يكون الزعيم ؟ الجواب هو نعم .. لو وضعوا الدكتور أرايدي كزعيم للمنظمة فلن يكون ذلك ضربا من الحماقة .. لان ملامحه الهادئة قد تصنع شخصا شريرا ذا عقل مدبر كما صنعت طبيبا طيب القلب .. فوجهه ليس بذلك الشر الذي يجعل من الزعيم شخصية مملة .. وليس بتلك الطيبة التي تجعل منه شخصية مستحيلة .. بل ملامحه متوسطة تصلح لهذا وذاك .. وهي أحد أسباب شكي فيه

    من ناحية الأحداث

    إن كانت ملامح الدكتور أرايدي غامضة فإن ظهوره في المسلسل أكثر غموضا .. حيث أن الدكتور أرايدي لا يظهر إلا بظهور أحداث أو شخصيات مهمة .. دون أدنى استثناء .. سواء في الحلقات التي كانت بلموت متكرة في شخصيته أو الحلقات التي ظهر فيها بشكله الحقيقي .. دققوا جيدا .. مجرد طبيب .. يظهر في الشارة ويتحول إلى أحد الشخصيات الاساسية . وهو لم يفعل شيئا مهما في المسلسل .. سوى أن بلموت تنكرت في شخصيته ! أليس هذا غريباً .. ولا تنسوا أنه طبيب .. وللطبيب دائما علاقة مع الادوية والعقاقير .. يعني أنه يمكن ان تكون لأرايدي علاقة مع الآبوتوكسين باعتباره كطبيب .. ولنتحدث الآن عن بعض اللقطات الغامضة جدا :cool21:

    دعونا من الحلقات التي كانت بلموت متنكرة في شكله .. فأنتم تعرفونها .. وقد كان أرايدي في تلك الفترة متواجدا في الولايات المتحدة الامريكية لأسباب غير معروفة ..

    لكن بالنسبة للحلقات التي ظهر فيها بشخصيته الطبيعية

    1 – الحلقة 361 – 362 [ أشباح مدرسة تيتان الثانوية ] : أول عودة لأرايدي وأول ظهور له على الحقيقة .. تميزت الحلقة بالمكالمة بين جودي وبينه .. وتميزت بلقطة غريبة لم يلحظها أحد ..

    عندما أطلق كونان الطلقة المخدرة على سونوكو وسقطت .. إنتبه أرايدي لأن سقطتها لم تكن طبيعية وهم بفحصها لولا أن كونان تدخل في الوقت المناسب .. وهذه صورة من المشهد



    ما رأيكم بالنظرة الغريبة التي توحي بشيء من التفحص الممزوج بتساؤل غامض ؟ أليست مثيرة للشك ؟

    2 – الحلقة 254 [ قصة الحب الرابعة في مقر الشرطة ج2 ] – نعود قليلا إلى الوراء .. وظهور أرايدي في هذه الحلقة كان في الواقع بلموت متنكرة في شخصيته .. لأن أي ظهور لأرايدي منذ الحلقة 170 وحتى الحلقة 345 لم يكن حقيقيا .. والحلقة 254 تندرج ضمن هذا الاطار .. بمعنى أن ذلك الارايدي كان بلموت .. وتتميز الحلقة بمشهدين غامضين جداً .. المشهد الاول في بداية الحلقة عندما ظهر أكاي ظهورا غريبا لا معنى له .. حيث أنه قد مر بجانب ران وسأل تلك المرأة عن شخص ما .. والمشهد الثاني في نهاية الحلقة عندما قلد كونان صوت تاكاجي لينقذ ساتو من شيراتوري .. إكتفى أرايدي بإلقاء غمزة لطيفة لكونان .. ذلك لأن بلموت كانت تعرف بأن كونان يستعمل تلك الادوات .. وهذه المشاهد مدعاة للشك حقا

    3 – الحلقة 345 [ حفلة الهالوين ] – وتحديدا رسالة الزعيم الاخيرة لبلموت .. حيث قال فيها : '' يبدو أنني أعطيتك حريتك أكثر من اللزوم '' .. ولقد فسرت الأمر على أن الزعيم أرايدي رخص لبلموت التنكر في شكله أحيانا عند الضرورة .. لكنها بالغت في ذلك بتنكرها في الحلقة 345 .. لهذا غضب عليها الزعيم أرايدي وأرسل لها تلك الرسالة قائلا بأنه أعطاها حرية أكثر من اللزوم .. أليس شيئاً غريباً ؟

    4 – الحلقة 428 – [ أسرار طريق المدرسة ج2 ] .. وكما هي العادة .. لا يمكن لأرايدي أن يظهر إلا مع ظهور شيء غريب وغامض .. وليست هناك حلقة عادية يظهر فيها أرايدي بشكل عادي كأي شخصية أخرى .. رغم أن موقعه في المسلسل عادي جدا ( مجرد طبيب ) .. إلا أن أي ظهور له لا بد أن يكون مقترنا مع المنظمة أو المباحث الفيدرالية .. وكذلك في الحلقة 428 .. يظهر أرايدي من جديد .. ليلتقي بذلك الأستاذ الجديد الذي دقق النظر في هيبرا .. والذي شكوا فيه على أن يكون عضوا منهم .. ليتبين في النهاية أنه مجرد غبي .. لكن لماذا يظهر أرايدي بعد زمن طويل في هذه الحلقة بالذات .. ويظهر مع ذلك الأستاذ الغبي ؟



    أليس معقولا أن يكون ذلك الاستاذ عضوا من المنظمة وقد جاء للقاء بزعيمه من أجل بعض الأمور الهامة .. متنكرا في شخصية أستاذ غبي ؟ شيء ممكن جداً .. ومن يدري ؟

    خلاصة القول

    الدكتور أرايدي ليس مجرد طبيب .. وهذا ما لا شك فيه .. واحتمالية أن يكون الزعيم كبيرة جدا .. وبالنسبة لعامل السن فهو ليس بتلك الاهمية حتى لو كانت المنظمة قديمة جدا .. لأنه ربما تناول شراب الآبوتوكسين في إحدى مراحله حيث يحفظ الشباب .. وأتمنى أن بحثي المتواضع حوله قد نال على إعجابكم .. وننتقل الآن إلى شخصية جديدة ..

    يتـــــــــــــــبع
     
  3. تــــــــــــابع

    جيمس بلاك

    العجوز البريطاني .. عميل الـ FBI .. ورئيس أكاي وجودي .. ظهوره في المسلسل قليل جدا لكنه غامض واستطاع أن يخلف شكوكا كثيرة حول شخصيته .. لا يمكنني أن أطيل الحديث حوله لأنه لم يظهر بكثرة .. لكن يمكننا وضع تحليل منطقي لأبعاد شخصيته ..

    من حيث الشكل

    جيمس بلاك رجل عجوز .. وسنه الكبير من المؤهلات التي تجعله واحدا من أهم المشتبه بهم في زعامة المنظمة .. وحتى من ناحية الملامح فهي هادئة ورزينة وتدل على ذكاء وعمق شديدين .. ويمكن للناظر إليه أن يعرف بأنه يخفي الكثير من الحقائق الغامضة التي لا نعرفها عنه





    من حيث الظهور

    كما قلت فإن ظهور جيمس قليل جدا .. لكن كل ظهور له لا بد وأن يقترن مع مجموعة من الشكوك الغريبة

    ظهوره الأول كان في الحلقتين 258 و 259 .. [ القادم من شيكاغو ] .. وكما يظهر من الصور فإن ملامحه الخطيرة تدعو إلى الشك حقا ..

    ظهوره الثاني كان في الحلقة 266 [ حقيقة عيد الحب ج1 ] .. حيث ارتبط ظهوره مع إشارة مهمة كانت سببا رئيسيا في شكوكي حوله

    ظهوره الثالث كان في الحلقة 347 .. [ البحث عن علامة أسفل الظهر ج2 ] .. وقد ظهر بشكل ثانوي في نهاية الحلقة

    ظهوره الرابع كان في الحلقة الخاصة 425 .. [ الصدمة السوداء ] .. وقد كان عنصرا مهما في الأحداث .. والآن أتطرق إلى العوامل التي جعلتني أشك في زعامته للمنظمة

    أسباب الشك

    يمكنني أن أقول بأن النسبة الأعلى للشك عندي هي حول جيمس .. وللأسباب التالية

    1 – مولده : أليس من الغريب أن يجعل المؤلف هذه الشخصية من مواليد بريطانيا .. ما هدفه من ذلك يا ترى ؟ إنه شيء لا نعرفه حتى الآن

    2 – الكابون : وهذا ما أشار إليه كونان في الحلقة 266 .. [ حقيقة عيد الحب ج1 ] .. عندما قال بأن السيد جيمس بلاك نشأ في نفس المدينة التي حدثت فيها مذبحة عيد الحب في الـ 14 من فبراير 1929 .. لماذا هذه المعلومة الغريبة حول هذا الرجل ؟ وما الذي يربط بينه وبين مذبحة الفالنتاين حتى يشير كونان بأنه نشأ في نفس المدينة التي وقعت فيها هذه المذبحة ؟ هذا سر لم نعرفه بعد ..

    3 – إسمه ( جيمس بلاك ) : حتى اسم هذا الرجل لا يخلو من الغرابة .. حيث أن كلمة [ بلاك ] تعني أسود .. وهو اسم ذو علاقة مع المنظمة السوداء .. أما اسم [ جيمس ] فهو شبيه حسب ما جاء في الحلقة 259 .. باسم [ جيمس موريادي ] .. العدو الأول لشارلوك هولمز .. هل تظنون أن الاسم هذا ليس أكثر من صدفة ؟ لا أظن ذلك .. عشاق شارلوك هولمز وحدهم من يفكرون بهذه الطريقة .. ولعل زعيم المنظمة واحد من عشاق شارلوك هولمز أيضا .. مما جعله يرغب في التغلب عليه عبر تأسيس المنظمة السوداء .. واشتقاق اسم مناسب هو ( جيمس بلاك ) .. [ العدو الأسود لشارلوك هولمز ] .. ومازال هذا الزعيم يبحث عن شارلوك هولمز لهذا العصر والذي يعتبره ندا له .. لهذا قال جملته المريبة في الحلقة 259 .. [ هذا التصرف لا يصدر إلا من شخص يشبه هولمز .. كوول غاي ] ..

    4 – أقدميته : جميعنا نعرف أن جيمس يعرف جودي منذ كانت صغيرة .. لأنه عرض عليها الانضمام لبرنامج حماية الشهود .. وعندي شك في أن لهذا الرجل علاقة ما مع مقتل والد جودي .. والذي أظن انه كان أيضا أحد الاعضاء في هذه المنظمة .. بحكم الاسم الغريب لابنته ( سانتيميليون ) والذي هو أيضا أحد أنواع المشروبات الروحية .. وهذا أمر لا يجب إغفاله بل علينا أن نأخذه بعين الاعتبار ..

    ملاحظة صغيرة

    نلاحظ أن لون شعر وشاربي جيمس قد تغير من البني إلى الأبيض .. لسبب مجهول :hmmm3:
    ومازال شكي في هذه الشخصية قويا ويزداد كلما فكرت في زعامة المنظمة .. وأرى أن هذه الأسباب المذكورة أعلاه تدعو إلى الشك حقا ! والله أعلم ..

    إستثناءات

    وأحب أن أعيد وأؤكد نقطة ذكرتها في بداية الموضوع .. وهي أن غوشو لن يجعل الزعيم شخصا مألوفا ومحبوبا .. فشخصيات المسلسل تنقسم إلى عدة أقسام .. ولا أرى من الصواب الاشتباه بشخصيات الشرطة اليابانية لأنها ذات مواضيع ثانوية ولا تصلح لربطها مع المنظمة ..

    خاتمة

    وهنا أنهي هذا البحث البسيط حول زعيم المنظمة .. وقد حاولت أن أجعل كل شكوكي حول شخصيته قائمة على أساس قوي .. وأرجو أن أجد مشاركات هادفة تقوم على أسس قوية أيضا .. وأتمنى الابتعاد ما أمكن عن الشبهات البعيدة لشخصيات أبعد ما تكون عن زعامة المنظمة ..
    وأرجو من كل من يضع شكا ما حول شخصية معينة أي يحضر أدلة قوية وملموسة كافية لجعل تلك الشخصية مستحقة للشك حقاً ..

    وأهدي هذا الموضوع لكل محبي كونان من هذا المنتدى

    مع تمنياتي لكم بالتوفيق الدائم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  4. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
     
  5. يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
     
  6. تم التقيم
    _________________________________________________________________
     
  7. شكرا على الرد والمرور والتقيم
     
  8. شكراااااااااااااااااا على الموضوع
     
  9. شكرااااا على الرد والمرور الرائع
     
  10. يعطيـكـ آلـعـآفيـه آخـوي ع آلـمـوضوع آلـرآئـع ..
    ننتــظـر جديــدكـ ..
     
  11. شكرااا اختي على الرد والمرور