صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

شرح بالتفصيل والصور عن الشارينقان

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Ŋ α ŕ u ţ σ _ ģ ι я ℓ, بتاريخ ‏25 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ◊تقديم:

    الشرينغان تصنف ضمن تقنيات الدوجوتســو و هي تــسمح لصاحبها بمـــعرفة حركات خصمه مسبقا، مما يــســهــل عليه تفاديها بسرعة كما تسـمح أيــضا بنسخ التقنيات و استعمالها ضد صاحبها. في بؤبؤ الشرينغان نرى نقط ســوداء متعددة و كلما كان العدد أكبر كانت أقوى إلا في حالة المانــغــكيو شــرينغــان.هذا الدوجوتسو لا يمتلكه الجميع فهو حكر على عشيرة الأوتشـيـها فقط أقوى عشــيــرة في قرية الورق، لكن مع ذلك يمكن أن يمتلك الشرينغان شخص آخر لا ينتمي للعشيرة كما هو الحال مع كاكاشي.
    الشرينغان تعتبر أقـوى تقـنيات الدوجوتسـو إلى الآن و يمكن أن تصـبح أكثر قـوة حسب إتقان مستخدمها، وهي تجع صـاحـبـهـا متقدما على خـصـمـه دائما لــكن عيبها الوحيد هو أنها تسـتهلك الكـثـير من الشاكرا خصوصا إذا تم اسـتعـمالها مع تقنية خاصة مثل الشيدوري.


    مختلف مستويات الشرينغان:
    [​IMG]
    هذه هي أولى أشكال الــشرينـغان، و نرى فيها علامة واحدة فهي تعتبر أضعف أنواع أو مستويات الشريــنغان و أقلــها قوة و نــجدها في الغــالب عند النــينجا المبتدئين و الذين تمكنوا من استخدامها لأول مرة في عشيرة الأوتشيها و هي تمنح لصاحبها نقطة تفوق على خصمه رغم ضعفها.


    [​IMG]

    هذا هو الشـكل الثاني للشرينغــان و تبدو فيه مختـلفة عن سابقه حـيث أن فيها علامتين بدل واحدة لذلك فهي أقـوى من المرحلـة الأولى و يمـتلـك هذه المرتبة غالبا الغينين في عشيرة الأوتشيها كما هو الحال مع ساسكي و أوبيتو، بفضـلها يستطيع صاحبها الرؤية بسرعة أكبر من الحالة الـعاديـة مما يساعده على تـجنب هجمات خصمه و رؤيتها في وقت قياسي يختلف حسب اتقان المستخدِم.


    [​IMG]

    و هذا هو الشكل الثالث للشرينـغان، في العـين نــرى ثـلاث علامــات و هـذه تعتـبر أقـوى مراحـل الـشرينـغان فـي العشـيرة و لايمتلـكها سوى الأعـضـاء المـحتـرفـيـن و المميزين و كلهم رجال بالغـيـن ماعدا ساسكـي و إيتاشـي حـيث أن هذين الإثنين يعتبـران حالة خاصـة، هذه الـمرتبة تسـمح لصاحبها برؤية المستقبل القـريب حيـث يمكنه معرفة ما سيحصل بعد عدة ثواني مثل هـجمات خصمه و ضرباته كـما تفـيده أيضا في نسخ تقنايت العدو و استعمالها ضده بالإضافة إلى ذلك يمـكن استخدامـها حتى في إنجاز هجمات الغينجوتسو.

    [​IMG]


    هذه هي آخر و أقوى مستويات الشرينغان و اسمها هو المانغيكيو شرينغان قوتها هائلة و لحد الآن لم نرها تستعمل بكامل قـدراتها، في العشـيرة لا أحد يمتلك هـذه العين و القـلـيـلون هـم من يعلمون بوجودهـا إذ أن الحصول عليها لا يكون سهلا أو بالتدرايب فقط بل على من يرد أن وصل إلى مستواها أن يتمتع بقوة حقد و كره كبيرين و يقتل أقرب أصدقــائه إلـيه قـدراتها كثـيرة مـنها التحــكم بعالم غريب يكون صاحب العين فيه متحكما بكل شيئ من زمان و مـكــان و أحاسـيــس و مشاعر و غيـرها و يعتمد في ذلك على قوة القمر و تـوجـد قـدرة أخرى تعتمد على الشمس في استخدام نار ســوداء غـريـبـة لا نـعـرف عنها شيئا زيادة على ذلك يمكن لهذه العين نقل الأشـياء عـبر الأبـعاد مثل أخـذ شخـص و إبعـاده تمـام عـن أرض المعركة هذا ما أستطيع ذكره عن قـدرات المانغكيو شرينغان إلى الآن أما أصـحابها فـهم إيتاشي الذي قتل أعز أصدقائه و قتل عـشيـرتـه كــامـلـة لـيـحصـل علـيها و كـاكاشـي الذي لا أعرف كي تمكن من الحصول عليها مع ذكر أنها مختلفة قليلا عن عين إيتاشي.





    ◊المستخدِمين:


    الشخصيات غنية عن التعريف و ترددت كثيرا قبل كتابة هذا الجزء من التقرير...يعني..أي شيئ سأكتبه هنا معروف جدا جدا لأنه متعلق بثلاثة من أشهر الشخصيات في ناروتو و هي غنية عن التعريف لكن رغم ذلك سنضع نبــذة عن كل واحــد.



    [​IMG]


    أوتشيها إيتاشي:
    هو الأخ الأكبر لأوتشيها ساسكي، هذا الفتى يعـتـبـر عبقريا حقيقا ففي سن العاشرة أصبح شونين و في الثالثة عشرة انضم لأنبو كما أنـه لم يـفشل مرة في حياته فـي أي من مهماته لكن الكارثة هي أنه كان حاقـدا حقد عـلى عائلته و على قريته و أصبح يكره كل شيئ لدرجة قتـله أعز أصدقــائه للحصــول على القوة و من ثم قضى على عشيرته كلها ما عدا ساسكــي، طــبــاعه حادة و هو هادئ دائما مهما اختلفت الأوضاع و قوته لم نرى حدودا لها إلى الآن ...بمعنى أننا لم نشاهد إلى الآن شخصا نقارنه به كي نعرف حدود قوته فإلى الآن لم يتمكن أحد من توجيه ضربة له أو حتى يجعله يحـس بخـطـورة موقف ما على الأقل و إضافة إلى ذلك فهو الوحيد الذي يمتلك المانغيكيو شرينغان إلـى الآن و يتقنها بشكل جيد.



    [​IMG]


    هاتاكي كاكاشي:
    كاكاشي هو أحد جونين قرية كونوها و مـسـتـواه الـقتالــي جــد مــرتـفـع لكنه رغم ذلك ليس بمهارة و براع إيــتــاشــي، كــمــا نـرى فـهـو ليس أوتشيها و مع ذلك يمتلك الشرينغان فقد حصل عليها مـن صــديق طفولته أوتشيها أوبيتو، كــاكــاشــي شــخــص نستطيع معرفة الكثير من الأشياء عــنــه لــكـن لـيـس هنا... يمكــنك قراءة طــفــولــة كـاكـاشـي للتفاصيل، مـايــهـمـنــا هـنــا هـو مهاراته في استعمال الشرينغان فكاكاشي يتقن هذه العين إلى درجة كـبـيـرة بـل يـمـكـنـنـا أن أقــول أنه يتقنها تماما و ذلك لتمكنه من الحصول على المانغكيو شرينغان كما ســتـعرفون إذا تابعتم المانــغا نحن لا نعرف بعد كيف فعل ذلك لكن لاحظت أن المانغكيو خاصته مختلفة عن مانغكيو إيتاشي كما أنها تسبب له إرهاقا كبيرا في ثواني معدودة عكس إيتاشي و هذا قد تكون له علاقة بطريقة حصوله عليها.




    [​IMG]

    أوتشيها ساسكي:
    ساسك هو أخ إيتاشي الأصغر وهو شخص محبوب من الجميع و خاصة الفتيات لديه كره كبير و رغبة جامحة في الإنتقام من أخيه بعد تلك الليلة التي عاد فيها لحيه ليجد عشيرته قد أبيدت بالكامل، كما أنه شخص قوي و يتـمتع بذكاء حاد و سرعة بديــــهـة خاطفة ساسكي أتقن الشرينغان في سن الثانية عشرة أثناء قتاله ضد ناروتو ثـــــــم اختفى لنراه مرة أخرى في ناروتو شيبودن و أرى أنه صار أكثر قوة الآن و إتقانه للشرينغان تطور بالفعل لكن كل مايفعله الآن هو التمرن على يد أوروتشيمارو لرغبته القوية في الحصول على القوة كي يحقق الإنتقام لعشيرته.


    ارجو الردود
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اضحك مووووووت على شخصيات ناروتو اذا تبغى تعرف بالتفصيل ادخل الأنمي العام ‏25 ابريل 2009
    تقرير عن أوروتشيمارو بالتفصيل الأنمي العام ‏10 ديسمبر 2008

  3. مشكووووووووووووووورة اختي على الموضوع الرائع ويعيطيكي العافية

    ننتظر جديدك

    تحياااااااااااااااااااتي........:
     
  4. المووضووع حلو مره مرةمرة
     
  5. اسف بس انا عندي صورة لكل انواع الشارنقان هذه هي الصورة[​IMG] وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
     
  6. والله انا لقيت المعلومات بعد جهد والصور اي شخص يقدر يرسمها
    ويسلمووووووووووووووووو
    على المرور المعطر
     
  7. مشكوووووووووووووورة

    على التقرير
     
  8. الموضوع قديم..
    +
    يغلق..
     
حالة الموضوع:
مغلق