صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اكتب عن اكثر مره هبلت فيها في المدرسين

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة Εgỵρтiэи, بتاريخ ‏25 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. الموضوع واضح كل عضو يتب عن اكثر مره هبل فيها في استاذ
    انا عن نفسي كان في استاذ الرياضيات و كان كل الفصل يهبل فيه كل ما يقول كلمه نضحك لما اتعص و عاقب الفصل كله
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اكتب لنا ايش قاعد تسمعة الحين مرح x مرح ‏12 مارس 2015
    مميز\\اكتب وانت مغمض.. مرح x مرح ‏2 يونيو 2011
    اكتب اسمك واعرف اي زهرةٍ انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مرح x مرح ‏12 مايو 2011
    اكتب اسمك واعرف اي زهرةٍ انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مرح x مرح ‏12 مايو 2011
    اكتب اسمك بالكوري........ مرح x مرح ‏26 فبراير 2011
    اكتب اسمك بالياباني ومووووووووووت ضحك مرح x مرح ‏7 فبراير 2011

  3. ني هاهاهاهاها انا الصراحة هبلت بمدرس الفيزياء خليتة يتعلم وشلون يتحداني

    اني نسمت كفرات سيارتة وهو كان عندة حصة المسكين ظل منطق بالمدرسة ني هاهاهاهاها

    يسلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــموووووووووووو على الموضوع المميز
     
  4. لي رجعة لكتــــــــــــــــــــابة موقف
     
  5. مشكوووووووووووووووور أخوي الموضوووووووع روعه تسلم
     
  6. الى الان مافي ولا بنت كتبت عن موقف هذا وش خجل ولا ايش
     
  7. ههههههههههههههه ^_^

    هههههههههه :v(1): :ehehehehehe: :hoho:

    عاد انا صراحة مرة سهرت :sleep(1): وكانت عندي مدرسة ورحت بعدين استحملت كم حصة كذا بعدين نمت وما قدرت اس تحمل:sleep(1):

    حطيت الكتاب فوق وجهي ونمت وتقومني المدرسة ولا اعرفو انها اختبرتهم :shock: وانفجعت عشنو الاختبار النهائي

    وكانت راح طعطيني 4 في المادة بس لحسن الحظ استعملت عيوني البراقة وحراكاتي الضريفة:hope: :away:

    ههههههههههه وامتحنتيني هههههههه ومشكوووووووورة ع الموضوع^_^
     
  8. يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ولى مررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
     
  9. والله كتير بس اكترها حماس
    يوم كنت هاجه من الحصة وكل ما لمحتني المراقبة قمت انزل راسي عشان ماتشوفني وتكتبني تعهد وتروح ثم تلتفت وانزل راسي مرة تانية وووووو لما دوختها:whip:
    بس في النهاية قفشتني:shock: ي هئ هئ هئ ياحسافة:aho:
     
  10. الحمدالله انا ولا مرة في عمري هبل في استاااااااذة
    حرام ارحموووووهم ترااهم يتعبووون معااااكم
     
  11. بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ

    أووووووووووووووووووووكي راح أبدأ

    أبدأ

    كنت ذات يوم راكب دراجة و فجأة سقطت يوم عيد ميلاد أختي فرحت المستشفى و في يومها قررت أن أمشي و أنا أعمى فمشيت و كررت حتى سقطت فآلمني ظهري و كسرت رجلي و كنت حينها مريض فقررت أن أذهب و أهرب فصادوني و بعدها............................

    هاااااااااااااااااا أليس هبل كلهااااااااااااااااااااا هبل صح هبل كنت أهبل حينها ههههههههههههههههههههههه,

    ههههههههههههههههههههههههههه,

    تحيات,

    ياجامي لايت,
     
  12. احم احم يبيلها مجلد هذي يبيلها دفتر كبييير
    تمزح تمزح
    ابدا:
    يوم الاربعاء كان انا وصاحباتي جايبات خبز توست وتونة وشاهي اوكي؟
    المديرة الله ياخذ عمر بليسها اخذت منا اكلنا ااااااااع
    ومرت الحصص الثلاثة الاولى وقلوبنا متقطعة على اكلنا
    يوم صفرت الفسحة رحنا عندها وقلنا عطينا اكلنا قالت لا رحنا دخلنا لغرفتها وهي ماتدري وفتخنا زيت التونة وكبيناه على مكتبها وعلى جاكيتها
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكور اخوي
     
  13. الموضوع بجد مرررة حلووو ..

    هذا هو موقف من أحدى مواقفي :

    المدرس "وهو الآن يشرح الدرس" : يتكون القلب من أربع حجرات ..

    أنا : نعم نعم . <<< أقولها بعد ما يخلص المدرس من جملته ..

    المدرس : و يضخ الدم من الأذين الأيمن إلـــى البطين الأيمن عبر صمام ...

    أنا : نعم نعم. << واستمريت كل كذا ..

    المدرس : وعندما يذهب الدم المؤكسج إلى .. "توقف فجأة" دانتي ! اطلع برااااااااااااااااااااا

    << لو ما طلعت كان رحت فيها "صار وجهه أحمر "

    هههههههه
     
  14. ام انا في مرات كتير بس في وحدكان فصلي كله دجاه وصرخ
    والمعلمهالدين كانت هداليوم تعبان وستغلنه وصرن نتهبل ونترجم بيالورق
    قامت موقفا الفصل كله المفروض الوحد لم يوقف يكون سكت
    بس احنا كن نترام بي الاوراق والمقلميت والكتب حتا حط كتاب صديقتي على رائس لاستاد وهي تكتب الدرس على الصبور
    مسكين رحة موقع على تعد
     
  15. هههههههههههه
    مواقف كتير
    بس احلى موقف كنا انا وصاحبتي زهآنين من الفصل فقررنا نشتري عصير
    ونتمشى لبين ما يصير وقت الحصة
    طبعا الخروج من الفصل كان ممنوع
    وعنا مديرة الله يسامحها كتــــــــــــــــــير شديدة وقاسية وشريرة<<<<<<<<<<الله يبعت متلها لكل المدارس
    المهم تمكنا بصعوبة من التسلل الى المقصف وشرينا العصير
    بعد هالتعب اكيد بينشف ريقنا وبدنا شي يرطب

    دخلنا الصف واحنا شابكين ايدينا ببعض وبنغني وطبعا بنشرب العصير
    وتفاجأنا بالمديرة امامنا <<<<<<<<<< لليوم افكر كيف شافتنا
    طبعا اكلنا اللي فيه النصيب
    ومن وقتها كرهت شي اسمه عصير
     
  16. مشكوووور عالموضوع....
    وبصراااحة أنا ما بهبل عالمدرسات لأني كتير خجوولة ...
    بالعكس دايما بدافع عنهم وبوقف ضد صاحباتي....
    وبعتبر أنو المدرسات لازم كتير نحترمهم...ولا نهبل عليهم ...
    لأنهم يتعبو علينا كتير ..ويفيقو من النوم ويجو بكير عشان يعلمونا وبعدين نهبل عليهم...!!!!
    أكيد ما حدا بيقبلها.....
    أنا أكتر شي ممكن هبل فيه عالمدرسات أني أتكلم مع صاحبتي إللي بجنبي وبس ...
    ما عندي حس شغب مع المدرسات .....
    مع أني كتير بحب الهبالة بس على أخواني ههههههههههههه
    شكر إلك وتم التقييم وتقبل مروري
     
  17. رجعت لكم بوقف من مواقفي الكتيرة

    كانت معلمة الأنجيليزي تشرح الدرس>>>>>>>>>وطبعا نحن في صف ساسدس مانفهم ليها شي لان كلامها كل بالأنجليزي:aho:

    المهم

    أنا كنت أطالع فيها زي الغبية:crazy: مو فاهمة شي و أقول : أممممم أهاا>>>>>>تسوي نفسها عبقرية

    وستمريت على هذي الحالة

    المهم قالت:يا0000مادمتي فاهمة قومي وحلي:shock:

    طبعا أنا ماكنت فاهمة فبغيت أتهرب فقلت ليها:معلمة عنكبوت على شعرك:shock:

    وهي تفزع وأنا أطلع من الفصل زي الهبلة :crazy: والكل يضحك >>>>>>>>>> أنخبلت كتير هذي المرة هع هع

    مشكور على الموضوع الرااااائع
     
  18. مواقف عن جد مضحكه و مشكورين على هذه الردود
     
  19. ههههههههههههههه
    مشكور اخوي
    ماعندي اسف ههههه
     
  20. مشكور على الموضوع
    انا ...........مافي داعي اكتب
     
  21. شكرا اخي على الموضوع انا شفت كثير مدرسين جامدين اوي


    واايد

    وشكرا


    على الموضووع