< شلتي ..شلتك.. شلتهم >

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة جمجمه فوشيه, بتاريخ ‏29 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. ء

هااااااااااااي

كيفكم انشالله بخييير؟؟ اكيد دامكم تقرون موضوعي بخير..>>وااثقه

موضوعي من عنوانه واضح يتكلم عن شلتي الموقره اللي تتكون من
    5 صبايا كل وحد احلآ من الثانيه ..

المطلوب كالتالي >> اشبي قلبت فصحه المهم خليني اكمل :: الرد على الموضوع اللي يبي يكتب عن شلته مافي مشكل >> قلبت هندي المهم خليني اكمل ... واللي مايبي يكتب لازم يرد لو بكلمه شكرا(( غصب يعني هو؟؟ ولا ))

نبدأ...

لووكه:: اللي هياا انا .. بنت زعووولة تزعل لو من كلمة وحدة (( عقدتها في الحياة )) تحااول ماتخسر صحباتهاا وتسعدهم على قد ماتقدر (( هي من قبل انجرحت من وحده بس حاولت تنسى )) المهم اللحين كل شي عندها صحباتهاا لانها فاقده حنان كبير فتحااول تلاقيه المدرسه وبين صحباتها حلوه وتجنن واخلاق بنت قبايل واصل وفصل >> قلبت خطااابه ههههه..

لمو:: بنت نعوووومه اهم شي عندها شكلها طول الوقت في الحمام تتكشخ وكل يوم بعطر .. الاخت بطرانه وانا مدري.وانا وهيا اكثر ثنتين مع بعض .في اشياء كثيرة تربط بيني وبينها.قبل ماعرفهاا كنت اقول للبنات هاذيك ماغيرهاا( اووه كيف شعري ) بس لما قربت منهاا وعرفت شخصيتهاا لقيت انهاا انسانه لو ضيعتهاا مدري ايش رااح اسوي ..(( توآآآمي ))

مهااوي:: ام الرجه والصرقعه والهبال انسانه مايهمها الا نفسها وصحباتهاا بس فيهاا شي موب حلو انها جريييئه لدرجه الاحرااااج .. ولما تكون وحده من الشله مضااايقه ماتروح الا عندها لانهاا تخفف من جد تقلب الموضووع هبال وضحك وتنسيكي الساااااالفه (( نصيحه روحو عندهاا والله تخفف اوجااعكم ))

عهووده :: رزززه وحساسه ما تحب هبالناا تقول امشو بثقه ورزة مو تمشون وتتصاقعون وتتلفتون هي ارز وحده فيناا وتحااول تغيرناا بس ماتقدر بس فوق هذا كلو ما تقدر تسيبا.بينها وبين مهاوي عدااوة قديمه بس اتجااوزو المرحله هاذي واللحين سمن على عسل ... اكثر وحده شفتهاا في حيااتي تبكي بكااايه درجه اولى ..

حنو :: اماا هاذي البنت قصه من قصص الزمان ... ماتتكلم كثيير وتكفينا بنظرة او ابتسامه ونفهمها على طووول صح انها غامضة وكتوومه بس في نفس الوقت بس اذاا رحنا في مصيبه من مصياايب المدرسه لازم تكون معناا صح انهاا مثلناا مرجوجه بس كتوووومه ... ماندري لييش ؟؟ بس فوق هذا كلو وااثقين فيها ...

وهاذي شلتي المتواضعه باختصار شديد ... اكيد تسير لنا مواقف من زعل من فرح من حزن بس قلوووبنا على بعض ..

(( الله لا يفرقنا يووم وخلي قلوبنا على بعض دوووم )) دعاائناا الدااائم ...
    خليني اقولكم موقف قريب ساار ..كانت عينا الحصه الثالثه فرراغ يعني بدها فسحه وماكنا في الفصل رحنا المسرح(قبل يومين جايبين ادوات رياضه)وقلنا ليه مانروح ورحناا المهم ولعبنا.ومابقى على الفسحه شي .لمى كعادتها قالت ندخل الحمام عشان اسوي شعري والمشكله مانقدر نتركهاا ودخلناا اللي تزبط شعرها واللي كحلهاا المهم واحناا في الحمام الابلات دخلو المسرح ما لقيو احد ومادخلو الحمام واحناا وين يا شاطرين؟؟ بعد الابلات ما خرجو!!
    سمعنا الجرس يدق خرجنامن الحمام وحنا خارجين نلاقي انوار المسرح مقفله وباب المسرح مقفل ايش نسوي افتكرت مها انو في باب يوديكي لغرفه التدبير ورحنا.الباب اشبو مو راضي ينفتح ومافي ولا باب فتح المهم رحنا عند الباب الرئيسي للمسرح 1..2..3..طآآآآآآآآآآآآخ وتطير المسكه حقت الباب وخرجناا بسلااام ولكن الادارة لم تتركنا في حالنا..ههههههه ايش راايكم في الموقف صعب والله صعب ..

::تحياتي ::

2. شوف ما قريت ولا شئ لان الون مو واضح واشاشه وره خفيف بس شكرا عى الي ما اعرفه

3. يووه انا حطيت الموضوع
    عشان عيونكم وانتو مطنشين

4. اللون مو واضح بالعكس انا اقدر اقراه بكل وضوح

5. اقرئي زززين الموضوع حلو

6. لالا من اجلك راح اقراه طيب وبعدين انا بنت وشكرا

7. شكرا قريت نصه مو فاضيه بروح اطالع ايروكا وبعدين سلام دانك بااااااااااي اوه جت ايروكا من زمام بروح
    تحياتي
    نورة الحبوبه الحنونه

8. مشكورة اختي على الموضوع
    يعطيكي العافية
    تقبلي مروري

9. شكرا لك يالطاقه الزرقاء وانا اعرف انك بنت بس انتي حسبتين ولد

10. العفووو اخوي وشكرا على الرد

11. مشكور على الموضوع المنتاز مع تحياتي i b