تقرير كامل عن الاسطوري (جيرايا)

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة R.J.G, بتاريخ ‏7 فبراير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]


  1. { المقدمة }

    ها انا أعود بعد أن أتنهيت من كتابت تقرير ضخم جداً لشخصية مؤثرة ... و صاحبة شعبية كبيرة بين معجبين الانمي ناروتو .. وأنا واحده من المعجبين بهذه الشخصية .. فهو شخصية كوميدية نوعاً ما .. وقوية جداً ... بالأضافة الى أنه مدرب الشخصية المفضلة لدا الجميع ناروتو .. جيرايا

    ملاحضة : هنالك معلومات كثيرة من المانجا ( سبولير )



    { سيتضمن الموضوع }

    1- شخصية جيرايا .

    2- قصص جيرايا :

    1- طفولة جيرايا .

    2- جيرايا و ضفادع النينجا .

    3- تلاميذ جيرايا .

    4- جيرايا السينين الأسطوري .

    5- جيرايا وأثر ظهوره في حياة ناروتو .

    6 طفل النبؤة .

    3 - جيرايا واحد من عضماء كونوها .

    4- قوة وتقنيات جيرايا .

    5- أرشيف معارك جيرايا .


    { شخصية جيرايا }



    جيرايا شخصية مرحة و كوميدية ، كما أنه واقعي ، وصاحبة خبرة في الحياة ،
    جيرايا منحرف جداً فنقطة ضعفه الوحيدة هي النساء و عدا هذا فهو شينوبي
    من الدرجة الأولى ، جيرايا يحب التجول حول العالم بأستمرار حيث رفض
    أن يكون الهوكاجي لان لايفضل البقاء في القرية ، لكنه بالرغم من هذا
    فهدفه الأول هو حماية كونوها ، شخصية رائعة بلا شك و لها شعبية واسعة .



    { قصص جيرايا } :

    طفولة جيرايا :



    جيرايا كان فتى مرح و كوميدي يشبه ناروتو في صغره متسرع ومتهور ، و قد كان في فريق يتكون منة جيرايا و أورتشيمارو وتسونادي وقائد الفريق الهوكاجي الثالث ، جيرايا كان دائماً يحاول التفوق على أورتشيمارو الطالب العبقري الذي كان الثالث ينتضر منه الكثير و أيضاً كان دائماً يحاول جذب انتباه تسونادي ، جيرايا أعتبر أورتشيمارو دائماً صديقه المفضل ، وكلما كبر هذا الثلاثي كلما زاد تتطور هذا الثلاثي حتى وصلو الى مرحة لقبوا فيها بالسينين الأساطير ، يذكر أيضاً أن جيرايا قد أختير من قبل زعيم الضفادع لكي يحصل على قوتهم و يرث هذه القوة الى شخص أخر من بعده ، جيرايا بتجربة حياته الطويلة كون شخصية تختلف عن شخصيته في صغره .

    { جيرايا و ضفادع النينجا }

    حكيم الضفادع أختار جيرايا لكي يكون وريث لقوة الضفادع من بين جميع الشينوبي ، وبالفعل حصل هذا و أصبح جيرايا و احد من أقوى الشينوبي على الأطلاق بعد أن بدأ بتعلم سحر الضفادع وقد بدأ يُجاري أورتشيمارو العبقري ، و بعد أن أصبح جونين و أصبح قائد فريق من الغينين كان واحد من هؤلاء الغينين هو مينالتو الذي أصبح فيما بعد الهوكاجي الرابع ، أختار جيرايا مينالتو لكي يكون خليفته بأستخدام سحر الضفادع فوق عقد الولاء للضفادع ، لكن مات مينالتو بحادثة الكيوبي ، بعد فترة بالصدفة التقى جيرايا بناروتو قبل أمتحان الشونين ، فبدأ جيرايا بتدريب ناروتو كلي يكون جاهز للأمتحان فوقع ناروتو عقد الولاء مع الضفادع وبات الوريث الجديد لسحر ضفادع النينجا ، يذكر أن قوة الضفادع فعلاً قوة عضيمة وهنالك أنواع عدة من الضفادع يتم أستدعائها وتتفاوت قوى الضفادع حسب نوعها وأحجامها وخبراتها .

    { تلاميذ جيرايا }



    جيرايا درب عدة تلاميذ حيث درب فلي البداية فريق من الجينين كان واحد منهم هو مينالتو الذي أصبح يوماً الهوكاجي الأقوى في تاريخ كونوها وقد ورثه سحر الضفادع ويبدو أن كان محضوضاً بتدريب مينالتو لانه الأكثر عبقرية في تاريخ كونوها .



    بعد أن أنطلق في رحلة حول العالم عاد يوماً لكونوها ، و قد التقى بناروتو بالصدفة فأنتبه الي الشبه الكبير بينه وبين مينالتو فعرف أنه ناروتو أبن مينالتو وقتها كان ناروتو يتدرب قبل أمتحان الشونين فطلب ناروتو من جيرايا أن يدربه فدربه و وقع ناروتو عقد الولاء للضفادع وعلمه جيرايا كيفية السيطرة على تشاكرا الكيوبي و خرج ناروتو بعد فترة قصيرة الى المستشفى بعد أن تعلم السيطرة على تشاكرا الكيوبي و أستدعاء الضفادع ، وبعد أنتهاء الحرب مع قرية الرمال و الصوت علم جيرايا ناروتو تقنية الراسينغان التي في الأساس تعلمها من الهوكاجي الرابع تلميذه القديم ، بعد أحداث عديدة عرض جيرايا على ناروتو أن ينطلق معه في رحلة طويلة و اثناء تلك الرحلة سيعلمه جيرايا تقنيات قوية و مدمرة وعند عودة ناروتو بالفعل كانت النتائج واضحة .

    {السينين الأسطورين}


    حتى فترة قريبة لم يكن يعلم الكثيرين عن سر تسمية السينين بهذا الأسم حيث يضن الجميع بأنه نضراً لقدراتهم العالية تم تسميتهم بهذا الأسم لكن عند ضهور التشابر رقم 369 حيث كان جيرايا يستجوب شخصاً لكي يحصل على معلومات عن باين ، فذكر ذالك الشخص أن باين قد قتل هانزو فعادت ذاكرة جيرايا الى الخلف ، فتذر يوم كان هو و تسونادي و أورتشيمارو في قتال ضد هانزو فعترف هنازو أن هؤلاء الثلاثة اقوياء جداً فقال بأنه سيتركهم أحياء مقابل أن يتم تسميتهم بالسينين الأسطورين ومنذو ذالك اليوم وجيرايا و تسونادي و أورتشيمارو هم أساطير كونوها .

    { جيرايا وأثر ضهوره على حياة ناروتو }

    الحقيقية أن ناروتو منذو ضهور جيرايا في حياته و أنقلبت حياة ناروتو ، حيث تعلم من جيرايا السيطرة على تشاكرا الكيوبي الا منتهية ، و ضهور جيرايا أساساً كان من اجل حماية ناروتو ، حيث تدرب ناروتو على يد جيرايا و أصبح شينوبي صاحب مهارات عالية .

    { طفل النبوئة }

    ذات يوم ضهر أمام جيرايا ضفدع من ضفادع النينجا و طلب من جيرايا القدوم معه فحكيم الضفادع قد رأى رؤية تخض جيرايا ، يذكر أن الرؤيه بمثابة المستقبل وحكيم الضفادع لم يخطئ يوماً في تنبئ مستقبل أحدهم ، فكانت الرؤيا تقول أن جيرايا سيكون شخص منحرف وشينوبي يمتلك قوة مذهلة وسف يقوم بتدريب تلميذ سيقود ثورة ستدمر العالم أو تجعله عالماً سالم ، و جيرايا سيتخذ قرار بشأن هذا الفتى سيحدد مصير العالم ، تذكر جيرايا هذه القصة أثناء معركته مع باين ، ضن الجميع في البداية أن باين هو طفل النبؤة ، لكن عندما كان جيرايا يحتضر في معركته مع باين تذكر قصة كتابه وأعجاب مينالتو بتلك القصة و قراره بتسمية أبنه بنفس أسم بطل القصة ( ناروتو ) بعد ذالك تذكر جيرايا ناروتو و أصراره و عدم أستسلامه حتى الحضة الأخيرة ، فبأصرار عالي عاد الى الحياة ثواني أخرى فقط ونقل ذاكرته الى الضفدع ابي ، وذكر مع نفسه بأن طفل النبؤة هو ناروتو وليس باين ، ومات جيرايا وضلة تفاصيل القصة غير واضحة والجواب مع الضفدع الذي أنطلق للقاء تسونادي وكشف حقيقة طفل النبؤة .



    { جيرايا واحد من عضماء كونوها }



    عضماء كونوها أشخاص نادرين يمتازون بالقوة الحكمة و والطيبة ونقاء الشخصية ، و لا أبالغ أن قلت أن جيرايا واحد من عضماء كونوها ، وواحد من أقوى شينوبي كونوها ، وأعتقد بأن سكان كونوها يعرفون هذا أيضاً والدليل عرض منصب الهوكاجي على جيرايا بعد موت الثالث , وأعتقد أن التقنيات الرائعة التي شاهدناها من جيرايا في معركته الأخيرة مع باين دليل أخر ، خسارة فقدان شخصية كهذه لاكن لا مفر .


    { قوة وتقنيات جيرايا }

    جيرايا واحد من اقوى شينوبي كونوها على مدار التاريخ ، كنت أضن أن جيرايا و أورتشيمارو متساويين في القوة لكن أكتشفت أن جيرايا قد يكون أقوى حقاً فالمعركة الأخيرة لجيرايا شاهدت تقنيات قوية و أسلوب رائع ، تقنيات جيرايا :

    ملاحضة : جيرايا يستخدم كل من عنصري الأرض والنار .

    1- أستدعاء الضفادع :

    جيرايا يستدعي عدت ضفادع وتتفاوت قوة الضفادع و أماكنياتها لاكنها فعلاً قوة كبيرة .

    2 - أنفجار النار العضيمة :

    وهي عن طريق قذف النار بواسطة الفم وفي العادة جيرايا يطور هذه التقنية عن طريق أستخدام زيت الضفادع .
    3- معدة الضفدع :

    تقنية قوية تقوم على أستدعاء معدة ضفدع يستطيع جيرايا السيطرة عليها .

    4 ذيل الاسد :

    تقنية تقوم على تطويق الخصم بالعشر وهي تمتاز بسرعة كبيرة عند اأنطلاق الشعر .

    5 حقل القوى :

    تقنية تقوم بالتنبيه على أي حركة .

    6 نمط الناسك :

    تقنية من اقوى مايكون فهي تغير من ملامح الوجه ولاكنها تكسبه قوة كبيرة جداً بالأضافة الى استدعاء كل من الضفدعين الرائعين " ابي و امي " .

    7- الراسينغان :

    وهو يستخدمها بأحجام متنوعة لاكن هذه الي في الصورة هي أقوى صورة للراسينغان .

    8- جينجتسو صوتية :

    وهي تقنية لا ينفذها جيرايا لاكن الضفدعان ( أبي و أمي ) وهي تقوم على الحاق الضرر بحاسة السمع للخصم وهي قوية و خطرة جداً .

    8- لا أعتقد أن لها أسم



    جتسو من اقوى مايكون فهي عبارة عن سجن من المستحيل الخروج من يقوم ببشل الجسم وجميع خلايا الجسم .




    { أرشيف معارك جيرايا }

    1- جيرايا vs أستدعائات شينوبي قرية الرمال
    المنتصر : جيرايا

    2- جيرايا ، تسونادي ، ناروتو ، شيزني vs كابوتو ، أورتشيمارو
    المنتصر : فريق جيرايا

    3- جيرايا vs باين
    المنتصر : باين
    ( وقد قُتل جيرايا في هذه المعركة )

    في النهاية أود أن اقول أني حقيقة أحب هذه الشخصية لذالك قدمت كل ما أرعف عن جيرايا ، أتمنى أنه التقرير ينال رضاكم :blink(1): :blink(1): .
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير كامل عن قتاتلات لوفي الأنمي العام ‏4 يناير 2010
    تقرير كامل عن ( Portgas D Ace ) الأنمي العام ‏7 نوفمبر 2009
    تقرير كامل عن أمير الصحراء الأنمي العام ‏4 يونيو 2009
    تقريركامل عن ارويتشمارو الأنمي العام ‏29 مايو 2009
    تقرير عن الهوكاجي الرابع (معلومات كاملة عنه) لا يفوتكم الأنمي العام ‏23 ابريل 2009
    تقرير كامل عن المسلسل ناروتو الأنمي العام ‏18 يناير 2009

  3. مشكور ة بالمرة يسلمو على الموضوع الرائع ويشرفني اني اول من يرد على الموضوع
     
  4. مشكوررررة على الموضوع الرائع يعطيك العافية:blink(1):
     
  5. مشكووووووووووووووووووووور
     
  6. يسلموووووو عالتقرير النايس
     
  7. يسلموووووووووووووووووووووو
     
  8. يسلمو تقرير روعه
    --------------
     
  9. تسـلمين خيتــو ع آلتقــرير ..
    ننتـظـر جديــدكـ ..
     
  10. مشكورة اختي على التقرير الرائع
     
  11. يسلمووووووووو على التقرير الرائع
    ربي يعيطك العافية
     
  12. مشكووووووووووووووووووووووور على التقرير الرووووووووووعهـ..
    ***يسلمو*** ^ــــ^