موضوع حول شكرا ومشكور

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة Lil.JJ, بتاريخ ‏21 فبراير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم تراني طفشت من شكرا ومشكو ....الخ:hmm: خلاص ما في احد ينتقدك على الموضوع ندري كلكم بتشكرونه بس لازم تعليق على الموضوع اي شي حتى لو دخلت في موضوع ثاني
    اوكي شباب
    يلا في امان الله ايه لا احد يصدق ويكتب لي على الموضوع انتقاد هههههههههههههه:finger:
    لا امزح انا اناقش اي واحد :happy(1):

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    أرجو من الجميع مشاهدت الموضوع المنتدى العام ‏27 أغسطس 2013
    جكجوك موضوعك المميز يلي بيشبهك المنتدى العام ‏19 يوليو 2013
    الجوووكر اللطييف ..موضوعك ...القمل -_- المنتدى العام ‏17 يوليو 2013
    موضوع اشجار الارز المنتدى العام ‏15 يوليو 2013
    تفضل سيد جوكر موضوعك عن القيء يرجى من المشمئزين عدم الدخول المنتدى العام ‏14 يوليو 2013
    الموضوع الخاص بمواضيع المشاركين في حملة لأني أحبك سأعطيك المنتدى العام ‏5 سبتمبر 2012

3. يسعدني إني اول وحدة ارد ع موضوعك والمناقشة فيه ،،

بصراحة في رأي كل واحد يرد ع أي موضوع طبعا حيكون رد شكر

وإلي يبغى يعلق يعلق ما في مانع ،، وهولازم يكون شكر يعني برأي ما ينفع إنتقاد شو إنتقاد لا لا مابيصلح

إنتا بتستفيد من الموضوع وبتشكر إلي قدمو مو تنتقد صاحب الموضوع هههههههههه ماسارت هادي

وصاحب الموضوع دائما يكتفي بالشكر فقد لإنوو صاحب الموضوع مابدوتطويل في الرد إنوو يدخلوو في موضوع آخر ع قولتك

ههههههههه .. أعتذر إذا ازعجتك بس هادا هو رأي.وشكرا.

4. اكيد النقد شى كويس بس كترته كمان بتعصب يعنى مش لازم نقد ممكن اى شى تانى و اقسم بالله يديكم مش رح تخس شى لو زودتو عن يسلمو و مشكور............اكتبو رايكم بصراحه *ناقشو الموضوع اثبتو وجودكم
    و بالله عليكم ابل ما تكتبو اتاكدو بنت و لا ولد لانى من جد مليت من مشكور اخوى و الله بنت
    كتيييييييييييييير حلو الموضوع بس يا ريت الناس تنتبه شكرا اخى على الموضوع

5. صح اخي كلامك صح مره

الي يكتب مششششششششششششششكككككوور هاذا شخص ما يشوف الموضوع
    بس
    كذا

بارك الله فيك اخي

اخوكم عابرسبيل
    تم التقيم

6. ادري ما في احد ينتقد موضوع عضو وهذا شي زين بس قصدي مافي احد يكتب غير الشكر ...وغيرها
    انا ما ابي احد ينتقد بس ابي واحد يعلق على الموضوع