صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

الشخصيات الموجوده في مسلسل ناروتو

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة gara & naruto, بتاريخ ‏22 فبراير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم شباب
    إنشاء الله يعجبكم موضوعي عن ناروتو


    ناروتوNaruto


    في زمن ما كان النينجا لهم السلطة المطلقة وفي زمن ناروتو كان التركيز على البلدان :الأرض(earth)، الهواء((wind، النار(fire) ، الماء(water)،البرق (Lightening). ولدى هذه البلدان قرى منفصلة للمقاتلين المحترفين (النينجا)، وهم قرية الصخر الخفية(Hidden rock) ،قرية الرمال(أو الرمل( (sand)،قرية الكونوها (الورقة)(leaf) ،قرية السحاب(cloud) ، وقرية الضباب(mist).

    كل قرية من هذه القرى لديها قائد نينجا يسمى بالـكيج kage والكيج هو افضل مقاتل محترف ومن اسماء الـkage :

    الهوكيج – Hokage- (قرية الورقة)

    الميزوكيج – Misukage- (قرية الضباب)

    الرايكيج – Raikage- (قرية البرق)

    الكزيكيج –kazekage-(قرية الرمال)

    التسوتشِكيج – Tsuchikage- (قرية الصخرة)

    منذ أمد بعيد كان هناك ثعلب شيطاني ضخم يتميز بتسعة اذيال وكانت لديه طاقة خارقة فبضربة من ذيل واحد قد يفتت جبلا باكمله، وقام الشينوبي (shinobi) وهم من اقوى جماعة المقاتلين المحترفين (النينجا) بالاتحاد ومقاومة هذا العدو الذي لا يُقهر وأخيراً .. تم هزيمة هذا الثعلب الشيطاني من قبل شينوبي هوكاجي الرابع(Hokage forth level) الذي ضحى بحياته لفعل ذلك.

    ناروتو صبي يتيم ومشاكس من قرية ليف (leaf village) ناروتو ولد غير محبوب وليس لديه أصدقاء وجميع أهل القرية لا يحبونه على الأرجح لأنه يسبب المشاكل ، ولكن في الحقيقة هو بسبب الثعلب الشيطاني الذي دمر القرى وقتل المئات وهو الآن محجوز ومختوم داخل جسد ناروتو – ولا يعلم تلك الحقيقة إلا الذين عاشوا تلك الأيام وشهدوا الوقائع ولكنهم اقسموا على إبقاء الأمر سرا عنه ،ناروتو لا يعلم بان هذا الشيطان موجود ومحجوز بداخله- ومع ذلك كان ناروتو يناضل ليفوز بلقب افضل وأعظم نينجا - هوكيج (Hokage)- ولكنه رسب في أكاديمية النينجا مرتين .

    وبينما هو محبط جاءه الأستاذ – ميزوكي سينسي (Mizuki Sense) ليخبره بالطريقة التي يمكنه بها التخرج من الأكاديمية وهي سرقة اللفافة المقدسة والسرية وفيها جميع تقنيات شينوبي ، وأقنعه انه إذا تعلم بعض التقنيات منها فإن – ايروكا سينسي (Iruka Sensi) مدرس ناروتو- سوف يخرّجه بكل تأكيد، وبطريقة ما اكـتشف أهل القرية بان ناروتو قد سرق اللفافة وقد خافوا بان اللفافة تحتوي على طريقة لتحرير الثعلب الشيطاني ولحسن الحظ فقد وجد ايروكا سينسي ناروتو ووجد أيضا بان ميزوكي هو الذي يريد اللفافة لإغراضه الشريرة.

    لم يهتم ميزوكي بأي احد فهو يمكنه إن يقتل اي شخص فقط للحصول على اللفافة. ولحسن الحظ فإن ناروتو تعلم تقنية من اللفافة تمكنه من هزيمة المدرس ميزوكي.

    وكان هذا التكنيك من المستوى العالي جُتسو ( تعويذات النينجا Jutsu) والذي يمكنه من التخرج ولقد رآه مدرس ناروتو (إروكا سينسي) وقد أداها بإتقان! "يعني تخرج وأخيرا!! "

    طبعا هذه بداية للقصة .. ومن ثم تبدأ المهمات والاختبارات عندما ينقسمون إلى مجموعات وكل مجموعة تحتوي على ثلاثة طلاب ..

    فنارتوا اختير مع ساكورا (Sakura) التي تتميز بالذكاء وساسكي – او ساسكي - (Sasuke) ...




    <B>
    شخصيات المسلسل


    Uzumaki Naruto
    اوزوماكي ناروتو) :وهي الشخصية الأساسية في المسلسل طبعا هذا شيء واضح)

    وفيه تكمن تشاكرا charka عظيمة ..وهي الثعلب الشيطاني ذو الاذيال التسعة (كيوبي –Kyubi-) وهي بالطبع تعرض حياته للخطر ما إذا استُخدمت وعندما يفقد السيطرة قد يقتل اي شخص او اي شي يضره. إضافة على مشاكسات ناروتو وشغبه إلا انه في الواقع وحيد وهادئ!!


    Uchiha Sasuke
    أُتشيها ساسُكي: وهو محبوب جداً من قبل فتيات المدرسة ؛) ولكنه لا يطيق الفتيات وأنهن مزعجات ، وهو متفوق في دراسته ودائما يحوز على المراتب العليا، ينحدر ساسُكي من عائلة أُتشيها التي دمرت من قبل إتاشي (اخو ساسكي) فقد قتل جميع إفراد العائلةوابقى على حياة أخيه الصغير ساسُكي، وألان ساسُكي يسعى للانتقام لعائلته بقتل أخيه. ساسُكي وأخيه لديهما قوة الشارينجان Sharingan والتي لا توجد إلا في سلالتهم ، ايتاشي لديه ثلاث نقط حول بؤبؤ عينه فيما ساسُكي لديه اثنتان فقط .


    Haruno Sakura
    هارونُ ساكورا: وتتميز بالذكاء، تفضل البقاء مع ساسُكي وهي نادراً ماتتدخل في المعارك مع ساسُكي ونارُوتو، ولكن للأسف فإن ساسُكي لا يكترث لها ، ومن الجهة الأخرى فإن ناروتو يكن لها مشاعر خاصة إما هي فلا تحبه وإنما تنجذب إلى مابداخله .. الأمور مازالت معقدة ولعل أشياء كثيرة ستتطور !!!



    Hatake Kakashi
    هاتاكي كاكاشي:من قرية ناروتو leaf وهو مدرب مجموعتهم ، وهو من الدرجة العالية او الراقية من النينجا - الجونين(Jounin) – ويطلق عليه النينجا الناسخ الشارينجان مع انه ليس من سلالة الشارينجان التي أبيدت بالكاد (ولم يبقى إلا ساسُكي وأخيه) ولكن بطريقة ما لديه في عين واحدة وهي العين اليسرى التي يخفيها دائما بالمعدن !! هو قوي جدا ونسخ مايقارب الـ1000 او أكثر من الجوتسو )تكتيكات او تقنيات النينجا)


    Rock lee
    روك لي : بما انه لا يستطيع إن يتقن النينجتسو (Ninjutsu) –تقنية الإشارة او حركات اليد seals- ولا الجينجتسو (Genjutsu) –تقنية الهلوسة- فقد كرس نفسه إلى تقنية التايجوتسو (TaiJutsu) وهي المواجهة باليدين والضرب ولىنه يتميز بسرعة هائلة فهو موفق ومتخصص بها.



    Hyuuga Neiji
    هيوجا نيجي: وهو عبقري عائلة الهيوجا ويستخدم تقنية هيوجا للقتال وهي اقوى تقنية في كونوها (leaf villiage) ، مستخدما البياكوجان الخاص به (وهي العين التي ترى مكان التشاكرا واماكن المناطق الهامة ) وهو اقوى جينين Genin في كونوها.

    بالاضافة إلى استخدام تقنية التايجوتسو Taijutsu ودمج القوتين مع بعض يمكنه من هزم العدو بأقصى سرعة، او يسبب وبلمسة واحدة من تقنية التايجوتسو للعدو الدمار او القتل .



    Hyuuga Hinata.
    هيوجا هيناتا: هي أيضا من عائلة هيوجا ولكنها اعلى وارقى مرتبة وتستطيع القتال بنفس تقنية نيجي ولكنا اضعف منه ! خجولة ومعجبة بناروتو !


    Tenten
    تين تين : هي من افضل نساء الجنين Genin ، يمكنها إن تضرب او ترمي بسلاحها على الهدف وفي نفس المكان أكثر من 100 مرة لذلك هي نادرا او قلما تستخدم تقنية الـTaijutsu وهي القتال باليدين..





    Inuzuka Kiba
    إنوزوكا كيبا: له رائحة الكلب وشكله وحركاته حتى قتاله ،قوي ، سريع الغضب وغير صبور ويوفر طاقته ويستجمعها عندما يستخدم الجوجيو ، النيبو ، والشيجاياجو Gujyuu Ninpou Shijayaju لا الجوتسو ، (تقنية الحيوان ميماكري) (Beast Mimacry Technique) مع فرقته واكامارو يستخدمون الحبوب والتي تضاعف من التشاكرا لفترة يطلق عليها الجاتسوجا او المدمر ذو النابين Double Fang Destroyer!.


    Yamanaka Ino
    ياماناكا إينو: وهي الأنثى الأقوى في قرية كونوها، تستخدم شينتيشين نو جوتسو Shinteshin No Jutsu - (Mind Stealing Techinque) تقنية سرقة العقل وهي تستحق إن تكون خصما قويا.


    Nara Shikamaru
    نارا شيكامارو: لا يعرف سوى تقنية واحدة ولكنا تقنية جيدة وهي النيبوو Nipou وهي كيج مين kage mane وليست جوتسو jutsu ، وهي تسمح له بجعل العدو يرضخ له.



    Haku
    هاكو: وهو من قرية الضباب المخفيةhidden mist وهو من جماعة الشينوبي الصيادين Hunter-nin التي وظيفتهم هي اطاعة اوامر السادة بملاحقة الخونة وقتلهم ، وهو مدرب تدريب عالي لحماية القرية والحفاظ على أمنها حتى لو ضحوا بحايتهم .


    Gara of the Desert
    جارا: عمره 12 عاما من الجينين Genin (اقل مراتب النينجا) وهو من قرية الرمل المخفية، قوي وتقريبا هو لا يقهر!!!





    The Professor
    Sarutobi Sensei
    وهو قائد مدينة الكوهونا leaf village وهو من اعلى واقوى مراتب النينجا الهوكيج كيج Kage Hokage ولديه العديد او ربما كلها من تقنيات الجوتسو jutsuالتي تعلمها من خلال حياته كقائد لمدينة الكوهونا .ولكن قواه بدأت تضعف لكبر سنه .



    Jiraiya

    جيريا: تدرب على يد هوكيج 3 وهوكيج 4 أيضا ولديه نقطة ضعف واحدة فقط وهي النساء ومنها أعطي الاسم إيرو سينين Ero Senin. !!

    تقنية جيريا الخاصة تتضمن السومون summon وليست الجوتسو jutsu وهو إن ينادي الضفدع الضخم الملقب بـ جامابونتا Gama-Bunta وأيضا الراسينجان Rasengan كتلة النسيج spinning ball وهي شاكرا عظيمة وسوف يدرب ناروتو على السيطرة على شاكرا كيوبي الراسينجان وليس الجوتسو .



    طبعا هذي نبذة عن الشخصيات وليست الشخصيات كلها ..


    تقنية السلالات المتقدمة
    ___Advanced bloodlines Techniques__
    وهي تقنيات تكون في سلالة عائلة معينة تنتقل وراثياً..فلا يستطيع احد إن ينقل تلك التقنيات من شخص لآخر او حتى لا يستطيع تعلمها ولا ينسخها .. مثلا الشارينجان لا يستطيع استخدام تقنية البياكوجان ولا اي شينوبي آخر.

    وسأستعرض أهم التقنيات الموجودة في مسلسل ناروتو .



    Uchiha Clan Bloodline
    - Sharingan

    الشارينجان من عائلة أوتشيها
    ومن يستخدم هذه التقنية هم عائلة أوتشيها فقط وهي تعمل على نسخ التقنيات التي يستخدمها الشينوبي مثل النينجتسو Ninjutsu التايجوتسو TaiJutsu والجين جوتسو Genjutsu ، حتى يتمكنوا من صد هجمات الخصم ولكن لايمكن الشارينجان نسخ التقنيات الجينية الأخرى كما قلت سابقا الشارينجان هم من لديهم عيون حمراء وحول البؤبؤ ثلاث نقط او اثنتان، ولكن الغريب والمجهول إلى الآن هو إن كاكاشي سينسي لديه شارين جان في عين واحدة ولا نعلم من أين حصل عليها !!!!

    "يمكن في الحلقة الأخيرة بتعرف لان مازال المسلسل يعرض ولم ينته بعد!!"



    Hyuuga Clan Bloodline - The Byakugan
    البياكوجان – سلالة عائلة الهيوجا
    وهذه التقنية لا تستخدم إلا في عائلة الهيوجا ويوجد طبقتين في هذه السلالة الطبقة العليا والطبقة السفلى والعليا هم السادة والسفلى هم عبيدهم .. وهذه التقنية لا تنسخ مثل الشارينجان وإنما ترى كل شي .. كأن ترى من مسافات أميال بعيده وقد لا تراه بعينها ولكن تراها بطريقة ما وكما انها ترى ماوراء الشيء كان تعلم مثلا شخصية اي انسان من غير التصرفات ، وهذا يساعدها على معرفة التشاكرا وكيف هي بالاضافة إلى ذلك لديها سرعة فائقة واستخدام الأيادي للقتال . ومن يملك هذه التقنية تكون عينيه بيضاء ولا يوجد بها بؤبؤ كما ترون في الصورة.





    ِ
    هذه التقنية تستخدم حشرات الكيكاي في هزيمة الخصم تعمل هذه الحشرات على تلبية إيحاء المستَخدم بامتصاص التشاكرا الموجودة في الخصم واذا ما امتصتها كلها قد تؤدي إلى قتل الخصم او تؤدي على عدم قدرته على القتال ثانية وأيضا تستخدم كجواسيس لصاحبها وهي من اغرب السلالات الموجودة في المسلسل !​
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن الشخصيات الهادئة صحراء تقارير الأنمي ‏30 مايو 2009
    ||::|| أنواع الشخصيات ،، أدخل لترى الأمثلة ||::|| صحراء تقارير الأنمي ‏19 مارس 2008

  3. مشكوررر على التقرير الرائع و يسعدني ان اكون اول من يرد
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. مشكووووووووووور على التقرير الرائع
     
  5. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أنا
    عضو
    جديد
    في
    منتدى
    صحراء
    الأنيمي
    و
    أتمنى
    أن
    اكون
    عضو
    فعال
    في
    المنتدى
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. رائع يسلمواااااا عللى التقرير
     
  7. مشكوووور اخوي على التقرير الرائع
     
  8. مشكووووووووووووووووووووووووورمرة علي الموضوع
     
  9. تسلم آخوي ع آلتقرير آلروعهـ ..

    آستمر ع هذآ آلآبدآآآع ..
     
  10. هذا التقرير رح يفيدني من نادي ناروتو...لاني دايما اقول:ما اعرف ههههههه
    رح ارجع للتقرير هاد و استفيد ..يسلموووو
     
  11. تقـريـر آبــدآآآع ..
    يعـطـيكـ آلعـآفيــه خييـو ..
    لآ عـدمنــآكـ ..
    ننتـظـر جديــدكـ ..
     
  12. تسلم اخي على التقرير الرائــــــــــــــــــــــ ع
     
  13. مشكور على الموضوع الرائع
     
  14. يسلموووووووووووووووو
    على الموضوع