صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير ضخم عن ساسكي

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة k u r a p i c a, بتاريخ ‏25 فبراير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. اليوم جايب تقرير ضخم عن ساسكي وأتمنى إنو يعجبكم

    معلومات عامة

    :

    الاسم: أوتشيها ساسكي 、



    العين: سوداء
    الشعر: أسود

    العمر: 12 في الجزء الأول / 14 ونصف أو 15 في الجزء الثاني)



    الموقع الحالي: قرية الصوت otogakure/ الموقع السابق: قرية الورق كونوها konohagakure
    الفريق السابق: الفريق 7: هاتاكي كاكاشي- هارونو ساكورا- أوزوماكي ناروتو- وأوتشيها ساسكي
    تصنيف المرحلة: نينجا مفقود (missing nin)



    ساسكي هو الشخصية الرئيسية الثانية من مسلسل ناروتو لمؤلفه ماساشي كيشيموتو . أتى اسم ساسكي من الشخصية اليابانية الأسطورية ساروتوبي ساسكي. أما أوتشيها والتي لها لفظ آخر هو أوتشيوا فتعني المروحة الورقية ومن هنا جاء شعار عشيرة الأوتشيها. في اليابان استعملت الأوتشيوا (المروحة) في المحاكم كدلالة على طبقة النبلاء، و استخدمت أيضاً لحماية الجنود من السهام. والأكثر أهمية انها تستخدم لجعل النيران أكثر حرارة وشدة تلميحاً لمقدرة أوتشيها على استخدام عنصر النار.
    في نسخة يونيو من العام 2006من Shonen Jump يلمح الكاتب إلى أنه على الرغم من أن ساسكي عبقري، إلا أنه كسول نوعا ما في التعليم لأنه يتعلم كل شيء بسهولة، مقارنة مع ناروتو الذي لا يمكن التنبؤ به.
    وكلذلك في تصنيف Shonen Jump للشخصيات الأكثر شعبية احتل ساسكي المرتبة الثالثة أو الرابعة، لكن مؤخرا صنف كالشخصية الأولى .


    الخلفية:


    ساسكي جينين عبقري من عشيرة أوتشيها ، إحدى العشائر الأكثر بروزاً في قرية كونوها، التي عرفت بالشارينجان واستخدامها لعنصر النار الذي عرفت به دولتهم دولة النار. وساسكي يجيد استخدام عنصر النار مثل أغلب أفراد عشيرته، التي شكلت قوة مركز شرطة قرية كونوها. وهو الناجي الوحيد المعروف من عشريته (طبعا بالإضافة إلى إيتاتشي )


    الطفولة المبكرة:



    الابن الثاني لرئيس جيش كونوها . ساسكي كبر في ظل أخيه إيتاتشي.. إيتاتشي كان أعجوبة معترفة في القرية/ فقد تخرج بأعلى العلامات من صفوف الأكاديمية في السابعة من عمره.. وأتقن الشارينجان في الثامنة.. أصبح شونين في العاشرة وسجل في الأنبو في سن الثالثة عشرة .. نتيجة لهذا أخذت عشيرة أوتشيها فخرا كبيرا به ونظرت له كعبقري يعمل على تقوية الروابط بين القرية كونوها والعشيرة أوتشيها.. وأخذ والده يهتم اهتماما كبيرا به ومن ناحية أخرى كان إيتاتشي متناقضا ومليئا بالتيارات التحتية المتناقضة بغرابة... لكنه أخذ بالاهتمام بأخيه ساسكي وبتقدمه كنينجا في حين أن والده حتى لم يقض وقتا مع ساسكي.. حتى بعد دخول ساسكي للأكاديمية ما زال غير قادر على الهروب من ظل إيتاتشي على الرغم من أنه يحرز العلامات الأعلى على رأس كل الصفوف وبثبات... أخفق في اجتذاب أي اهتمام من أبيه الذي عرّف نجاحه فقط من ناحية أخيه الأكبر سنا... لاحظ إيتاتشي التنافس عند أخيه فقال له:
    نحن أشقاء فريدين.. أنا الحاجز الذي يجب أن تتخطاه ولهذا سنواصل البقاء (أو العيش) سوية..
    بعد حادثة بين إيتاتشي وبعض أفراد أوتشيها بدأت علاقة إيتاتشي ووالده بالتدهور .. وسلوك إيتاتشي أصبح غريبا جدا وبدأ يجافي كل عشيرة أوتشيها .. وأثناء هذا أبو ساسكي قرر قضاء بعض الوقت مع ابنه ساسكي يعلمه تقنية كرة النار العظيمة (katon: gokaku no jutsu) ..



    كان عمر ساسكي 7 سنوات.. ونجح ساسكي فيها مما فاجأ والده الذي أقر أخيرا بساسكي وقال له أن أوتشيها يعتبرون اتقان تلك الحركة دليلا على أن الشخص أصبح بالغا.. وقال إنه بإمكان ساسكي الآن ارتداء شعار أوتشيها بفخر.. وأتبع كلامه بتحذير صارم قائلا :
    لا تتبع خطوات إيتاتشي..
    بعد ذلك بقليل قتل إيتاتشي كل أوتشيها باستثناء ساسكي وقال: أنت لا تستحق القتل حتى ... لقد أردت أن تتفوق علي لهذا سأتركك حيا.. من أجلي أنا....



    كما دل أخاه على مكان لقاء أوتشيها السري واقترح عليه الذهاب إلى هناك ومعرفة الهدف الأصلي من الشارينجان، وكذلك تاريخ أوتشيها الحقيقي.



    انهار ساسكي واستيقظ في مستشفى كونوها ليسمع البعض يتحدثون عن تدمير عشيرته، فخرج من المشفى مسرعا وعاد للقرية يتجول فيها متذكرا لحظاته السعيدة فيها، إلى أن وصل للبقعة التي قتل فيها والداه وسرعان ما بدأ بالبكاء



    واتجه للمعبد الذي دله عليه إيتاتشي ، وأيا كان ما قرأه هناك فإنه على ما يبدو قد أقسى قلب ساسكي ، ومن تلك النقطة تكرست حياة ساسكي للانتقام من أخيه...
    الفريق



    7:

    ناروتو، ساسكي وساكورا يجبرون على التعاون (ضد رغبتهم) عندما أصبحوا أعضاء في الفريق 7 الذي كوّن بعد تخرجهم من الأكاديمية .. ناروتو في البداية كان لديه

    يتبع
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اكبر تقرير عن ساسكي صحراء تقارير الأنمي ‏7 نوفمبر 2009
    تقرير عن ساسكي طوييييييييييييييييييييييييل بس حلو روووووعه صحراء تقارير الأنمي ‏28 يوليو 2009
    تقرير عن ساسكي و ايتاشي من كتابتي ههه صحراء تقارير الأنمي ‏20 يوليو 2009
    تقرير عن ساسكي و ايتاشي من كتابتي ههه صحراء تقارير الأنمي ‏20 يوليو 2009
    اكبر تقرير عن ساسكي صحراء تقارير الأنمي ‏11 يونيو 2009
    تقرير عن يوتشيها ساسكي صحراء تقارير الأنمي ‏27 ابريل 2009

  3. في هذه النقطة اشتبكا في عرض نهائي من القوة الراسينجان ضد التشيدوري والتي من قوة طاقتها شكلت قبة سوداء حولهما. ساسكي يتراجع فيوجه التشيدوري نحو صدر ناروتو بدلا من أن يمرر يده كاملة ويقتله، أما ناروتو فيتذكر : لن تكون قادرا على وضع خدش صغير على جبهتي.. ولكن ناروتو خدش حامي جبهة ساسكي (أصبح أشبه بحامي جبهة إيتاتشي) وأغمي عليه ، كانت تلك فرصة ساسكي لكسب المانجيكيو شارينجان ولكنه تخلى عن فرصته لكسب المانجيكيو شارينجان وأثبت أنه ليس مثل أخيه ورحل بعد أن سقط حامي جبهته بجانب ناروتو الذي هو أهم شخص بالنسبة له لذا قرر تركه حيا.



    كاكاشي يصل متأخرا ولكنه يأخذ ناروتو لكونوها بينما ينحدر ساسكي أكثر فأكثر نحو الظلام متجها نحو أوروتشيمارو ويقول مخاطبا إيتاتشي في نفسه: لن أكون دميتك!! سأكسب القوة بطريقتي أنا!! وسأتفوق عليك بطريقتي أنا!! بالتأكيد

    حوادث الفيلر
    :
    رأينا ساسكي سريعا في الحلقة 170 من الفيلر وكان مع أوروتشيمارو، وهناك عرض الشارينجان أمام صديق لأورتشيمارو بغضب قائلا لأوروتشيمارو أنه من غير الضروري تعريفه للآخرين كأخ أوتشيها إيتاتشي الصغير








    كما ظهر في الحلقة 202 كضيف خاص ورأينا فقط أنه يرتدي ما يشبه العباءة الرمادية المزرقة (أقرب إلى لباس كيميمارو) أما الملابس السفلية فكانت غير مرئية.

    الجزء الثاني: ناروتو تاريخ الأعاصير


    الشخصيه الجديده<<<<اعتقد انه عمره صار 17
    للجزء الأكبر بقي ساسكي صادقا مع شخصيته الأصلية.. خلال لقائه مع ساي لم يهتم أبدا لكنه أصبح أكثر اهتماما بعد ظهور أوروتشيمارو.. وعندما صرح ساي بأنه قد يكون قادرا على التقدم بشكل أفضل مع ساسكي أكثر من ناروتو .. ساسكي جمده بنظرة مليئة بنوايا القتل.. وهذا ما أثار عجب ساي إذ أن حتى شخص قاس مثله تأثر بنظرة ساسكي التي تظهر قوة الشارينجان التي يحملها
    وعندما تحدث ساي لساسكي عن أن ناروتو وساكورا يبحثان عنه قابل ساسكي الأمر باللامبالاة..
    ويظهر أنه أثناء بقائه مع أورو تعلم أنه لو كان يريد أن يستحق فرصة أمام إيتاتشي فهو بحاجة لأن ينسى كل ماضيه وكل ما يوثق علاقته بأصدقائه... بسبب هذا يظهر أنه لن يهتم بأي شخص من القرية.. على الرغم من حقيقة أن ساسكي بعدما صادف ناروتو للمرة الأولى بعد قفزة الوقت وضح ملاحظات حول فريق ناروتو وكذلك أن ما يفعله ناروتو يهدد مسعاه لأن يصبح هوكاجي .. وصرح بأنه على خلاف لقائهم في الشلال لن يظهر أي تحفظات لقتل ناروتو وسيسعى لتحقيق ذلك... وأنه أيضا مدرك لأنه سيكون وعاء يحوي روح أوروتشيمارو بعد فترة وأنه يظهر بأنه يكره ما يحدث له الآن وكلما أسرع في قتل إيتاتشي كان أفضل له..
    وعلى عكس كابوتو أو أي من أتباع أوروتشيمارو فإنه لا يناديه بأوروتشيمارو-ساما (والتي تظهر احتراما كبيرا للمخاطب) بل هو يناديه أوروتشيمارو ويكلم أوروتشيمارو بطريقة فظة نوعا ما... ساسكي لم يكن ينادي كاكاشي بكاكاشي –سينسي (وسينسي تدل على احترام المعلم أو المدرب) كما كان زملاؤه يفعلون ولا يضع أيا من عبارات التفخيم (كن، تشان، سان.....إلخ) من بعد المخاطبة الأمر يعتبر وقاحة في اليابان. وبالنسبة لملابسه فهو لا يرتدي حامي جبهة قرية الصوت كأتباع أوروتشيمارو ولا حامي جبهة أي قرية أخرى، ولكن هناك علامة (مروحة) أوتشيها قريبة من ياقة ملابسه (عند الرقبة).

    قدرات جديدة

    تحسنت قدراته القتالية كثيرا جدا في timeskip وأكبر دليل تقنيته الجديدة تشيدوري ناغاشي والتي تسمح لتيار تشيدوري باظهور حول جميع جسده وليس حول يد فقط ولكننا لا نعرف الحد الأقصى لاستخدامها في اليوم وهو يستعملها للأغراض الدفاعية والهجومية ... وهو الآن يستخدم سيف كوساناجي مثل الخاص بأوروتشيمارو ولكن لا يبدو أنه يحمل قدرات أورتشيمارو الخاصة... وهو يستخدم التشيدوري مع سيفه ليزيد من قوة قطعه وكذلك لتخدير خصومه بها...
    وقدرته على استعمال الشارينجان تطورت فأصبح قادرا على استعمال الجينجوتسو من خلال الاتصال العيني البسيط.
    وعندما نظر للأسفل ليرى زحف ناروتو إليه في حالة الثعلب الشيطاني، كان ساسكي قادرا على الدخول لعقل ناروتو والاتصال مع الثعلب الشيطاني مما فاجأ ناروتو والثعلب الشيطاني (كيوبي) نفسه... وبشكل غير متوقع علم كيوبي بأمر عشيرة أوتشيها وذكر شخصا يدعى مادارا، وقال أن طاقة ساسكي وعيونه ملعونة أكثر حتى من طاقته هو نفسه (كيوبي).. وعلاوة على ذلك يظهر بأن ساسكي قادر على قمع تشاكرا كيوبي الذي رحل محذرا ساسكي من قتل ناروتو لأنه سيندم على ذلك.
    ومباشرة قبل مغادرة ساسكي حاول استخدام جوتسو آخر لإنهاء المعركة لكن أوروتشيمارو أوقفه قائلا بأن تركهم أحياء سيساعد ساسكي ضد أخيه لأن كل من أوروتشيمارو وكونوها هم ضد الأكاتسوكي، وترك ناروتو حيا سيقلل عدد الأكاتسوكي مما يسهل انتقام ساسكي بنسبة 1% لكن ساسكي رد بأنه سبب ضعيف تافه ومع ذلك رحل مع أوروتشيمارو..


    و هذي هي النهاية

    اتمنى إنو الموضوع قد حاز إعجابكم
     
  4. يعطــيكـ آلـعــآفيـه آخـوي ع آلتقــرير آلـــروعــه ..
    لآ عـدمنــآكـ ..
    ننتــظـر جديـــدكـ ..
     
  5. بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ

    شكراً لك أخي على الموضوع الرااااااااااااااااااااااااااااااااااائعـ

    في جديدك أن شاء اللهــــــــــ

    تحيآاآت

    ياجامي لايت
     
  6. مشكووووووووووور اخي ساسكي على الموضوع الرائع
     
  7. مشكووووووووووووووووووور اخوي على التقييم الرائع
     
  8. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
    مشكوووووور جداااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  9. مـشكوور ع آلتـقريــر آلـروعـه ..^^
    بـآركـ آللـه فـيكـ
    يــعـطيكـ ربـي ألف عـآفـيه ع هـآلمجهـود
    تحـيتي ~
     
  10. ميرسيــ كتيــر كتيــر
    عـ التقريـــر
    الحلــــو

    عنـجــد كتيـر حلـــو
    ييسلمـــو
    آنــد سيـــــــــآ
     
  11. نــثيـــتــ خيـيـ

    لــإلكــ تقــيــيــمــ
    ميرسيــ مرهــ
    تــآنيــيـ

    سيــــآ