ماذا قال كوزمين عن ديربي الهلال والنصر ورأيه في علم رومانيا !!!

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طµط­ط±ط§ط،., بتاريخ ‏26 فبراير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]

    عبر " شبكى الهلال " نقدم لكم تصريح مدرب الفريق كوزمين لأحد وسائل الاعلام لم ينشر حتى الان.. نضعه بين ايديكم

    "لم تكن مباراتنا مع النصر مثيرة أبدا ، لعبنا بشكل سيء جدا في الشوط الاول. بعد استراحة الشوط الاول استطعنا أن نحسن من صورتنا وادائنا الباهت الذي ظهرنا عليه في الشوط الاول ونتيجة لذلك استطعنا امتلاك زمام المباراة و استحقاق الافضلية مستوى ونتيجة. ولا انسى ان اتقدم بالشكر لرادوي على هدفه الرائع وظهوره بهذا المستوى الملفت خصوصا انها اول مباراة له مع الفريق.

    بالنسبة لي ، الفوز على النصر كالفوز في اي مباراة أخرى. ليس حدثا استثنائيا ان نفوز على النصر وسبق لنا الفوز عليه عدة مرات. لم يكن لدي شعور خاص بعد الفوز على النصر وبالنسبة لي لا اعتقد ان مباراة الهلال والنصر تعد ديربيا بمعناه الحقيقي فالنصر فريق ضعيف فنيا وأغلب المباريات التي يفوزون بها تكون بالحظ!

    بعد نهاية المباراة ، هنأنا الامير عبدالرحمن بن مساعد ولكنه لم يخبرنا كم هي مكافآة الفوز. أخبرنا بأن المكافأة ستكون مرضية لنا فقط.

    كما أن الامير عبدالرحمن بن مساعد هنأني على اختياري للاعب رادوي وتوصيتي بتعاقد النادي معه. ولكن حتى لا أبخس حق الامير عبدالرحمن بن مساعد، هو من يستحق الشكر والثناء لأنه هو من تكفل بصفقة انتقال رادوي وليس أنا.

    عموما ، الجماهير الهلالية ومسئولي نادي الهلال مسرورين بما قدمه رادوي حتى اللحظة حيث انه جاد في التمارين ويتدرب معنا بشكل ممتاز وقد أظهر تفانيه ومستواه الكبير على ارض الملعب أمام النصر في المباراة الاخيرة.

    أيضا ما اود ذكره هو اني تفاجأت بعلم رومانيا في مدرجات الهلال في مباراة النصر كما أنه كان حاضرا في تمرين اليوم السبت وهذا دليل على تقدير ورضى الجماهير الهلالية لما نقدمه نحن الرومان معهم ، وشكرا لصاحب هذه البادرة الجميلة".

    (( منقوله))
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ماذا قال كوزمين عن ديربي الهلال والنصر ورأيه في علم رومانيا !!! صحراء الرياضة ‏26 فبراير 2009
    ☺ماذا قالت النجوم عن ديل بيرو ☺ صحراء الرياضة ‏8 أكتوبر 2009
    فيديو .. تيري هينري وليونيل ميسي .. ماذا فعلتو بـ كنفارو !! [ صاحب الكره الذهبيه ] ! صحراء الرياضة ‏22 أغسطس 2008

  3. بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ

    شكراً لك أخي على الموضوع الراااااااااااااااااااااااااااائعـ

    في جديدكِ من مواضيعك الرياضية المدمنه

    تحيآاآت

    ياجامي لايت
     
  4. تشاوووووووووووووووووووووووو