تصميمي عشوقة ساسكي إلى صديقتي منورة البحر

الموضوع في 'صحراء الترحيب و الإهداءات' بواسطة عشوقة الأنيمي, بتاريخ ‏6 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

?

هل أعجبكم التصميم؟؟؟ وهل فيه أي أخطاء؟؟؟

1. أعجبني وليس فيه أي خطأ

100.0%
  2. أعجبني لكن به بعض الأخطاء

0 صوت
    0.0%
  3. لم يعجبني لكن ليس به أي خطأ

0 صوت
    0.0%
  4. لم يعجبني وبه بعض الأخطاء

0 صوت
    0.0%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. الســــــــــــــــــــلام الموضوع بايــــــــــــــــن من العنــــــــــــــــــــــــوانـ

ها شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومعليش سامحوني لو شفتوا بعض الأخطاء

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تصميمي عشوقة ساسكي إلى صديقتي الطاقة الزرقاء صحراء الترحيب و الإهداءات ‏6 مارس 2009
    تصميمي عشوقة ساسكي إلى صديقتي العزيزة خيال الأنمي صحراء الترحيب و الإهداءات ‏6 مارس 2009
    صور ترحيب دراغون بول من تصميمي صحراء الترحيب و الإهداءات ‏5 نوفمبر 2009
    { تصميمي } بطاقات للترحيب بالاعضااء ... صحراء الترحيب و الإهداءات ‏29 أغسطس 2009
    اهداء الى عصابة كيوبي من تصميمي صحراء الترحيب و الإهداءات ‏23 يونيو 2009
    اهداء لصديقتيـ الغالية ((عشوقة شاوران)) ^_^ صحراء الترحيب و الإهداءات ‏28 أغسطس 2009

3. وااااااااااو حلوووووووووووووووووووه تستاهلين كل الخير

4. شكــــــــــــــــــــــــــــــرا تسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمي

5. وااااااااااااااااااااااااااو و الله انك مبدعهـ بجد يالله هلأ رايحة احطه بتوقيعي

6. تسلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمي والله أخجلتيني:blsh3: وأنا سعيدة لأنه أعجبك

7. مدام كذه انا بعد شكرااااا

8. حلوووووووووووووووووووووو
    تصميمك روعة حبيبتي
    المرة الجاي اعملي لي........امزح
    مشكورة حبيبتي

9. شكرا لكم على مرووووووووووركم الحلوووووو

10. ايـــــــــــــــه طبعا اعجبني بس بدك تستني لتشوفيه ع التوقيع للما اروح لعند خالتو لانه دايما يقول انه حجم الصورة كبيرة <<مسكينة منارة

11. تسلمـــــــــــــــــي واللهـ :blsh3: أوكـــــــــــــي من عيوني بس والله واللهـ ما أكذب الحين الفوتوشوب اخترب يعني الأدوات مو طالعة لما أعرف أطلعها أسوي لك تصميم بس انتي عطيني الصورة اللي تبينها ولما يتصلح أعمل لك أو إذا تعرفي كيف أطلع الأدوات قولي لي وأنا أعمل لك من عيونــــــــي

12. أها خالتك موجودة في بيتكم ولا لا<<<<<<<سؤال غبي

لو مو موجودة أنا أعطيك رابط الصورة وفي فوق صورة كأنها صورة شجرة فوقها مربع برتقالي أعطيك رابط الصورة لو تبي وتحطيه هناك