اتخيل شكل اي عضو

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة $meemoo$, بتاريخ ‏9 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مافي حدا صاار يعرف جمااال الرووووووووووووح الاول الشكل بعدين الروووووووووح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

2. اهاااااااااااااا يعني انااا وحش

وخررر عني لاكلك

3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكل نفسك في ايس كريم هههههههههههههههههههههههههههههه

انا برونز وشعري بني هههههههههههههههههههه مو ابيض شيبتني وانا في عز الشباااب ههههههههههههههههههههههههههه

4. سبحان الله انسان كوكتيل (كيف تجي دي)

بو عين حمرا اذا وصفه صح روح اقرب متحف راح تكسب ذهب

5. هاهاهاي اي والله

مسكيين يتحلم فيني كااابوس مرعب

6. هههههههههههههههههه ايش فيك تغاااااااااااااااار من pein وبو عين حمراا هم احلى منك بمليون الف مرررررررررررره

7. ايش هدا صار مهرج هههههههههههههههه

كيف تجي هدي هههههههههههههههههههههههههه

8. هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

مسكييين فشل عمره

9. عاشق ناروتو : شكله عنده لحيه على خده نفس القطط و اسنانه نفس الفرشاه و لسانه نفس الثعبان و ايده نفس الصرصور و رجله نفس العصفور و وجه لونه اصفر هههه

10. انا ما اغاااااار لاني جميل هههههه انتوا تغارون ههههه

11. ساسكي اوتشيهاااا

انسااان غيووور

وله اذاان مثل الارنب

يلبس فستااان

ويحط له روووج <<<< شنووو هذاا وعععععع

12. شوف وصفك يا sasuke uchiha : وجهك وجه بعير - لونك وردي - وقزم متل الاقزام السبعه - عندك لحيه بيضاء - شكلك زي فار لابس عبايه - رجولك اكبر من وجهك - خشمك لونه احمر - شعرك لونه ابيض

13. ^^^^ كلامها صح^^^^

ولا مو؟؟؟

14. مييموو : شكله جيكر ( مو حلو ) و خشمه طويل و لسانه طويل و عنده ذيل نفس القرده و عين نفس الجمبانزي و رجل نفس ماعنده رجل نفس الثعبان و اسنانه نفس الجمل ههههه

15. مافهمت حاجه ترجم ترجم

وشلون جت هدي تتكلم لغه غير مفهومه

16. العين الحمر و ميمو و بين متامرين مع بعض علي انا الحلو هههههههه

17. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف تجي هدي

والله ميمو كدا صار وحش ماصار آدمي

18. sasuke uchiha لو انك ما تغاار كاان ما وصفتهم كذا انا اتوقع انك قزم من الاقزااام السبعه اقدااامك مرررررره كبيره وفيها شعررررر وحااط فيهم منااكير احمر وعععععععععععععععععععععععععععع صلعه ماعندك شعر شفااايفك مرره كبيره وش مسووي عملية تجميل ههههههههههههههههههههههههههههه ادينك مثل الخنفسه وانفك عرضه ثلاثه كيلومتر هههههههههههههههههههههههههههههههه وتلبس اقصر تنووووره وتلبس كماان بودي ههههههههههههههههههههههه

19. ايوا بالمره حلو لدرجه ان الجني اذا شافك قال يا امي الحقيني ..........

20. هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه