صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

الأزمة المالية وراء فشل الطليان

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ƒαч ѕαи, بتاريخ ‏13 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]



    اعتبر أدريانو غالياني نائب رئيس نادي آي سي ميلان الإيطالي أن الأزمة المالية العالمية هي السبب الرئيسي في فشل الأندية الإيطالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
    فبعد أن انجلى الغبار عن المعارك الثلاث التي جمعت أندية إيطالية بنظيراتها الإنكليزية (يوفنتوس- تشلسي، إنتر ميلان- مانشستر، روما- آرسنال ) والتي انتهت جميعها بتفوق الإنكليز بدأت التحاليل حول الإخفاق الإيطالي أو النجاح الإنكليزي.
    يعتبر آي سي ميلان أكثر الأندية الإيطالية نجاحا في أوروبا وهو بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في المواسم الستة الأخيرة ولكنه لم يشارك في النسخة الحالية للمسابقة، بيد أنه كان لنائب رئيسه أدريانو غاليانو رأي في ما حصل من نتائج.
    ففي حديث لراديو "كيس كيس" الإيطالي قال غالياني: "الأزمة المالية هي السبب في خروج الأندية الإيطالية كلها من المسابقة"، مضيفا: "نظرا لأن الأندية الإنكليزية كلها تقريبا تملك ملاعبها، وهي شبه ممتلئة دائما فإن ذلك يجعلها تجني أموالا أكثر منا (الطليان)".
    وأكمل غالياني تحليله قائلا: "قبل عشرة أعوام كنا نجني أموالا أكثر من الأندية الإسبانية أو الإنكليزية وكنا المسيطرين في أوروبا".
    وختم غالياني حديثه بالقول: "إذا لم نستطع تأمين أموال أكثر فسنخسر موقعنا كثالث أقوى دوري في أوروبا وسيكون ذلك بمثابة الكارثة".
    وعلق غالياني على خسارة إنتر ميلان أمام مانشستر يونايتد مذكرا بأن آخر خسارة لمانشستر في أوروبا كانت على يد ميلان في نصف نهائي عام 2007 كما أن آخر خسارة لهم على أرضهم في أوروبا كانت على يد ميلان أيضا عام 2005.
    المصدر: الجزيرة الرياضية + وكالات



     
  2. مشكور اخوي على المووووووضوووووع
     
  3. يسلمووووووو عالموضوع ............
     
  4. مشكوووووور حبيب البي عاشق رووك لي
    وشكرا على من رد
     
  5. مشكوووور على الموضووووع
     
  6. مشكوررررررررررر
    اخوي حبيب المنتدى
    يعطيك العافيه
     
  7. شكرا لكم على هيكــ ردوود حلوه