اعرض رسوماتي (اهداء الى موميجي)

الموضوع في 'الرسم' بواسطة اسامي, بتاريخ ‏14 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. والله هذا رايي و كيفي اقول الي ابيه

2. اللي ما يعدل لا يرمس

موووووووووووووميجي

3. ادري ان رايك و بكيفك مو لازم حد يذكرني

مووووووووووووميجي

4. عطل فني هه مثل ما يقولون عذر اقبح من ذنب

مووووووووووووووميجي

5. لا و بعد بدون زعل انا احسن

موووووووووووووووميجي

6. رد

مشكوووووووووووورة اختي واااااايد

7. روعه وأبداع ماشء الله عليك بس

وهذي الصور للي مو عارف كيف يطلعها

وتم التقييم للأبداع هذا وأرجةو أن تقبلي مروري

8. عدال يا امي هالمصيبة و الله سنة سنتين ما يخصج المهم احسن عنج اذا سنة و سنتين ارسم فيهم احسن عن سنة و سنتين ارد فيهم

موووووووووووومي

9. هه الاعضاء بعدهم احياء و فيهم عيون و اقبل انهم يكونوا هم الحكام انزين بس لازم كل عضو ييب كرتون كلنكس عشان صياحج

موووووووووووووميجي

10. لا و بعد منغاظة هه على شو يا امي و اونه ما تقبل التساوي وياي جي انتي اصلا ترومين

مووووووووووووووميجي

11. رد

مشكووووووووور اخوي 00000 كلك ذوق

12. يابنااااااااات
    خلاص عااد من دون مشاكل
    كونو صاحبات مو عدوات
    أنت الثنتين مبدعات المفروض تكوونو صحبات

وأسف على تدخلي

ولا شكر على واجب أختي

13. و الله كيفي مالج خص فيني و انا ما بديت انزين ما كنت ادري ان الصراحة تزعل اذا انتي متغايظة لا ترد انا ارد رد و را الثاني احسن عنج رد و الرد الثاني بعد سنتين هه و اذا انا بايخة انتي شو ؟؟

مووووووووووووميجي

14. موميجي خلاص
    هي من يوم ماحطت الموضوع وأنت عليها

أسمعو الي تبغى الصلحه تقول أنا

وأنا ترى والله ماتدخلت الا عشانكم أنتو الثنتين مبدعتين وماحبيت تصير حرب بين المبدعات

والي تبغى تتصالح تقوول أنا

15. انا

موووووووووووووميجي

16. طيب مو ميجي تبغى الصلحه
    وينك يا أسامي ؟؟

17. ها هاذي هي شارده و ش عليها

موووووووووووميجي

18. انا ما كنت موجودة امس بس انا بعد ابي الصلحة 00انا اعتذر يا مووميجي اذا كان في موضوعي اي اساءة حقك اعتقد اني مالي حق اكتب (انا احسن وحدة)00ما ادري كيف كنت افكر 00انا عدلت الموضوع وشلت كل الي كتبته 00وانا -آسفة- ما كان قصدي ترى انا احترم فنك وابداعك 00وتتاكدين من ها الشي اذا شفت ردودي حق موضوعاتك 00شو رايك نبدا من اول وجديد ترى العداوة اتعب 00؟وجدي نكون ربع وحبايب؟

19. رد

20. مشكور اخوي عالاصلاح بيننا 00انا ما اكون موجودة الا في العصر 00عشان كذي ما قريت امس على كل راجعت نفسي واااااااايد 00ودريت اني مهما كنت موهوبة في الرسم في فالعالم ناس احسن وافضل مني* وان الرسم مو منافسة 00لان لكل واحد ذوقه 00وطريقته في التعبير 00انا ما دخلت المنتدى عشان اكون احسن ولا افضل وحدة 00بس00والله ما ادري شو صارلي حتى مو طبعي 00؟