الحرب على luluu ادخلوا وحتعرفوا السبب

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة KASBIR, بتاريخ ‏18 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. يلاااااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

جيشييييييييييييييييييييييييي هااااااااااااااااااااااه ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم يلااااااااااااااااااااااااا هجووووووووووووووووووووم

بس بابا قال خلاص مافي نت هههههههههههههههه

يلا يلا برووووح افجر مقرررررررركم

2. طيب وش رايكم بروح اتغدى وبعد الغدا اوريكم التفجير ع اصوله نياهاهاها

3. امممممممممممممممممممم يالله وين الحرب ولا يهمكم انا اقومها

يالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب

امممممممممممممممممممممممممممممممممم لسى :aho: هااااااااااااااااا هذا اقل شي طيب انزلو تحت

ياللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    قووووووووووووووووووووووووموووووووووووووووووووووووووووا

للــــــــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب
    :hitrun2:

4. هع هع واخيرا دخلت مجنونة كاكاشي

5. السلام عليكم

انا منضم لولو

6. شوفتي كاكاشي يبغاني انا طيب ملل منك يامجنونة كاكاشي
    وانا ارحب يااي عضو في الجيش يعني مولزم تسالون طيب بس قول انا مع لولوو يعني صرت واحد من الجيش طيب

7. طيب انا موافقة على الزواج بالكاكاشي
    هههههههههههههههههههههههههه

8. لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين جيشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين رحتوا خلاص انتهت الحررررررب لان انا وكاكاشي الحين في شهر العسل صح يا كشكش ؟؟؟؟؟

كاكاشي : ايه يا قلبييي ما بدنا ازعاااااااااج مفهوووووووووووم ؟؟؟؟؟؟؟

9. لا والله اكيد تحلمي
    كاكاشي موبس لك
    طيب
    طيب
    طيب

10. خلاص موافقة بس حتى انتي لازم تقتنعي بالكلام الي تقوليه موافقة؟؟؟؟؟؟؟؟

11. انا موافقة
    طيب .......................................................

12. رووووووعه حررررررب

اناااا معك

يامجنونة كاكاشي

13. صور لبعض السجناء نياهاهاهاها

14. وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الجبنااااااااااااااااااااااااااء نياهاهاهاهاهاهاها