صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

مٍدـرِسُه الٍنيِنِـجـِـاٍ .. }~ روآيه من تأليفي

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة ฬỉĺĺ Łσṽěѓ, بتاريخ ‏23 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. هآآيإـآت
    اليووم جبت لكم قصهـ من تلفيقي عن ناروتو
    واتمنى تعجبكم
    نبدآ
    اولاً الشخصيات
    الطلاب
    ناروتو

    اكبـــــــــــر مشاغب بالمدرسه ويستعبط عـ الطلاب والمدرسين
    ويمووت بـ ساكورا بس ساكورا موو معطيته وجه..
    وبالاخير يكتشف ان هيناتا تحبه
    ويصير يحبها
    [​IMG]
    ساسكي
    فتى وسيم جميع فتيات المدرسه يحبنه
    وهو مايحب يتكلم كثيير..
    [​IMG]
    ساكورا
    فتآآهـ جميله وذكيه جداً
    ومفتوونه بـ ساسكي..
    [​IMG]

    اينو
    فتآهـ ثريه لديها كل ماتتمنآآهـ..
    [​IMG]
    ايروكا
    وحده مالفتها من راسي وخليتها اخت ناروتو
    جميله وطيبه ماتبي احد يزعل منها
    [​IMG]
    جارا
    فتى حكيم في مواقف
    ولديه قووهـ عجيبه..
    [​IMG]

    شيكمارو
    فتى كسوول جداً جداً
    بس احيانا يتناشط..لاشاف اينو
    لانه يمووت فيها..
    ويعصب اذ1 شافها عند ساسكي..
    [​IMG]
    تشوجي
    يحب الاكل مررررررهـ
    وسوو تووسيع لـ باب المدرسه والكرسي
    عشآآآآآنه..
    [​IMG]
    كيبا
    يمووووووت بـ كلبه
    وهوو طيب مررهـ لاشاف احد زعلان
    يراضيه..كلبه اسمه اكمارو
    [​IMG]
    هيناتا
    فتاه خجووله جداً
    تممووت بـ نارووتو بس ناروتو مايدرري
    الا بالاخير ..بنعررف في نهايه القصه
    [​IMG]
    روكـ لي
    وآآآآآآآآآآحد مهايطي عـ باله هذ1 الهياط
    بيخلي البنات يحبوهـ
    [​IMG]

    تين تين
    بنوته كيووت..
    بس هي تبي تكون صديقه اينو
    واينو مو معطتها وجه بس هيلين صادقتها
    [​IMG]
    تيماري
    بنووته جآآآيه يالاخير عشان كشتها
    ماتخلي احد يشووف الصبوورهـ
    [​IMG]
    المعلمين
    كاكاشي: مشرف طلابي
    24 ساعه يقرا كتابه
    وحتى وهوو يرشد الطلاب يقراء

    تسونادي:المفتشه عن الطلاب
    عصبيه محد يحبها
    كلن يخاف منها الله يعينكم اذ1 جت في مدرستكم..

    نيجي ماصدقوا انه طالب خلووهـ مدرس فنون الدفاع عن النفس
    تيووب وحبووب وكل الطلاب يمووتون فييه

    جيرايا : مدرس التقنيات القديمه
    ......

    ياماتو مدرس الجودو
    .......
    ::::::::::::::::::
    مفهوم القصه:"
    كل جزء يووم جديد ..
    تابعوا القصه وتفهموا..


     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور هخ
    وبأتوفيق
     
  3. مٍدـرِسُه الٍنيِنِـجـِـاٍ .. }~ تِــِـِِآآبـِـع*

    نبدآ القصه

    {~..البارت الاوول..~}


    طبعاً هم في مدرسه تعليم الكونغ فو
    ::في الطابور::
    تسونادي تفتش على الطلاب
    تمر من عند اينو وتوقف عندها وتقولها :جدلي شعركـ
    واينو خايفهـ تهز راسها
    ومرت من عند ساكورا ولقتها طارحه شعرها
    قالت لها اربطي شعرك
    قالت ساكورا بس كيف اربطه ماعنديـ ربطهـ
    وتمر على كل الطلاب
    ويدخلوون الفصل وويدخل عليهم المعلم ياماتو
    وياخذون دروس الجودو
    وفي نص الحصه تك تك يطق الباب
    وتدخل عليهم تسونادي معها ربطتين
    عطت وحده لـ اينو اذ1 جدلت شعرها تحطها
    والثانيه لـ ساكورا تربط شعرها
    والطلاب يقعدوون يضحكوون عليهم..
    واينو وساكورا وجههم صاير مثل الطماطم


    ::في الفسحه::

    اينو ماصدقت تطلع فكت شعرها ورمت الربطه بالزباله
    وساكورا طرحت شعرها وحطت الربطه في جيبها


    ولما دخلوا الكافتيريا
    كأنهن مهزله كلهم يطالعوون فيهن ويضحكون..
    يجي جارا ويحط على راس ساكورا شبكه شعر
    يقولها ايش رايك احسن من الربطه صح
    والطلاب يضحكوون
    عصبت ساكورا وعطت جارا ياهذاك الكف..


    واينو قاعد يضحك عليها شيكامارو
    بغت تسطره بس تذكرت انه هو اللي خلاها
    معاهم في الشله ولا بيطردها اذ1 سوتها
    قالت له ترا اذ1 ماسكت بطلع من الشله
    تحسبه بيترجاها
    الا قال لها فكه اطلعي
    وتشوجي ورآآه يقول ليش اينو تكفين لاتطلعي
    انتي طبخك حلو <<ماهمه الا الاكل


    وعصبت وبعدين هدت نفسها
    وقالت اصلا اذ1 طلعت الشله بتضلم
    عصب شيكامارو وبعدين قال نصبر عليها
    يمكن تفكنا من ذ1 الغروور


    ولما رن الجرس دخلوا الفصول
    تحدث كاكاشي على المايك قال عشان الاستاذ ....... جاء متأخر نبي نعيد
    الاذآآعهـ
    كل الطلاب:اييييييش
    وهم في الطابور طاير قلبهم
    واينو تترجا ساكورا انها تقطع من الربطه حقتها لو نص
    ساكورا قالت اذ1 تبين تحلي لي فروضي المدرسيه
    قالت اينو مو بكيفك
    وتسونادي قربت
    قالت اينو خلاص بس بسررعه
    وبعدين طلعت ساكورا الخنجر اللي معها وقطعتها
    وبسررعه جدلت اينو شعرها وربطته


    مرت تسونادي ومالقت شي مشبوه به
    وبعدين خلصوا الاذاعه
    ودخلوا الفصل
    ويجيهم المدرس نيجي
    كل الطلاب :ايييييييش
    ماصدقوا نيجي يدرس قالت هيناتا هييه ياسلام صار اخوي مدرس
    وطلع ناروتو من كرسيه وراح لنيجي قال له يعني
    الحين ماتضربنا ولا تقول شي صح

    قاله لا
    طآآآح وجه ناروتو
    ورجع مكانه معصب
    وقال لهم نيجي انا راح ادرسكم

    (فنوون الدفاع عن النفس)*
    قال ساسكي حنا نعرف ندافع عن نفسنا
    قالن كل الطالبات
    تيماري وتن تن وساكورا واينو وهيناتا
    هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
    اوول مرهـ ساسكي ينكت
    قالت تيماري اصلاً ماعمرنا شفناه يتكلم
    قال نيجي خلآآآآص بس وعصب
    قعدت هيناتا تعيط ساعه كامله ونيجي يحاول يهديها
    ولما هدت قال لها ليش تبكين قالت ماحب اشوفك تعصب
    وتررررررررررررررن
    صفرت الحصه
    طلع نيجي بدوون مايدرسهم
    قال ناروتو هييييييييييه والله انك خطيره
    يا هيناتا خليتيه مايدرسنا ساعه كامله
    واستانست هيناتا ناروتو مدحها
    وجاء مدررس جديد مايعرفوا منوو
    قال انا جيرايا انا راح ادرسكم
    التقنيات القديمه
    ولقت هيناتا الفرصه لتبهر ناروتو مرره ثانيه وقعدت تعيط
    قال لها المدرس يلا روحي للمرشد كاكاشي بسررعه
    قالت لا خلاص ماعاد اعيط
    وعطأ المدرس كل واحد ريشه قال لهم اذ1 قدرتو ترفعو الريشه
    يعني انكم مبارزين من الدرجه الاولى الكل حاول

    يمكن الحصه كلها وهم يحاولوون
    وماقدر الا ساسكي وناروتو وشيكامارو


    قال لهم الاستاذ احسنتم بكره راح تطلعوا في حفله المدرسه
    الحين اطلعوا كل واحدلغرفته
    [لان المدرسه حكوميه يناموون فيها]


    وناروتو طلع من الفصل فرحآآآن
    واينو منقزه عيونها على شيكمارو موو مصدقه
    والبنات ناموا في غرفه
    والاولاد في غرفه


    الحين بعد ردودكم رآآآح تشوفوا المفاجات اللي راح تصير بالحفله
     
  4. خخخخخخخخخخخخخخخ
    خطيرة الرواية ان شاء الله تنجح ياعسل
     
  5. ههههههههههههههههههه
    مشكوورين عـ المروور..

    ورآآح اكمل بكررهـ ان شاء الله وعد مني..
     
  6. ههههههههههههههههههههههههـ

    يسسسسلموو ..::عـــ1شـــقــة ويــــل::..
    ع القــــصــــه فــي انــتــظــ1ر البـــ1قـــي
     
  7. العفوو اخووي ..}~
    وشكراً عـ المروور ..
     
  8. الجزء الثاني..



    اووكي راح اكمل

    اليوم التالي
    غرفه البنات
    اينو مستعده للحفله لبست احسن ملابسها
    وهيناتا لبست ثوب امها اللي عطتها اياه طلع حلو عليها
    وساكورا لبست ثوب يسخط عصبت اينو لما شافته عليها
    والبنات الباقي
    ملابس حفل عاديه مو حلووه مرره

    غرفه الاولاد
    ناروتو لبس بدله اورنج واسود لونه المفضل
    وساسكي لبس بدله كمان بس لونها ابيض ونيلي
    وشيكمارو مكشخ لابس النضاره والكشخه طالعه علييييه
    اما الباقين لابسين بدل رسميه


    وطلع ناروتو اولهم
    ولما شاف ساكورا بغا يمووت عليها
    وبعدين هيناتا شافته تحسبه يطالع فيها استحت
    وطلع ساسكي وراه ولقاه يطالع في ساكورا صكه بكف خلاه يتعدل

    وطلعو الباقين
    ولما جو للحفله قال لهم نيجي ارسلني كاكاشي يقوول
    جب لي المتدربين من الدرجه الاولى
    ناروتو قال انا
    وساسكي والغثه هذ1 يشر يم شكمارو
    قال شكمارو انا غثه لا اقذك الحين لا انت حرج

    قال نيجي طيب اختاروا من البنات والحقوني..
    قال ساسكي لساكورا تبيني الحقيني
    وجت اينو قالت لا انا تكفى اخترني..
    وقالت ساكورا هييه ولحقته عـ الطاير
    وعصبت اينو جاها شيكامارو ترا انا متدرب من الدرجه الاولى ولا نسيتيني
    فرحت اينو قالت طيب راح اروح معك بس نزل النضاره ذي اللي حاطها
    تقول انك مدرس الجودو

    وجا ناروتو بيختار ساكورا لقا ساسكي قد اخذها وقعد يطالع البنات وكل وحده
    ترفع يدها تقوول انا تكفى انا
    ودوور ازين وحده ولقا كلهن بايخات
    وجت هيناتا متأخره ولما شافها قال هيناتا الحقيني
    وهي ماتدري وش صاير جت وعلطوول قالها الحقيني
    وراحت مو مصدقه

    وتبدا الحفله
    قالت تسونادي هي اللي تقدم الحفله
    الان المتدربين من الدرجه الاولى و معهم فتياتهم
    وطلعوا ثنين ثنين
    هيناتا تو تستوعب
    وقالت تسونادي الحين سيقدموون متدربونا عرضهم
    قالوا كلهم اييش
    تسونادي تسكتهم ماتبي الفشيله قدام الجمهوور
    وقالت استراحه ونعود اليكم
    ونزلو الستاره
    وقعدت تسونادي تهزئهم
    قالوا مادرينا ان الحفله كذ1
    وقالت لناروتو وهيناتا انتم وش تتقنون
    قال ناروتو امممممممممممممم
    قالت هيناتا التمثيل
    قال ناروتو اي انا اعرف امثل
    وقالت تسونادي وش راح تمثلو
    قالت هيناتا روميو وجولييت
    قالت تسونادي ياسلام والله راحو طلابنا يسوون غراميات بعد
    بس يلا

    وسألت شيكامارو واينو قالت اينو بكل بساطه الرقص
    قال شيكمارو شو انا ماعرف ارقص
    قالت ماعليش قلد حركاتي
    قالت تسونادي : طيب
    وانتوا يالثنائي العاشق
    ناروتو شيكامارو يقوموا يضحكوون
    قالت ساكورا انا وساسكي راح نغني
    قالت تسونادي البطل الصامت هذ1 يغني
    قال ساسكي واذ1 غنيت اش فيها
    وبعدين راح تموتو بصوتي

    قالت تسونادي اول من يبدأ منوو قالت اينو انا وبعدين ساكورا
    والاخير هيناتا دوبها ترفع يدها من الحياء الزايد

    وبعدين طلعت تسونادي من خلف الستاير
    وقالت الان نبدأ حفلتنا مع الثنائي
    شيكمارو واينو ورقصهما اللذي سيبهركم<<تسونادي على بالها تكلم لغه فصحه
    والطلاب كلهم موو مصدقين شيكمارو يرقص
    وطلعوا يرقصون
    بس اينو تفشلت قدامهم لان شيكمارو
    ماعرف يرقص وعصبت وداست على رجله بالخطأ
    وفر المسرح كلله يرقص
    استغربوا الطلاب ماصدقوا شيكامارو يعرف يرقص
    حتى اينو ماصدقت
    وانتهوا من عرضهم والطلاب
    يصفقوون بحراره

    وقالت تسونادي والان مع الثنائي اللذان سيغنيان
    ساكورا وساسكي
    الطلاب
    هههههههههههههههههههههههه
    ماصدقوا هذ1 يغني
    طبعاً يعرفون يغنون بس ماقد سمعوا ساسكي يغني
    وطبعاً ساسكي يعرف يغني من صغررهـ
    لان امه دايم تعلمه كيف يغني قبل موتها
    ولما غنوا الاثنين
    الطالبات سمعوا صوت ساسكي تصرعن
    من الصوت حتى تسونادي
    وساكورا متحمله نفسها عشان ماتنصرع مثلهن
    ولما انتهو من الغنا انصرعت ساكورا
    قالت اينو تو الناس بدري عليك

    وبالاخير
    قالت تسونادي مشهد يحبه الكل
    منذ صغرنا ونحن نتابعه
    انه مشهد روميو وجولييت
    من تقديم الثنائي هيناتا وناروتو
    طلع ناروتو وهو مبتسم ..
    وهيناتا من الحياء ماقدرت تطلع الا بالقوه
    وسوو المشهد بس هيناتا ماقدرت تقول كلمه جولييت
    لما جاء ينزلها روميو نستها
    وتسونادي تشر تذكرها
    اشر ناروتو لـ هيناتا وفهمت علطول
    وسوو المشهد وخلصو
    وبالاخير لجنه التحكيم تقرر

    اعضاء لجنه التحكيم
    كاكاشي
    نيجي
    ريموندو
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

    وقرررو الفائز والفائز هو او هما
    7
    7
    7
    7
    7
    تبوون تعرفوون
    نزلوا شوويـ
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    لازم تعرفوووووون
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    مايصير تعرفو نزلو بعد
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    والفآئزان هما
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    سوريـ مقدر اقولـ لكمـ الـا بعد الردود
    يلـا نبيـ توقعاتكمـ..
    منوو الفائز..
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  9. بالتوفيق ان شاء الله تنجح القصه و بأنتظار التكمله

    يسلـــــــــ على الموضوع ـــــــــمو
     
  10. والله القصة رهيييييييبة مرررة ..

    بانتظار التكملة ..بالتوفيق لكـــ
     
  11. هههههههههههههه ..
    ناروتو يالبى قلبة .. روميو وجوليت ..
    مشكووورة قلبي على الموضوع النايس ..
     
  12. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا
    بالتوفيق ان شاء الله
     
  13. مشكوررررررررررررره ياقلبي
    القصة رووووووووووووعه
    ننتظر الجديد
     
  14. تسلمي حوبي

    كثير حلوه كمليها يالغلا

    انا اقول ساسوكي
     
  15. ميرررسي عـ المروور .
    بس مين تتوقع.. يكووون..
     
  16. ههههههههههههههههه مبدعة ماشاء الله عليك
    قصة روعة كثير
    واصلي الابداع
    في انتظار التكملة
    ولك تقييم
    تقبلي مروري
     
  17. ميرسي عـ المروور ...

    بــــــــــس***
    ايش تتتوقع مين الفائز..
     
  18. ميرسي عـ المروو ......
    وان شاء الله يصير توقعك صح...
     

  19. ميرررسي عـ المروور قلببو..

    وانطررر توقعكـ...!!
     
  20. ميرررسي عـ المروور ....
     
حالة الموضوع:
مغلق