صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

شعر الى حامد زيد

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة TEERA, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]


  1. [​IMG]
    حامد زيد* شعر حامد زيد* شعر حامد زيد شعر حامد زيد الحلم قصائد حامد زيد اشعار حامد زيد شعر شعر حامد زيد شعر حامد زيد المميز الرومانسي
    قائل البيت هو:حامد زيد
    لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

    قائل البيت هو:حامد زيد
    أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

    قائل البيت هو:حامد زيد
    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
     
    قائل البيت هو:حامد زيد
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته * تسلفته * سرقته* مو مهم منين
     
    قائل البيت هو:حامد زيد
    تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

    قائل البيت هو:حامد زيد
    واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
     
    قائل البيت هو:حامد زيد
    ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
     
    قائل البيت هو:حامد زيد
    اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

    قائل البيت هو:حامد زيد
    انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

    قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس
    كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
    يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
    رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها
     [

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ياكبري بعيني وانا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
    حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي كبيربعيوني
    كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني

    قائل البيت هو:حامد زيد
    مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
    والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها

    قائل البيت هو:اعذب شاعر .. حامد زيد
    ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ؟..
    كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه !..
    انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

    قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد زيد
    لا جميل شفت قبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
    والله انه لوطلبني طلوع المستحيل لاطلعه مني منا يعني لاطلعه !!
     ]

    قائل البيت هو:حاااااامد
    موت فيني واندفن فيك بثياب الحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

    قائل البيت هو:حااامدددد
    ان روحوو فانا بري منهم ليوم الحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
    شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني جواب احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

    قائل البيت هو:حامد زيد
    حناكذا بمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ماتقبلت الفراق ولاليدي فيه حيلة آه لوان الظروف المقبلة تكشف قدرها
    لويعرف الشخص مناوش مع الغيب بيجيله كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها
    ماهقيت الليله اللي جابت الفرقا طويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

    قائل البيت هو:حامد زيد
    دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون

    قائل البيت هو:حامد زيد
    من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!

    قائل البيت هو:حامد زيد
    جادل كن الجمال قبالها كتف ايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ابدوي ما يقود أهل الردا شد الاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت
     ]

    قائل البيت هو:حامد زيد
    غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
     ]

    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قصيدة حامد زيج#الصديق# أرشيف صحراء الأنمي ‏15 مايو 2009
    قصيدة تخيلوا لو يفز الجار للجار...(لمحبي حامد زيد) أرشيف صحراء الأنمي ‏19 ديسمبر 2008
    OoالجمهرةOo(لحامد زيد) أرشيف صحراء الأنمي ‏7 أكتوبر 2008

  3. مشكووووووووووووووور على الموضوووووووووع
     
  4. يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمو ع الموضوع
     
  5. مشكورة اختي على الكلماااااااات الرائعة

    الله يعطيكي العافية

    تقبلي مروري
     
  6. يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمو ع مروركم
    واكيد اقبل مرورك يا عشوق
     
  7. يسلموووووو على الشعر
    تقبلي مروري
     
  8. يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمو ع مرورك
     
  9. يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمو
     
  10. بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ

    شكراً لكِ أختي على الموضوع الرااااااااااااااااااااااااااااااااااائعـ

    في جديدكِ أن شاء اللهــــــــــ

    تحيآاآت

    ياجامي لايت
     
  11. والله ـــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــســــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــم ع مرورك