صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

ايش تتوقعون مستقبل ساسكي

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة sbkineu gara, بتاريخ ‏26 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. حطيت انا هذا الموضوع وابي اعرف كل واحد منكم ايش يتوقع نهايه ساسكي ووشو راح يصير له ^_^
















    يلا عطوني ارائكم وتوقعاتكم ^_^
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    هل تتوقعون موت هيتسو جايا؟؟!! الأنمي العام ‏30 سبتمبر 2009
    ماذا تتوقعون في حلقت 405 هل انتهى طاقم لوفي ولا لا الأنمي العام ‏1 يوليو 2009
    ماذا تتوقعون قيمة (ايس) الأنمي العام ‏26 ابريل 2009
    ماهي قصته وماهو مستقبله°°«« أوشيها ساسكي »»°° >؟>؟>؟>؟ الأنمي العام ‏26 مارس 2009
    ~\$\~ ون بيس في المستقبل ~\$\~(تقرير متخيل) الأنمي العام ‏24 ديسمبر 2008
    اسرحــــــــــ.,,{ بخيالك =في علم = كلهـ,. ذكريات و مستقبل }معـ زورو و ليلو الأنمي العام ‏12 ديسمبر 2008

  3. بيصبح نائب ناروتو
    ولاكن بيتقاتلو هو وناروتو
    ووحش ناروتو بايقتلة
    يعني با يموت
     
  4. المستقبل انت يقتل اخوه اوتشيها وبس هضذه الي اعرفه وشكرا
     
  5. وانا اتفق معاكم انه يبي يقتل ايتاشي
    بس وبعدين وش يبي يصير ..
     
  6. ما ادري اي يمووووووووووووووووووووت مدري نشوف ردوووووووووود اليااااقي ونتكلم
     
  7. والله ان ساسكي اكره شخصيه عندي بس اتوقع انه يرجع لكونوها والمثل الي يقول( مصير الكلب يرجع لصاحبه)

    وشكرا

    ملاحظة:ان كان كلامي ما اعجبكم في المثل يعني ما له لزوم فأرجو اخباري
     
  8. يسلموو وانا اتوقع انوا يصير قاتل يقتل ايتاشي ويحاول قتل ساكورا بس ما تموت ويحاول يقتل ناروتو بس ماينجح لانه اوروتشيمارو يدخل وشكراا
     
  9. مشكووورين على الردود الحلووة
     
  10. امممم

    ينتحر بعد مايقتل اتووش

    وبعدين ساكورا تنتحر بعدة

    ((يازينة هالحب ))
     
  11. ان ساسكي قرررر يقتل ناروتو بعدين في ولد والله ناسيه اسمه يقوم ينقذ ناروتو وبعدين مادري ويش يسرفي هاذي الحرب
     
  12. خليني اكملكم لاان قاعده اتفرج عليها في النت يقوم ساسكي يطلع قووووه خارقه يطيح ناروتو والي انقذه في الارض وماعد قامووووو
    وبعدين تقوم ساكورا تقاتل
    يتبع.....
     
  13. مشكوورين كلكم بس الا الحين ماندري وش يبي يصير ولا الطاقة الزرقاء