برشلونة يحرص على توسيع الفارق مع ريال مدريد بالدوري الأسباني

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة azoz, بتاريخ ‏3 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. --------------------------------------------------------------------------------

    يسعى برشلونة إلى توسيع فارق الست نقاط التي تفصله عن منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد من خلال الفوز على ضيفه الطموح ملقة بعد غد الأحد ضمن مباريات المرحلة الثامنة والعشرين في الدوري الأسباني لكرة القدم.

    ويبدو الإعلان عن هذه الطموحات أكثر سهولة من تحقيقها خاصة وأن ملقة أصبح مفاجأة الموسم الحالي بالدوري الأسباني حيث يحتل الفريق الآن المركز السادس في جدول المسابقة ويحلم بالمشاركة في إحدى البطولتين الأوروبيتين الموسم المقبل.

    وقال مهاجم ملقة المخضرم سالفا أمس الأول الأربعاء "ما من مباراة مستحيلة.. يجب أن نتحلى بالشجاعة وأن نرتكب عددا أقل من الأخطاء بقدر الإمكان".

    وساعد سالفا فريقه السابق بلنسية على الفوز بلقب الدوري الأسباني في عام 2001 .

    ويفتقد برشلونة مجددا لجهود قائده كارلوس بيول وزميله الفرنسي إيريك أبيدال الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة مما يعني استمرار اللاعب المخضرم سيلفينيو في الناحية اليسرى.

    وقد يعود اللاعب الشاب بويان كركيتش إلى مقاعد البدلاء في هذه المباراة رغم هدفيه المؤثرين اللذين قاد بهما فريق برشلونة للفوز على ألميريا 2/صفر يوم الأحد الماضي.

    وقال كركيتش "سيكون من الصعب أن أصبح الاختيار الأول (لدى المدرب) لوجود ثلاثة من أفضل مهاجمي العالم بالفريق" في إشارة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو والفرنسي تييري هنري.

    أما فريق ريال مدريد فيستضيف ألميريا غدا السبت وينتظر أن يواصل الهولندي كلاس يان هونتلار قيادته لهجوم ريال مدريد على حساب جونزالو هيجوين وذلك بعدما سجل هونتلار هدفين في مباراة الفريق السابقة ليقوده على الفوز 5/2 على أتليتك بلباو يوم السبت الماضي.

    بينما لن يستطيع ألميريا في هذه المباراة الدفع بمهاجمه الخطير ألفارو نيجريدو /23 عاما/ لأنه معار إليه من ريال مدريد نفسه.

    ويتمنى نيجريدو أن يكون ضمن قائمة المنتخب الأسباني التي سيعلنها فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب اليوم الجمعة لخوض المباراتين المقبلتين أمام المنتخب التركي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ويسعى بلنسية إلى إيقاف مسيرته السيئة في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه عندما يحل ضيفا بعد غد الأحد على ريسينج سانتاندر الذي ارتفعت معنوياته بشكل كبير بعد الفوز الساحق 5/صفر على نومانسيا قبل أيام.

    ولكن سانتاندر سيفتقد جهود لاعبه نيكولا زيجيتش في هذه المباراة لأنه معار إليه أيضا من فريق بلنسية.

    وتفتتح مباريات المرحلة غدا السبت بمباراتين مثيرتين حيث يلتقي فياريال مع أتليتك بلباو وأشبيلية مع بلد الوليد.

    ويحتل أشبيلية المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق تسع نقاط خلف ريال مدريد وست نقاط أمام فياريال.

    وفي باقي المباريات التي تقام بعد غد الأحد يلتقي خيتافي مع ريكرياتيفو هويلفا وأوساسونا مع اسبانيول وديبورتيفو لاكورونا مع ريال بيتيس ونومانسيا مع سبورتنج خيخون وريال مايوركا مع أتليتكو مدريد.

    وارتفعت معنويات أتليتكو كثيرا بعد الفوز الثمين 3/2 على فياريال والذي صعد بأتليتكو إلى المركز الخامس.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    جريزمان: ذهبت لبرشلونة لأتعلم صحراء الرياضة ‏25 نوفمبر 2019
    تغريم برشلونة 110 ألاف يورو بسبب الشماريخ وتأخير السوبر الأوروبي (football news In the world) صحراء الرياضة ‏6 أكتوبر 2011
    الإصابة قد تحرم برشلونة من جهود بويول & ميسي يعادل رقم كوبالا !!!! صحراء الرياضة ‏29 سبتمبر 2011
    انتهاء موسم أفيلاي مع برشلونة ><" صحراء الرياضة ‏23 سبتمبر 2011
    فالنسيا يحرج برشلونة ويحافظ على الصدارة ><" صحراء الرياضة ‏22 سبتمبر 2011
    إنييستا ينضم لمصابي برشلونة !! ><" صحراء الرياضة ‏15 سبتمبر 2011

  3. تسلم اخوي على الخبر

    ربي يعطيك العافيه واصل