صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

موضوع ايهمكم معلومات عن كل من الهوكاجي الاول والثاني والرابع

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة yallowflash, بتاريخ ‏4 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. #الهوكاجي الأول#:-->

    هو الهوكاجي الاول كما وضح .... أسس كونوها....جد الهوكاجي الخامس (تسونادي)....أنهى الحرب...ضحى بحياته من اجل الشرف ....ألم تعجبك هذه الشخصية..؟!!..
    التعريف بالشخصية...
    الإسم:-->غير معروف ولكنه معروف بـ(الهوكاجي الاول)
    العمر:--> غير معروف لأنه لم يكن له ظهور كثير في المسلسل...ولكنه قتل في سن شابة..
    الأقارب والأحباء:---> (تسونادي)و(نواكي)و(الهوكاجي الثاني)و(الهوكاجي الثالث) و (هومورا) و(كوهورا)و(كل البيجو)...
    الصلة بهم:-->
    1- (تسونادي)وهي حفيدته...
    2- (نواكي) وهو حفيده....قتل في الحرب..وقد كان صغيرا أنذاك...
    3- (الهوكاجي الثاني) هو أخوه...قتل أثناء الحرب...لينقذ كونوها..
    4- (الهوكاجي الثالث) وهو طالبه المجتهد...والعبقري..أفضل طالب دربه (الهوكاجي الاول)..
    5- (هومورا) هو احد الكبار المنسقين في كونوها...
    6- (كوهورا) هي أحد المنسقات في كونوها..
    7- (البيجو) إنه يعرف كل البيجو .....

    القدرات والأسلحة:-->

    1-هو من النينجا النادرين الذين يستعملون الجوتسو النباتي...فهو متخصص بالكامل بهذا النوع من الجوتسو...
    2- لديه القدرة على أن يتحكم بقوة كل البيجو...
    3- لديه تقنية سرية...وهي أنه يخلق أشجار كثيرة....فبهذا يعيق خصمه عن الحركة...وبهذه التقنية استطاع أن يزرع أشجار كونوها...فكل تلك الأشجار بفضل الله ثم بفضل تقنية الهوكاجي الاول....

    السيرة الذاتية:-->

    عاش وهو يحلم بتأسيس قرية تخصه...عاش وكافح ثم حقق حلمه...أسس الحلم الذي حلمه طوال حياته..قرية تدعى (كونوها)...أصبحت الورث الذي بقي لــ(تسونادي)و(نواكي) ...
    كان يكره الخيانة...لكن والمشكلة الكبرى أن الخيانة حدثت...في قريته..وفي احد العائلات النبيلة من القرية...فقد تم عقد صفقة بين (أوتشيها مادارا)و(كيوبي) .... وعد (كيوبي)(اوتشيها مادارا).. بأنه سيعطيه الطاقة الكافية ليقتل أباه (سوجوبو)[السالفة طويلة عريضة بعدين أقولكم ويش صار] ... تواجه (اوتشيها مادارا) مع أبيه ... وانتصر (أوتشيها مادارا) على والده القوي.... وكتم (مادارا) سر صفقته مع (الكيوبي) ..... خوفا من العار.... ولكن بطريقة ما اكتشف (الهوكاجي الاول) هذه الصفقة.... وتواجه مع (مادارا) وقد قتل الإثنان ... في هذه المعركة المروعة[ إلى من رأى قتال ساسكي مع ناروتو عند الشلال بيشوف التمثالين لمادارا والهوكاجي الاول] .... استخدم(الاول) قدرة السيطرة على قوة البيجو .... وبهذا لم يعد لــ(مادارا) مفر إلا ان يعتمد على قواه لأن (كيوبي) بيجو .... وقد كانت القوى متساوية .... أدت تلك المعركة إلى موت الاثنين ... وقد كرمت القرية (اوتشيها مادارا) و (الهوكاجي الأول) بوضع تمثال لهما...
    درب (الهوكاجي الاول) العبقري (الهوكاجي الثالث) .... ثم جعله (الهوكاجي الاول) (الهوكاجي الثالث) .... لبراعته ...
    لابد أنك تعتقد أنني سأنهي التقرير بوصولي إلى وفاته...ولكن ضع في حسبانك أن هذه الشخصية لم تصبح هوكاجي من فراغ...لو أنها كما تقولون.... لما كان (اوروشيمارو ) سيستدعيه في مواجهته لـ(الهوكاجي الثالث) .... في ذلك القتال لم تظهر مهارات (الهوكاجي الأول) كلها .... فقدرة السيطرة على قوة البيجو لم تكن لديه...لكن عندما علم (اوروشيمارو) بأن (الهوكاجي الاول) لديه قدرة التحكم بالبيجو .... قرر أن يدخل قبر الأول .... ليسرق الـ(الحمض النووي)....وقد زرعه على أكثر من 52 طفل...ولكن لم يكتسب أي واحد منهم هذه القوة ما عدا طفل كان يدعى(ياماتو)[تريد المزيد من المعلومات عن ياماتو اذهب إلى تقرير عصابةthe kyuubi group] ... وقد اكتشفنا الآن كيف استطاع (ياماتو) اكتساب قدرة التحكم بالجوتسو النباتي؟؟
    --------------
    تلخيص لما فعله في حياته:-->
    1- بناء قرية كونوها.
    2- إيقاف الحرب
    3- قتل الخائن(مادارا)،وموته في نفس الوقت..
    4- استدعي من أجل (أوروشيمارو) ليقاتل (الثالث)
    5- تدريب (الهوكاجي الثالث
    اثناء تجولي في المواقع الاجنبية لفت انتباهي موقعاً ذُكر فيه اسم الهوكاجي الثاني ومعلومات جديدة عنه لكني لم اجد تلك المعلومات في مواقع اخرى لذلك (بعض المعلومات) قد لا تكون صحيحة..معلومات عامة

    الاسم: ميزونو كايشو.
    العمر: 31
    تاريخ الميلاد: 5 ابريل
    فصيلة الدم:AB+
    الطول:182.3 cm
    الوزن:70.5 kg
    الرتبة: هوكاجي.
    الشعر: رمادي مجعد
    لون العين: برتقالي


    الملابس المعتادة: قميص شبكي بلا اكمام و معطف ازرق داكن محدد بنهايات سماوية اللون مع ربطة صفراء اللون، يرتدي حافظة الشوريكن على اعلى فخذه الايمن، حامي الجبين الخاص به رمادي اللون وله امتدادات جانبية تصل الى منتصف فكيه.
    ملابس القتال: لباس ضيق اسود اللون طويل الاكمام وعليه درع حديدي ازرق اللون مكسو بالفراء اعلى الكتف وظيفته حماية الصدر والظهر والكتف..
    السمات المميزة: لديه وشم ثلاثي برتقالي اللون على وجهه، الوشم الاول يمتد من اسفل فمه الى ذقنه، والوشمان الآخران يمتدان من فكيه وصولاً الى عظمتي الخد.
    اللياقة البدنية: لياقته البدنية عالية ويمتلك كم هائل من القوة لشخص في مثل حجمه.

    القتال


    اسلوب القتال: متخصص في تقنيات سويتن (الماء)، يفضل النينجتسو او التايجتسو واذا ما لزم الامر يستخدم القينجتسو.
    الاسلحة المفضلة: الشوريكن والكوناي
    التقنيات الخاصة: سويتن: سويجينهيكي (عنصر الماء: الجدار المائي)
    سويتن: سويشودا (عنصر الماء: الموجة المائية).
    قينجتسو: جتسو قرية كونوها : (التقنية الوهمية: الظلام المطلق).
    اضافة الى ذلك كايشو قادر على استخدام تقنيات التعذيب والاستجواب والاستخبارات كما انه قادر على استخدام سويتن رفيعة المستوى حيث لا يشترط فيها وجود كمية كبيرة من الماء في الجوار
    العلاقات


    الاسرة: كايشو هو المولود الاخير لتوكوقاوا نوري دونو والطفل الوحيد له من زوجته الرابعة ميزونو كاسومي (وهي ايضاً والدة الهوكاجي الاول).
    الاصدقاء: لديه العديد من الاصدقاء المقربين في قبيلته وقبيلة اخيه الهوكاجي الاول، ولديه علاقة خاصة بابن اخيه اريما شيقيرو (والد تسونادي).
    الاتباع: كل من في كونوها( لأنه الهوكاجي)، طلابه: ساروتوبي (الهوكاجي الثالث) هومورا و كوهارو.
    الاعداء: كل من هو عدو لكونوها هو عدو لكايشو.. كما انه لا يحب قبيلتي هيوجا و يوتشيها.
    كايشو على علاقة جيدة بأخيه(غير الشقيق) الاكبر دايتشي.
    الشخصية


    الصفات المميزة: يكره كايشو الخضراوات ويأكلها فقط لعلمه بحاجة جسمه اليها، يحب المشي في العاصفة المطرية، يضرب اصابعه ضرباً خفيفاً عند التفكير.
    يكره: العمل المشفر، المستكبرون (مثل اليوتشيها والهيوجا)، الخضراوات.
    المخاوف: تدمير ما بناه يوسوكي (الهوكاجي الاول)، عدم القدرة على الوصول الى لقب الهوكاجي، نسيان الناس له.
    الاحلام والطموحات: تحسين العلاقة مع قرية السحاب المخفية، ارتقاء تلميذه العبقري ساروتوبي للحصول على لقب الهوكاجي، تكوين اسرة.
    بطله: اريما يوسوكي اخيه (الاكبر) لأمه (اخ غير شقيق) والهوكاجي الاول لكونوها.
    المواهب: لديه موهبة في التعامل مع الاطفال الصغار جداً ( يمكنه ان يجعل الطفل يخلد الى النوم اذا ما قرر ذلك)، مستمع جيد، يعمل في الدعم افضل من القيادة.
    العيوب: يحمل الاحقاد والضغينة لمدة طويلة، يميل الى الانتقام ، يحمل في المشاعر والعاطفة الى ان ينفجر (فيصبح لديه ميلاً للعنف).
    التاريخ الشخصي



    كالطفل الوحيد لتوكوقاوا نوري دونو وزوجته الرابعة ميزونو كايسومي كبر كايشو لحماية اخيه الاكبر غير الشقيق (اخيه لأبيه) دايتشي الذي كان ولي عهد الملك، ولكن بعد حرب النينجا العظيمة تغيرت الخطة.
    في سن الثامنة أُرسل كايشو الى يوسوكي ، سافر الاثنان معاً خلال السنتين التاليتين لإقناع اقوى العشائر والقبائل ليتجموا لتأسيس كونوها ، وخلال هذا الوقت اكتسب كايشو كرهه تجاه قبيلتي الهيوجا واليوتشيها.
    في سن الحادية عشر انقذ اخاه دايتشي من عملية الاغتيال التي نُفذت بواسطة اخيهم غير الشقيق ايتشيرو.
    اصبح كايشو الذراع الايمن لاخيه غير الشقيق يوسوكي (الهوكاجي الاول).
    في سن السادسة عشر اصبح الجونين المسؤول عن الفريق المكون من ساروتوبي ، كوهارو، هومورا.
    بعد وفاة الهوكاجي الاول أُجبر كايشو على الارتقاء لمنصب الهوكاجي الذي لم يرده يوماً والذي كان من المفترض ان يكون من نصيب تلميذه ساروتوبي مستوى قدراته

    نينجتسو: 4.5
    قينجتسو: 4
    تايجتسو: 4.5
    الذكاء: 4
    القوة: 4
    السرعة:4.5
    التحمل: 4
    الاختام: 5














    الهوكيج الرابع:--->
    معلومات عامة عن الشخصية:------
    الهوكاجي الرابع إنه نينجا العبقري السريع الخارق..إنه الهوكاجي الرابع لقرية كونوها،تدرب على يد اللاجندري (جيرايا) أنقذ كونوها من الوحش الرهيب (كيوبي) وهو مخترع تقنية [شيكي فوجن(تقنية استدعاء ملك الموت)] النينجا الوحيد الذي أنتجته كونوها....

    معلومات عن الاسلحة والقدرات:-------
    اخترع هذا العبقري مجموعة كبيرة من الأسلحة منها:--->
    1-الراسينجين والتي أمضى ثلاث سنوات حتى انتهى من إتقانها.من المحتمل أنك سمعت أن (جيرايا) هو مخترعها لكن العكس صحيح فالهوكاجي الرابع هو من اخترعها . ويستخدم هذه التقنية أربعة إلى حد الآن هم ...(الهوكاجي الرابع)...(ناروتو)...(جيرايا)...(كاكاشي).
    2- الكوناي الخاصة وهذه كوناي غريبة الشكل أهداها الهوكاجي الرابع لـ(كاكاشي) عندما اخذ منصب الجونين . وفي هذه الكوناي قدرة تجعل الهوكاجي يحس عندما تستعمل . أي أنه يستطيع أن بــ(كاكاشي) حين يستعملها وهذا يدل على أن الأمر خطير...
    3- شيكي فوجن وهي أخطر تقنية من حيث أنها تقضي على الخصم . وقد علم الهوكاجي الرابع هذه التقنية للــ(هوكاجي الثالث) وبها استطاع الهوكيج الرابع ختم (كيوبي) في ناروتو.
    4- الهجوم السريع(البرق الأصفر) هذا هجوم قوي.بحيث أنه يطور من سرعة النينجا وقد استخدمه الهوكاجي الرابع.عندما اكتشف ان كاكاشي يحتاج للمساعدة.

    معلومات عن المهمات:-----
    هذه الشخصية لم تتسلم منصب الهوكاجي بسرعة بل عاش حياة النينجا.أكاديمي..جينين..شونين..جونين...هوكاجي...
    1-ابتدأت مهماته عندما بدأ في الجونين فقد قاد مجموعة (كاكاشي)و(اوبيتو)و(رين)....
    في الحقيقة هذه ليست مهمة الهوكاجي الرابع...بل كانت مهمته مهمة اخرى لكن هذه مهمة فريق (كاكاشي) المكون من (أوبيتو)و(رين) والمهمة هي كالتالي:--->
    أن يراقب فريق(كاكاشي) الجسر الواقع بين حدود قريتي النبات والصخر...وقد كانت تلك الفترة فترة حرب...وقد كانت القرى في حالة استعداد لأي هجوم...قبل وصول أصدقائنا إلى مكان المراقبة ....هوجموا من قبل أحد نينجا قرية الصخر...وقد تم اكتشافهم بالصدفة...وفي تلك المواجهة بين نينجا قرية الصخر وأصدقائنا استخدم (كاكاشي) تقنية الشيدوري...ولكنه لم تفد أمامه فقد كان ذلك النينجا ذكيا ونصب فخاخا على أصحابنا...وقد تجمد (اوبيتو) من الخوف فقد كان ان يتلقى هجوما قويا لكنه تلقى الحماية من الهوكاجي الرابع... ولكن سرعان ما تدخل الهوكاجي الرابع وقضى عليه...وانتهت المواجهة وقرر الهوكاجي أن يأخذوا استراحة وقد ذكرهم بأهمية العمل الجماعي...ثم افترق عنهم ليذهب لمهمته (ترى الهوكاجي الرابع عنده مهمة غير عن (كاكاشي) وأصحابه لكن ما عندي معلومات عنها)....وقد حدثت بعض الأشياء لفريق (كاكاشي) لكنهم في النهاية لم ينجحوا إلا بفضل الهوكاجي الرابع.
    2- مهمة إنقاذ قرية كونوها من الوحش (كيوبي) وهذه هي نهاية هذا الهوكاجي المشهور ... فقد استخدم التقنية التي اخترعها وهي شيكي فوجن....وختم بها (كيوبي) في بطن (ناروتو)...

    إشاعات عن الهوكاجي الرابع:-->
    1-أنه هو زعيم الأكتسوكي .وهذا أمر ما عنده سالفة،والكلام الصح أن الرابع قد مات في حادثة الكيوبي.
    2- أنه هو( ناروتو) نفسه وذلك لأن ( سارتوبي) الهوكاجي الثالث عندما استخدم ختم شيكي فوجن على (اوروشيمارو)،ومات ظهر عليه نفس الختم الذي يظهر في بطن (ناروتو)،وبهذا لا يعتقدون أن الهوكاجي الرابع قد مات وغما أنهم يعتقدون أنه تحول وأصبح صغيرا.وهذه المعلومة قد تكون صحيحة...أنا لا أعلم الكثير بشأنها.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    Naruto تجديد لموضوع فيلم ناروتو... صحراء تقارير الأنمي ‏15 فبراير 2013
    موضوع في غاية الروووووعة صحراء تقارير الأنمي ‏8 سبتمبر 2009
    موضوع مفصل عن ون بيس صحراء تقارير الأنمي ‏7 سبتمبر 2009
    موضوع عن الشخصية المعجزة ايتاشي صحراء تقارير الأنمي ‏30 يونيو 2009

  3. مشكور اخوي على المعلومات
    ننتظر جديدكـــ
     
  4. مشكور ع المعلومـآت الكوول.*

    تسلم يمينك .*